العناصر تحت
بحـث
Like/Tweet/+1
جوارح عمااان
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم |
__-____-
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
دلوعه وكل الدلع فيني - 3030 | ||||
رينق - 2838 | ||||
الامبراطور - 1606 | ||||
سفاح الدريز - 1481 | ||||
جامعة السعاده - 1447 | ||||
أخت حمد - 1327 | ||||
أسووومه - 1290 | ||||
ضفاف حلم - 1263 | ||||
تباشير الغلا - 1202 | ||||
حبيبي يارسول الله - 985 |
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الأحد | الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | |||||
3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 |
10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 |
17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 |
24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
الجوارح
أفضل 10 فاتحي مواضيع
دلوعه وكل الدلع فيني | ||||
تكنولوجى مصر | ||||
سفاح الدريز | ||||
الامبراطور | ||||
عنيد آسيا | ||||
تباشير الغلا | ||||
حبيبي يارسول الله | ||||
أسووومه | ||||
جامعة السعاده | ||||
رينق |
المواضيع الأكثر نشاطاً
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 387 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو zonaunited فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 15478 مساهمة في هذا المنتدى في 1410 موضوع
رواية ليندا
جــــــوارح عُـــــمان :: عالم الشِّعْرِ , الخَوَاطِرِ , القصص والروايات :: عالم القصص والروايات :: عالم القصص والروايات المنقولة
صفحة 1 من اصل 1
رواية ليندا
..بسم الله الرحمن الرحيم..
اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله..
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله..
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
حبيت اقدم لكم روايه"ليندا"
للكاتبه:francesheka
على ذاك الطريق اللي يسمونه غـرام أحبـاب
وطت رجلي على دربه ولاأدري وش نوى فيني
تبعته لآخر دروبه .. ألين أن القمر قـد غـاب
تعـب قلبـي ، ولا تعبـت مسافـاتٍ تودينـي
لقيت الليلة الجردا : هدب ظل وسما واعشـاب
بعـد ذاك الظـلام اللـي يتوهنـي عناويـنـي
صدفتك معجبه فيني وياليت..الغرام : اعجـاب
وتراك انتي ليندا اللـي هقيتـك تستحقينـي
عطيتك عشق من قلبي..وسلمت لغـلاك رقـاب
وغيـرك يحتـرق قلبـه ولا يقـدر يحاكينـي
أنا قبلك صدفت عيون لكن ويش جاب لجـاب
ترى كـل العيـون اللـي لقتنـي مـا تكفينـي
رماني حظي العاثر عليك وجيـت لـك طـلاب
ولا أنتي اللي عشقتيني ولا انتي اللي عتقتينـي
تعالي واعتقي ذاك الخفـوق المولـع المرتـاب
ماهوب لاجلي ، عشان الله يجازيـك ويجازينـي
تعدي في سما عشقي ولو عشقي خراب أصحاب
وصوني بالهوى نفسك قبل لا انتـي تصونينـي
وشيليني على متنك : خفـوقٍ بـاريٍ منصـاب
ومن فوق الغرام العذب .. شيلينـي وحطينـي
ولا منك هقيتيني شجـاع ومـا يطيـق يهـاب
أنا لك بالهـوى والله مثـل مـا انتـي هقيتينـي
أنا ما أمشي ورا غيرك ولو أنـه يطـق البـاب
وترى عيبٍ عليّ أطعن..ولو كثـرت سكاكينـي
زهودٍ مـا يطيـق الـدم لا دايـن ولا طـلاب
شجاع وعارفٍ نفسـي وأظـن أنـك تعرفينـي
غيورٍ ماعرفت أضحك مع الغدر ببّرود أعصاب
أبيـع عيونـي الثنتيـن قبـل أنـك تخونيـنـي
إذا شد الغرام .. اترك خفوقي : بين ناب وناب
لفرقى تكسر ضلوعي .. ولا عشـقٍ يوطّينـي
أنا رجلٍ ولي غيره .. وإذا شفت الهوى كـذاب
تثـور بقلبـي الفزعـه ولا تهـدى شياطينـي
سؤالك لو يزعزع بي كياني مـا قبلـت عتـاب
اجي لك وأسالك نفس السـؤال اللـي سألتينـي
عن العشق القديم أبواب .. تقفيها كثيـر أبـواب
بعد ذاك الحبيب اللي خدعنـي وانخـدع فينـي
أبي عشق تحسب له كل نظرات العيون حسـاب
وابي قلبٍ علي قلبي ، وابى ديـنٍ علـى دينـي
وابي نظرة عطا توفي ولا تخلف بدون أسبـاب
وابي منك قبـل لا نتـي تصدينـي .. تودينـي
وابي دربٍ على العذال صعبٍ ومتعبٍ وغـلاب
وابي نفس الطريق الصعـب يبعدهـم ويدنينـي
ترى لو للقلوب عيون ولدموع العيـون أهـداب
حشى ما تنزل الدمعـه لغيـرك لـو تركتينـي
أنا أول من عرف قدرك وأنا توي صغير وشاب
وابي منـك مـا دام أنـك عرفتينـي تحبينـي
ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحبـاب
دخيـل الله ، وبعـد الله دخيلـك .. لا تخلينـي
ما دام أن كل من يحيا على وجه التراب تـراب
عسى تنسانـي الدنيـا مـادام أنتـي ذكرتينـي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
البارت الاول
دخلت بيتهم...توجهت للمطبخ..لكن استوقفها صوت عمتها زوجة ابوها...
صالحه بحده:ليندا على وين..؟
ليندا: ابروح افطر جوعانه..
صالحه بتهديد:قبل لاتطلعين رتبي البيت سامعه..
ليندا: ليه الحين!!خلي لحتى اجي..
صالحه:انا اللي أأمر وانتي تنفذين وياويلك ان مالقيت البيت يلمع ...
ليندا:ليه بيجي احد!؟
صالحه:وانتي وش عليك ان جاء احد او لا..اسمعي الكلام وانتي ساكته...
الله ياخذك مثل مااخذ امك ويريحني منك...
ليند: وياخذك ان شاء الله..
صالحه راحت لها وبعصبيه :نعععم ان كنتي بنت امك وابوك عيدي اللي قولتيه..
ليندا:وليه ماعيده خايفه منك انتي ووجهك...قولت الله ياخذك ان شاء الله...
ماحست الا بكف ورفسه قويه ببطنها خلتها تستفرغ كل شي ببطنها...
صالحه تشدها مع شعرها:والله ان طلع منك هالكلام ثاني مره ليكون ومايكون سااامعه..
ليندا ماقدرت ترد عليها لان الالم اللي تحس فيه اكبر من اي شي ثاني..
قامت وبصعوبه وصلت التواليت..
استفرغت وهي تحس روحها بتطلع من قوه الاللللللللم...
ظلت تبكي وهي جالسه على الارض...
راحت لها صالحه:كل ذا البكى عشان كف بسيط وش ذا الدلع فيك...
قومممي لازيدك روحي غسلي الصاله قبل لايقوم ابوك...بسرعه قداممي..
قامت من دون اي كلمه راحت تاخذ المكنسه والمويه ونظفت الصاله وجهزت الفطور..
وطلعت رايحه المدرسه مع سواق الباص استقبلوها صديقاتها وع الساعه 8:30..
ليندا:بنات الله يخليكم انا بنام واذا انتهت الحصه قوموني..
رنيم بخوف:فيك شي..؟
هاجر بحنيه:حبيبي تعبانه اوديك الارشاد..
ليندا بتعب:لاشوية الم وان شاء الله يروح...
غفت حوالي ربع ساعه شوي تصحيها غاده..
غاده بهدوء:ليندا ليندا يلا قومي خلصت الحصه..
هاجربعصبيه على غاده:بالله كيف تقوم مع صوتك اللي يالله ينسمع..
انتي لاعاد تصحين الناس ماتعرفين تصحين..
غاده عصبت من هاجر:يلا قوميها انتي اشوف...
هاجر بصراخ ف اذنها :ليييييييينداااااااا....
قامت ليندا مفجوعه وهي تشهق :هاااااااااا وش صاااااييرر..
البنات كلهم ضحكو عليها من شكلها المعفوس وهي عصبت لكن ماقامت..
تضرب هاجر لان الالم لسى يهاجمها..
نزلت للارشاد..
ليندا:استاذه ابى اروح بيتنا..
المرشده:ليه فيك شي..
ليندا: تعبانه من الصباح..
المرشده:عطيني رقم ولي امرك...
ليندا: ابوي سافر اليوم ومافي احد يوديني...
المرشده:لحظه بدق على ابو علي اشوف اذا فيه احد من السواقين..
موجود...انتظري شوي..
ليندا جلست ع الكنبه..
المرشده :ليندا روحي جيبي اغراضك ابو علي يقول صدام موجود..
قامت ليندا تجيب اغراضها .....طلعت لصديقاتها..
رنيم:ها لقيتي احد..
ليندا: اي السواق صدام بيوديني..
هاجر شهقت بفرحه:هاااااااا...ياحظظظظظككك المزيون ذاك بيوديك وانتو لحالكم بالباص..
روابي برجاء:ليندا انتي تعبانه اوصلك معاه لبيتكم..
وارجع هنا قولي للمرشده الله يخليييك..
هاجر: هههيييييييي انتي روابي وش تروحين معها اللي يسمعك..
يقول تقربيله تراك مب محرم له..
ليندا بتعب:وربي فاضين انا وييين وانتو ويين...يلا بروح هو ينتظرني باي...
الكل : الله معك..
هاجر بغمزه :تهني فيه هاا لاوصيك..
ركبت ليندا الباص وكان راكب صدام سواق الباص..
ليندا: السلام عليكم..
صدام بخشونه: وعليكم السلام ....وين بيتك؟؟
ليندا وصفته بيتها وبما ان الطريق طويل نامت..
صحت على صوت رجولي يصحيها ويضربها على خدها بخفيف قامت مفجووعه وبهالحظه..
ادركت انها من دون غطى لفت الشيله عليها بسرعه..وعدلت جلستها..
صدام:بسم الله عليك...يلا انزلي وصلنا..
نزلت بسرعه وهي تتنفس بقوه من خوفها دخلت على طول الملحق وارتمت على فراشها
ونامت...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ف المدرسه وتحديدا عند هاجر..
هاجر بهيام:ااااااءءءءء يخققق يارنيم ليتك تشوفينه..
رنيم:طيب هو متزوج..؟
هاجر:فال الله ولافالك ان شاء الله مو متزوج الله يجعلني من نصيبه...
روابي بعصبيه مفتعله:منو هذا اللي تكونين من نصيبه هاااااا...
هاجر بحب:صدام الله يطعني عنه...
روابي:ويطعني عن ذاك الخققه....بس المشكله ماهو يودينا مدري من يودي..
هاجر :اليوم نروح عنده ونسأله وش رايك..
روابي بحماس :قسم انك جبتيها
رنيم:اقوووول آنتي وياها روحو ذاكروا الاختبار وخلو صدام عنكم...
غاده:آي صادقه رنيم روحو ذاكرو....بس ياحليلكم والله صععععب مممره تستاهلون...
لو ذاكرتوه ف البيت كان ارتحتوا الحين..
هاجر وروابي بعدم اهتمام:يووووه فاضيه انتي..
عالساعه 1:30نادى للباصات طلعو روابي وهاجر مستعجلين..
دارو كل الباصات لكن مالقوه وف الشارع ماهو موجود..
هاجر بخيبة امل:يووووه هذا وقته يكون ماهو فيه..
روابي :خلاص لبكره وتكون ليندا معانا..
هاجر بتساؤل: مو ليندا ماتطيقه..
روابي: ويييييييين ماتطيقه قسم انها تعشقه حد الترف.... هذاك اول ماشافته قالت مو حلو..
بس بعدها دققت وخقت عليه..
هاجر: مالومها وربي احد يشوفه ومايخق عليه..
روابي:بس اسمه مو لايق عليه...وبحب... يعني كان لازم يكون رعد ولا طارق او اي اسم حلو...
هاجر:لا وين صدام لايق عليه وبقوه بعد...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
عالساعه 7 المغرب صحت ليندا وراحت للبيت لقت عمتها تكلم اشرتلها عمتها تجي عندها..
راحت لها بعد ماخلصت المكالمه..
صالحه ومن دون ماتناظر في ليندا:غسلي ملابسي وروحي الملحق اليوم مابيك بشي..
ليندا بضعف:طيب..
غسلت الملابس وعلى طول راحت تنام من التعب اللي تحس فيه من كثر الغسيل..
نامت ع الساعه 11...
صحت الصباح وهي تحس بنشاط لكن تحس قلبها مقبوض مو مطمنه لهاليوم لكن..
تفائلت خير وصلت الفجر وقرت شوي من القران ولبست وراحت تنتظر الباص...دقايق
وكان الباص عندها..
ركبت واستغربت لما ماكان ف الباص احد ..
كان فاضي ومافيه ولا بنت وكان صدام هو اللي ماخذها...
كان متلثم وهي استغربت ماهي من عادته يتلثم...
ليندا ف نفسها: يخقق باللثمه اااءءءء ياليت روابي وهاجر يشوفونه...
معي قسم ان يتسدحون عنده...
جلست بالمرتبه الاولى وهي نظراتها بالمرايه في عيونه وتتامله...
ماحست انه بلحظه لف عليها وبعدها هاجمها صداع قوي وماعاد شافت شي...
وطت رجلي على دربه ولاأدري وش نوى فيني
تبعته لآخر دروبه .. ألين أن القمر قـد غـاب
تعـب قلبـي ، ولا تعبـت مسافـاتٍ تودينـي
لقيت الليلة الجردا : هدب ظل وسما واعشـاب
بعـد ذاك الظـلام اللـي يتوهنـي عناويـنـي
صدفتك معجبه فيني وياليت..الغرام : اعجـاب
وتراك انتي ليندا اللـي هقيتـك تستحقينـي
عطيتك عشق من قلبي..وسلمت لغـلاك رقـاب
وغيـرك يحتـرق قلبـه ولا يقـدر يحاكينـي
أنا قبلك صدفت عيون لكن ويش جاب لجـاب
ترى كـل العيـون اللـي لقتنـي مـا تكفينـي
رماني حظي العاثر عليك وجيـت لـك طـلاب
ولا أنتي اللي عشقتيني ولا انتي اللي عتقتينـي
تعالي واعتقي ذاك الخفـوق المولـع المرتـاب
ماهوب لاجلي ، عشان الله يجازيـك ويجازينـي
تعدي في سما عشقي ولو عشقي خراب أصحاب
وصوني بالهوى نفسك قبل لا انتـي تصونينـي
وشيليني على متنك : خفـوقٍ بـاريٍ منصـاب
ومن فوق الغرام العذب .. شيلينـي وحطينـي
ولا منك هقيتيني شجـاع ومـا يطيـق يهـاب
أنا لك بالهـوى والله مثـل مـا انتـي هقيتينـي
أنا ما أمشي ورا غيرك ولو أنـه يطـق البـاب
وترى عيبٍ عليّ أطعن..ولو كثـرت سكاكينـي
زهودٍ مـا يطيـق الـدم لا دايـن ولا طـلاب
شجاع وعارفٍ نفسـي وأظـن أنـك تعرفينـي
غيورٍ ماعرفت أضحك مع الغدر ببّرود أعصاب
أبيـع عيونـي الثنتيـن قبـل أنـك تخونيـنـي
إذا شد الغرام .. اترك خفوقي : بين ناب وناب
لفرقى تكسر ضلوعي .. ولا عشـقٍ يوطّينـي
أنا رجلٍ ولي غيره .. وإذا شفت الهوى كـذاب
تثـور بقلبـي الفزعـه ولا تهـدى شياطينـي
سؤالك لو يزعزع بي كياني مـا قبلـت عتـاب
اجي لك وأسالك نفس السـؤال اللـي سألتينـي
عن العشق القديم أبواب .. تقفيها كثيـر أبـواب
بعد ذاك الحبيب اللي خدعنـي وانخـدع فينـي
أبي عشق تحسب له كل نظرات العيون حسـاب
وابي قلبٍ علي قلبي ، وابى ديـنٍ علـى دينـي
وابي نظرة عطا توفي ولا تخلف بدون أسبـاب
وابي منك قبـل لا نتـي تصدينـي .. تودينـي
وابي دربٍ على العذال صعبٍ ومتعبٍ وغـلاب
وابي نفس الطريق الصعـب يبعدهـم ويدنينـي
ترى لو للقلوب عيون ولدموع العيـون أهـداب
حشى ما تنزل الدمعـه لغيـرك لـو تركتينـي
أنا أول من عرف قدرك وأنا توي صغير وشاب
وابي منـك مـا دام أنـك عرفتينـي تحبينـي
ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحبـاب
دخيـل الله ، وبعـد الله دخيلـك .. لا تخلينـي
ما دام أن كل من يحيا على وجه التراب تـراب
عسى تنسانـي الدنيـا مـادام أنتـي ذكرتينـي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
البارت الاول
دخلت بيتهم...توجهت للمطبخ..لكن استوقفها صوت عمتها زوجة ابوها...
صالحه بحده:ليندا على وين..؟
ليندا: ابروح افطر جوعانه..
صالحه بتهديد:قبل لاتطلعين رتبي البيت سامعه..
ليندا: ليه الحين!!خلي لحتى اجي..
صالحه:انا اللي أأمر وانتي تنفذين وياويلك ان مالقيت البيت يلمع ...
ليندا:ليه بيجي احد!؟
صالحه:وانتي وش عليك ان جاء احد او لا..اسمعي الكلام وانتي ساكته...
الله ياخذك مثل مااخذ امك ويريحني منك...
ليند: وياخذك ان شاء الله..
صالحه راحت لها وبعصبيه :نعععم ان كنتي بنت امك وابوك عيدي اللي قولتيه..
ليندا:وليه ماعيده خايفه منك انتي ووجهك...قولت الله ياخذك ان شاء الله...
ماحست الا بكف ورفسه قويه ببطنها خلتها تستفرغ كل شي ببطنها...
صالحه تشدها مع شعرها:والله ان طلع منك هالكلام ثاني مره ليكون ومايكون سااامعه..
ليندا ماقدرت ترد عليها لان الالم اللي تحس فيه اكبر من اي شي ثاني..
قامت وبصعوبه وصلت التواليت..
استفرغت وهي تحس روحها بتطلع من قوه الاللللللللم...
ظلت تبكي وهي جالسه على الارض...
راحت لها صالحه:كل ذا البكى عشان كف بسيط وش ذا الدلع فيك...
قومممي لازيدك روحي غسلي الصاله قبل لايقوم ابوك...بسرعه قداممي..
قامت من دون اي كلمه راحت تاخذ المكنسه والمويه ونظفت الصاله وجهزت الفطور..
وطلعت رايحه المدرسه مع سواق الباص استقبلوها صديقاتها وع الساعه 8:30..
ليندا:بنات الله يخليكم انا بنام واذا انتهت الحصه قوموني..
رنيم بخوف:فيك شي..؟
هاجر بحنيه:حبيبي تعبانه اوديك الارشاد..
ليندا بتعب:لاشوية الم وان شاء الله يروح...
غفت حوالي ربع ساعه شوي تصحيها غاده..
غاده بهدوء:ليندا ليندا يلا قومي خلصت الحصه..
هاجربعصبيه على غاده:بالله كيف تقوم مع صوتك اللي يالله ينسمع..
انتي لاعاد تصحين الناس ماتعرفين تصحين..
غاده عصبت من هاجر:يلا قوميها انتي اشوف...
هاجر بصراخ ف اذنها :ليييييييينداااااااا....
قامت ليندا مفجوعه وهي تشهق :هاااااااااا وش صاااااييرر..
البنات كلهم ضحكو عليها من شكلها المعفوس وهي عصبت لكن ماقامت..
تضرب هاجر لان الالم لسى يهاجمها..
نزلت للارشاد..
ليندا:استاذه ابى اروح بيتنا..
المرشده:ليه فيك شي..
ليندا: تعبانه من الصباح..
المرشده:عطيني رقم ولي امرك...
ليندا: ابوي سافر اليوم ومافي احد يوديني...
المرشده:لحظه بدق على ابو علي اشوف اذا فيه احد من السواقين..
موجود...انتظري شوي..
ليندا جلست ع الكنبه..
المرشده :ليندا روحي جيبي اغراضك ابو علي يقول صدام موجود..
قامت ليندا تجيب اغراضها .....طلعت لصديقاتها..
رنيم:ها لقيتي احد..
ليندا: اي السواق صدام بيوديني..
هاجر شهقت بفرحه:هاااااااا...ياحظظظظظككك المزيون ذاك بيوديك وانتو لحالكم بالباص..
روابي برجاء:ليندا انتي تعبانه اوصلك معاه لبيتكم..
وارجع هنا قولي للمرشده الله يخليييك..
هاجر: هههيييييييي انتي روابي وش تروحين معها اللي يسمعك..
يقول تقربيله تراك مب محرم له..
ليندا بتعب:وربي فاضين انا وييين وانتو ويين...يلا بروح هو ينتظرني باي...
الكل : الله معك..
هاجر بغمزه :تهني فيه هاا لاوصيك..
ركبت ليندا الباص وكان راكب صدام سواق الباص..
ليندا: السلام عليكم..
صدام بخشونه: وعليكم السلام ....وين بيتك؟؟
ليندا وصفته بيتها وبما ان الطريق طويل نامت..
صحت على صوت رجولي يصحيها ويضربها على خدها بخفيف قامت مفجووعه وبهالحظه..
ادركت انها من دون غطى لفت الشيله عليها بسرعه..وعدلت جلستها..
صدام:بسم الله عليك...يلا انزلي وصلنا..
نزلت بسرعه وهي تتنفس بقوه من خوفها دخلت على طول الملحق وارتمت على فراشها
ونامت...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ف المدرسه وتحديدا عند هاجر..
هاجر بهيام:ااااااءءءءء يخققق يارنيم ليتك تشوفينه..
رنيم:طيب هو متزوج..؟
هاجر:فال الله ولافالك ان شاء الله مو متزوج الله يجعلني من نصيبه...
روابي بعصبيه مفتعله:منو هذا اللي تكونين من نصيبه هاااااا...
هاجر بحب:صدام الله يطعني عنه...
روابي:ويطعني عن ذاك الخققه....بس المشكله ماهو يودينا مدري من يودي..
هاجر :اليوم نروح عنده ونسأله وش رايك..
روابي بحماس :قسم انك جبتيها
رنيم:اقوووول آنتي وياها روحو ذاكروا الاختبار وخلو صدام عنكم...
غاده:آي صادقه رنيم روحو ذاكرو....بس ياحليلكم والله صععععب مممره تستاهلون...
لو ذاكرتوه ف البيت كان ارتحتوا الحين..
هاجر وروابي بعدم اهتمام:يووووه فاضيه انتي..
عالساعه 1:30نادى للباصات طلعو روابي وهاجر مستعجلين..
دارو كل الباصات لكن مالقوه وف الشارع ماهو موجود..
هاجر بخيبة امل:يووووه هذا وقته يكون ماهو فيه..
روابي :خلاص لبكره وتكون ليندا معانا..
هاجر بتساؤل: مو ليندا ماتطيقه..
روابي: ويييييييين ماتطيقه قسم انها تعشقه حد الترف.... هذاك اول ماشافته قالت مو حلو..
بس بعدها دققت وخقت عليه..
هاجر: مالومها وربي احد يشوفه ومايخق عليه..
روابي:بس اسمه مو لايق عليه...وبحب... يعني كان لازم يكون رعد ولا طارق او اي اسم حلو...
هاجر:لا وين صدام لايق عليه وبقوه بعد...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
عالساعه 7 المغرب صحت ليندا وراحت للبيت لقت عمتها تكلم اشرتلها عمتها تجي عندها..
راحت لها بعد ماخلصت المكالمه..
صالحه ومن دون ماتناظر في ليندا:غسلي ملابسي وروحي الملحق اليوم مابيك بشي..
ليندا بضعف:طيب..
غسلت الملابس وعلى طول راحت تنام من التعب اللي تحس فيه من كثر الغسيل..
نامت ع الساعه 11...
صحت الصباح وهي تحس بنشاط لكن تحس قلبها مقبوض مو مطمنه لهاليوم لكن..
تفائلت خير وصلت الفجر وقرت شوي من القران ولبست وراحت تنتظر الباص...دقايق
وكان الباص عندها..
ركبت واستغربت لما ماكان ف الباص احد ..
كان فاضي ومافيه ولا بنت وكان صدام هو اللي ماخذها...
كان متلثم وهي استغربت ماهي من عادته يتلثم...
ليندا ف نفسها: يخقق باللثمه اااءءءء ياليت روابي وهاجر يشوفونه...
معي قسم ان يتسدحون عنده...
جلست بالمرتبه الاولى وهي نظراتها بالمرايه في عيونه وتتامله...
ماحست انه بلحظه لف عليها وبعدها هاجمها صداع قوي وماعاد شافت شي...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تقول اللي خطف عيني أنا مدري هـدب أو عـود
أحس اني من اللـي صابهـا ماشـوف قدامـي
همست .. وقلت لاتخافي على بحر العيون السود
على شط الكحل مريت .. وهذا موضـع أقدامـي
أدوّر عن ذهب عمـري .. بقايا كنزي المفقود
وأشوف الموج يطوي الموج ويبحر مركب أحلامي
عيوني بسمة عيونك ولو صارت مطـر ورعـود
أبشرب من ظما دمعك وابغسـل جرحـي الدامـي
عطيني عيونك الليلة .. وباكر ياعسـاه صـدود
أمانه لا مسحتي الكحـل خلـي طيـف أحلامـي
أحبك كان يكفي الحب جروحي في هواك شهـود
أنا اللي راس مالي حلم .. وهـم الدنيـا قدامـي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
البارت الثاني
ف المدرسه...
رنيم بحزن: ياحياتي انا شكلها مره تعبانه ...
غاده:لاماتوقع امس دقيت عليها بس ردت علي عمتها..
وقالت انها تغسل الملابس ..سألتها عن حالها قالت مافيها الا العافيه..
رنيم : اجل اشفيها ماقد جات ولاحتى روابي وهاجر..
شوي يدخلون عليهم روابي وهاجر
روابي وهاجر بصوت واحد: صبااااااااااااح الخخيير...
رنيم وغاده: ياصباح الورد اشفيكم تأخرتوا...
روابي :زحمممه بالطريق يالله وصلنا ومرينا على بيت ليندا بس ماطلعت..
هاجر بشك:حالها هالاسبوع مو عاجبني ابد..
غاده:اشرايكم نروح لها اليوم..
رنيم : انا عن نفسي مقدر بكره ملكة بنت عمتي وبنروح ننام عندهم..
روابي: ولا انا اليوم بروح عند اممي....
هاجر :خلاص نروح لها بيوم ثاني..
غاده: اوكي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بدت تفتح عيونها شوي شوي ولسى على عيونها مثل الضباب..حس فيها لما صحت..
اخذ منديل بسرعه كب عليه مخدر حطه على انفها بشكل سريع وهي تخدرت للمره الثانيه..
صحت بعد مرور8ساعات بس صداع قوي براسها ماتقدر تقاومه...
ولاهي متذكره وش صار معها ولاتدري هي وين..
دخلت عليها الخادمه بادب:صباح الخير صغيرتي.. <بعد الترجمه...
ليندا بتعجب من الخادمه لانها اول مره تشوفها ردت عليها بسرعه..
ولانها تعرف تتكلم انجليزي من حبها له :صباح النور..اين انا !!!!
الخادمه: انتي في منزل السيد..
ليندا: من هو السيد...؟
الخادمه: هو يريدك الان هيا معي حتى اوصلك اليه..
ليندا قامت معها وهي مستغربه..
وصلت لمكتبه قام بسرعه لها انصدمت لما شافته..
...... بأبتسامه:ياهلا ياهلا كيفك ليندا...
ليندا باقي تحت تأثير الصدمه: الحمدلله..
....:اشفيك طولتي بالنوم ترى المخدر ماياخذ 4 ساعات...
بس شكلك من زمان مانمتي نومه هنيه...
ليندابصدمه اقوى من الاولى:اي مخدر!!!!وبعدين ليه انا عندك...؟
.....ببرود وهو يجلس :انا عطيتك مخدر عشان ماتزعجيني بالطياره...
وبعدين ليه انتي عندي لاني سفرتك معي...
ليندا صارت ترجف من اولها لاخرها وتحس انها مخنوقه حيل تكلمت وهي تبكي بعد سكوت
دام 10 ثواني...
تكلمت برجفه وبشهقات مكتومه: ااااءءءء اانناا س سس سسافرت ممم ممععكك
انت ووش تقوول...
...:مو انتي ركبتي معي ...اخذتك ونومتك بمخدر ووديتك المطار وسافرنا لهنا..
ليندا برعب وصراخ:صداااااام لاتفجعننييي وووين وديتني..ويييين اناااا لاتكذب علي ..صح
انا باقي ف ابها...
صدام:ليه اكذب عليك!!!..لامنتي ف ابها انتي ف الريف..
ليندا ببكاء:وينهاااا ذي الريييف
صدام:ف بريطانيا يعني انتي الحين مو في اسيا كلها انتي ف اوروبا...
ليندا بانهيار:ليييييييه ليييييه حراااام عليييك ليه تسفرنيييي معك لييه رجعنيييييي
رجعنيييييي ياحقيييير رجعنيييي ماابي اظل معك رجعنييي بيتنا ابي بيتنااا
ماابي اظل معكك رجعنيييي...
اغمي عليها من قوة صدمتها شالها ووداها لغرفته سدحها على السرير بخفه وهو متوقع ردة
فعلها.....
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند عمتها صحت من نومها على الساعه 12 الليل نزلت تحت مالقتها موجوده ف البيت..
وقالت اكيد انها بالملحق <<الملحق يكون براء البيت يعني بالحوش...
دق تليفون البيت راحت ترد..
صالحه من دون نفس:الوو..
...: السلام علييكم..
صالحه بنفخ: وعليكم السلام منو معااي!!
...بنفخ اقوى:انا ساميه صديقة ليندا..
صالحه تتأفف:نعم وش بغيتي..
ساميه ياكرهك:بغيت ليندا اذا كانت عندك..
صالحه:ليندا نايمه الحين ...وسكرت السماعه بوجه ساميه من دون ماتسمع ردها...
صالحه:قطيييعه.. نااس ماعندهم ذوق ابد فيه احد يدق 12 وعشان منو عشان ليندا..
الله ياخذ عمرها وافتك..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ساميه تكلم اختها <ساميه صديقتهم>>
ساميه : خخخخييييير وش تحس فيييه اكرههها..
رنا: منهي ذي اللي تكرهينهاا..!
ساميه:عمة ليندا..
رنا:ليه وش قالت لك..؟
ساميه:قولت وين ليندا قالت نايمه وسكرت بوجهي من دون ماتقول مع السلامه..
رنا:هي مريضه نفسيا مو هي نفسها اللي تضرب ليندا..
ساميه:اي هي الله لايسامحها...
رنا:وابو ليندا مايقول لصالحه ذي شي..!!!
ساميه:وييين يقولها شي هو اساسا معها..
ويبون الفكه من ليندا ..اساسا هو يعشق صالحه..
مع ان الحمدلله ياربي مافيه شي ينحب بس مدري وش اللي حببه فيها..
الله يرحم ام ليندا احلى منها بمليون مره..
رنا:هو ليش يكره ليندا..!!!
ساميه:هو من قبل يحبها بس من لما تزوج هالحيه..
صار يكره ليندا مدري وش سوت فيه هالصالحه..
رنا:الله يكون بعونها ليندا لساتها صغيره وتوفت امها وكان عمرها...
10سنين والحين كيف بتتحمل ظلم صالحه..
ساميه:ماهي بصغيره عمرها16
رنا: بلى صغيره ماتقدر تدافع عن نفسها..
ساميه بتكشيره: اي بهذي صدقتي خصوصا مع الفيل صالحه..
رنا تضحك:هههههههههههههه جد دباا...
ساميه:فوووق ماتتصورين...
رنا :الله لايحملنا ذنبها يلا انا بروح انام حدي هلكانه..
ساميه: من لفة السوق ....الا وين روحتي اليوم..
رنا: اليوم خلصت العطور والكريمات ...خلاص اساسا مابقى شي كلها اسبوع واخلص..
ساميه: الله يوفقك ان شاء الله..
رنا يدق جوالها..
ساميه:هذا فصولك..
رنا بحب: آيوه يلا بروح اكلمه..
رنا راحت تكلم خطيبها فيصل وساميه ظلت تتابع فلم وماخلص الى ع الساعه 2 وراحت تنام بعدها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صحت وهي تتذكر وش اللي صار معها بس بلحظه تذكرت كل شي لما شافته...
جالس ع الكنبه يشرب قهوته ويقراء الجريده..
قامت بتعب وهي تحس الدنيا تدور فيها دخلت التواليت تغسل وجهها وتوضي..
بعدها دخلت غرفة تبديل الملابس لقت سجادة الصلاه ودورت لشرشف الصلاه..
مالقته وطلعت عند صدام تسأله..
ليندا بهدوء:وين شرشف الصلاه ابى اصلي..
صدام برفعة حاجب:بالاول يقولون صباح الخير..
ليندا عصبت منه: وين الشرشف..؟
صدام باستفزاز: طيب قولي صباح الخير واقولك...
ليندا من دون نفس :صباح الخير....وين الشرشف..
صدام يستفزها:صباح النور ..كييفك اليوم..؟
ليندا بعصبيه: لاحوووووووول بخير ويييينه...
صدام :الحمدلله انك زينه...وش تبين قولتي..؟
ليندا بعصبيه:تستهبل انت...؟
صدام ببراءه:لا نسيت وش كنتي تبغين..؟
ليندا بأستهتزاء: مالومك شايب مخرف...
صدام بضحكه مكتومه:مشكوره شهاده اعتز فيها...
ليندا بطفش:طيب خل السخافه وقول وين الشرشف تأخرت عن الصلاه...
صدام بأبتسامه:شوفيه وراك ف الدولاب...
ليندا بتأفف: مابغيت تقوله..
راحت للغرفه...حقت تبديل الملابس صلت فيها ودعت ربها يكون يكذب عليها وانها باقي
ماقد طلعت من ابها...
خلصت الصلاه...وعيونها مغرقه دموع لكن تماسكت وراحت تغسل وجهها...وقررت تتفاهم
معه بهدوء ومن دون ماتعصب...لانها اذا عصبت راح يرتفع عندها السكر ويغمي عليها..
طلعت عنده لقت عربة الفطور قدامه.....ناداها تجلس..
صدام: ليندا تعالي افطري....من البارح ماكليتي شي..
رآحت جلست لكن بعيد عنه...لآحظت آنه ينآظرها...آنرعبت وفكت شعرها
عشآن يغطيهآ...طآح وجمعته على الجهه اللي فيها صدآم وبكذآ تغطي وجهها وم عآد
يشوفها لآن كثافه شعرها ساعدتها..
قآم صدآم وقرب منهاا وهي من الخوف بكت على طول...
ليندا ببكاء:صدام الله يخليك وخر عني...
قرب منها وحط ايده على فخذها..هي اول م حست فيه..قامت وهربت ودخلت الغرفه
وقفلتها وهي تبكي وترتجف..
أحس اني من اللـي صابهـا ماشـوف قدامـي
همست .. وقلت لاتخافي على بحر العيون السود
على شط الكحل مريت .. وهذا موضـع أقدامـي
أدوّر عن ذهب عمـري .. بقايا كنزي المفقود
وأشوف الموج يطوي الموج ويبحر مركب أحلامي
عيوني بسمة عيونك ولو صارت مطـر ورعـود
أبشرب من ظما دمعك وابغسـل جرحـي الدامـي
عطيني عيونك الليلة .. وباكر ياعسـاه صـدود
أمانه لا مسحتي الكحـل خلـي طيـف أحلامـي
أحبك كان يكفي الحب جروحي في هواك شهـود
أنا اللي راس مالي حلم .. وهـم الدنيـا قدامـي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
البارت الثاني
ف المدرسه...
رنيم بحزن: ياحياتي انا شكلها مره تعبانه ...
غاده:لاماتوقع امس دقيت عليها بس ردت علي عمتها..
وقالت انها تغسل الملابس ..سألتها عن حالها قالت مافيها الا العافيه..
رنيم : اجل اشفيها ماقد جات ولاحتى روابي وهاجر..
شوي يدخلون عليهم روابي وهاجر
روابي وهاجر بصوت واحد: صبااااااااااااح الخخيير...
رنيم وغاده: ياصباح الورد اشفيكم تأخرتوا...
روابي :زحمممه بالطريق يالله وصلنا ومرينا على بيت ليندا بس ماطلعت..
هاجر بشك:حالها هالاسبوع مو عاجبني ابد..
غاده:اشرايكم نروح لها اليوم..
رنيم : انا عن نفسي مقدر بكره ملكة بنت عمتي وبنروح ننام عندهم..
روابي: ولا انا اليوم بروح عند اممي....
هاجر :خلاص نروح لها بيوم ثاني..
غاده: اوكي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بدت تفتح عيونها شوي شوي ولسى على عيونها مثل الضباب..حس فيها لما صحت..
اخذ منديل بسرعه كب عليه مخدر حطه على انفها بشكل سريع وهي تخدرت للمره الثانيه..
صحت بعد مرور8ساعات بس صداع قوي براسها ماتقدر تقاومه...
ولاهي متذكره وش صار معها ولاتدري هي وين..
دخلت عليها الخادمه بادب:صباح الخير صغيرتي.. <بعد الترجمه...
ليندا بتعجب من الخادمه لانها اول مره تشوفها ردت عليها بسرعه..
ولانها تعرف تتكلم انجليزي من حبها له :صباح النور..اين انا !!!!
الخادمه: انتي في منزل السيد..
ليندا: من هو السيد...؟
الخادمه: هو يريدك الان هيا معي حتى اوصلك اليه..
ليندا قامت معها وهي مستغربه..
وصلت لمكتبه قام بسرعه لها انصدمت لما شافته..
...... بأبتسامه:ياهلا ياهلا كيفك ليندا...
ليندا باقي تحت تأثير الصدمه: الحمدلله..
....:اشفيك طولتي بالنوم ترى المخدر ماياخذ 4 ساعات...
بس شكلك من زمان مانمتي نومه هنيه...
ليندابصدمه اقوى من الاولى:اي مخدر!!!!وبعدين ليه انا عندك...؟
.....ببرود وهو يجلس :انا عطيتك مخدر عشان ماتزعجيني بالطياره...
وبعدين ليه انتي عندي لاني سفرتك معي...
ليندا صارت ترجف من اولها لاخرها وتحس انها مخنوقه حيل تكلمت وهي تبكي بعد سكوت
دام 10 ثواني...
تكلمت برجفه وبشهقات مكتومه: ااااءءءء اانناا س سس سسافرت ممم ممععكك
انت ووش تقوول...
...:مو انتي ركبتي معي ...اخذتك ونومتك بمخدر ووديتك المطار وسافرنا لهنا..
ليندا برعب وصراخ:صداااااام لاتفجعننييي وووين وديتني..ويييين اناااا لاتكذب علي ..صح
انا باقي ف ابها...
صدام:ليه اكذب عليك!!!..لامنتي ف ابها انتي ف الريف..
ليندا ببكاء:وينهاااا ذي الريييف
صدام:ف بريطانيا يعني انتي الحين مو في اسيا كلها انتي ف اوروبا...
ليندا بانهيار:ليييييييه ليييييه حراااام عليييك ليه تسفرنيييي معك لييه رجعنيييييي
رجعنيييييي ياحقيييير رجعنيييي ماابي اظل معك رجعنييي بيتنا ابي بيتنااا
ماابي اظل معكك رجعنيييي...
اغمي عليها من قوة صدمتها شالها ووداها لغرفته سدحها على السرير بخفه وهو متوقع ردة
فعلها.....
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند عمتها صحت من نومها على الساعه 12 الليل نزلت تحت مالقتها موجوده ف البيت..
وقالت اكيد انها بالملحق <<الملحق يكون براء البيت يعني بالحوش...
دق تليفون البيت راحت ترد..
صالحه من دون نفس:الوو..
...: السلام علييكم..
صالحه بنفخ: وعليكم السلام منو معااي!!
...بنفخ اقوى:انا ساميه صديقة ليندا..
صالحه تتأفف:نعم وش بغيتي..
ساميه ياكرهك:بغيت ليندا اذا كانت عندك..
صالحه:ليندا نايمه الحين ...وسكرت السماعه بوجه ساميه من دون ماتسمع ردها...
صالحه:قطيييعه.. نااس ماعندهم ذوق ابد فيه احد يدق 12 وعشان منو عشان ليندا..
الله ياخذ عمرها وافتك..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ساميه تكلم اختها <ساميه صديقتهم>>
ساميه : خخخخييييير وش تحس فيييه اكرههها..
رنا: منهي ذي اللي تكرهينهاا..!
ساميه:عمة ليندا..
رنا:ليه وش قالت لك..؟
ساميه:قولت وين ليندا قالت نايمه وسكرت بوجهي من دون ماتقول مع السلامه..
رنا:هي مريضه نفسيا مو هي نفسها اللي تضرب ليندا..
ساميه:اي هي الله لايسامحها...
رنا:وابو ليندا مايقول لصالحه ذي شي..!!!
ساميه:وييين يقولها شي هو اساسا معها..
ويبون الفكه من ليندا ..اساسا هو يعشق صالحه..
مع ان الحمدلله ياربي مافيه شي ينحب بس مدري وش اللي حببه فيها..
الله يرحم ام ليندا احلى منها بمليون مره..
رنا:هو ليش يكره ليندا..!!!
ساميه:هو من قبل يحبها بس من لما تزوج هالحيه..
صار يكره ليندا مدري وش سوت فيه هالصالحه..
رنا:الله يكون بعونها ليندا لساتها صغيره وتوفت امها وكان عمرها...
10سنين والحين كيف بتتحمل ظلم صالحه..
ساميه:ماهي بصغيره عمرها16
رنا: بلى صغيره ماتقدر تدافع عن نفسها..
ساميه بتكشيره: اي بهذي صدقتي خصوصا مع الفيل صالحه..
رنا تضحك:هههههههههههههه جد دباا...
ساميه:فوووق ماتتصورين...
رنا :الله لايحملنا ذنبها يلا انا بروح انام حدي هلكانه..
ساميه: من لفة السوق ....الا وين روحتي اليوم..
رنا: اليوم خلصت العطور والكريمات ...خلاص اساسا مابقى شي كلها اسبوع واخلص..
ساميه: الله يوفقك ان شاء الله..
رنا يدق جوالها..
ساميه:هذا فصولك..
رنا بحب: آيوه يلا بروح اكلمه..
رنا راحت تكلم خطيبها فيصل وساميه ظلت تتابع فلم وماخلص الى ع الساعه 2 وراحت تنام بعدها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صحت وهي تتذكر وش اللي صار معها بس بلحظه تذكرت كل شي لما شافته...
جالس ع الكنبه يشرب قهوته ويقراء الجريده..
قامت بتعب وهي تحس الدنيا تدور فيها دخلت التواليت تغسل وجهها وتوضي..
بعدها دخلت غرفة تبديل الملابس لقت سجادة الصلاه ودورت لشرشف الصلاه..
مالقته وطلعت عند صدام تسأله..
ليندا بهدوء:وين شرشف الصلاه ابى اصلي..
صدام برفعة حاجب:بالاول يقولون صباح الخير..
ليندا عصبت منه: وين الشرشف..؟
صدام باستفزاز: طيب قولي صباح الخير واقولك...
ليندا من دون نفس :صباح الخير....وين الشرشف..
صدام يستفزها:صباح النور ..كييفك اليوم..؟
ليندا بعصبيه: لاحوووووووول بخير ويييينه...
صدام :الحمدلله انك زينه...وش تبين قولتي..؟
ليندا بعصبيه:تستهبل انت...؟
صدام ببراءه:لا نسيت وش كنتي تبغين..؟
ليندا بأستهتزاء: مالومك شايب مخرف...
صدام بضحكه مكتومه:مشكوره شهاده اعتز فيها...
ليندا بطفش:طيب خل السخافه وقول وين الشرشف تأخرت عن الصلاه...
صدام بأبتسامه:شوفيه وراك ف الدولاب...
ليندا بتأفف: مابغيت تقوله..
راحت للغرفه...حقت تبديل الملابس صلت فيها ودعت ربها يكون يكذب عليها وانها باقي
ماقد طلعت من ابها...
خلصت الصلاه...وعيونها مغرقه دموع لكن تماسكت وراحت تغسل وجهها...وقررت تتفاهم
معه بهدوء ومن دون ماتعصب...لانها اذا عصبت راح يرتفع عندها السكر ويغمي عليها..
طلعت عنده لقت عربة الفطور قدامه.....ناداها تجلس..
صدام: ليندا تعالي افطري....من البارح ماكليتي شي..
رآحت جلست لكن بعيد عنه...لآحظت آنه ينآظرها...آنرعبت وفكت شعرها
عشآن يغطيهآ...طآح وجمعته على الجهه اللي فيها صدآم وبكذآ تغطي وجهها وم عآد
يشوفها لآن كثافه شعرها ساعدتها..
قآم صدآم وقرب منهاا وهي من الخوف بكت على طول...
ليندا ببكاء:صدام الله يخليك وخر عني...
قرب منها وحط ايده على فخذها..هي اول م حست فيه..قامت وهربت ودخلت الغرفه
وقفلتها وهي تبكي وترتجف..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
انتهى البارت ان شاء الله لما القى تفاعل انزل البارت الثالث
ابي تشجيع عشان انزله حبايبي
مغروره بعزتي- عضو جديد
- عدد المساهمات : 7
الجنس : نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر : 26
المزاج : ")
رد: رواية ليندا
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
...........................................
البارت الثالث
من جـايع الوصـل .. للّي حبّها شـبعه
لا اطربني الشوق كيف اشبع من الطربه
حُـر الهـوى لو يلومه في الهـوى تِبعـه
ما شاف مخلابه اللي مدميٍ خِـربه
من حصّل اللي خذا قلبي وانا تَـبعه
قلبـي على دربـها ، وآنـا عـلى دربـه
غزالـة الـوادي اللي جـرّحـت سِـبعـه
من شرق قلب السبع تخـتال لا غربه
خذت من القلب ثلث الشـوق أو رُبـعـه
بالنظـره الواثقـه ، والـهرجه الــذربـه
والكـره .. مثل السحابه في شهر سبعه
ما تنـبت العشـب وَلاَ تسـقي التـربه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
البارت الثالث
هاجر شابكه الخط مع صديقاتها...
هاجر: بالله هو صار كذا..!
ساميه:اي وربي ليه مادقت عليك...
هاجر:لا...
رنيم:حتى انا مادقت علي...
هاجر : غريبه يعني مالقتها ....
روابي جالسه جنب هاجر:من من اللي مالقتها ..؟؟
هاجر:اوووووص بعدين اعلمك...
رنيم:انا اشك ان هالصالحه عندها حاله نفسيه مستعصيه...
هاجر بحقد:ااااخخخخ لو بيدي كان ذبحتها...
روابي:ميييييين اللي تذبحين جاوووبي...؟
هاجر تضربها بالسماعه على راسها: انا ماقولتلك اسكتتتي...
روابي بوجع: ااااخخخخ كسسسسر...
هاجر : يكسرك يالبزر...
ساميه:الله يعين ليندا عليها...
هاجر بهياط : والله لو هي مرة ابوي لااطردها من البيت بنفس اليوم....
رنيم بمسخره:هه نشوف لك اذا صار حقيقه...
هاجر بعصبيه:اي والله ..وبطرد ابوي معها ..
ليه يتزوج على امي وحده ماتسوى..مابقى الا ذي والله..
ساميه:طيب طيب اعصابك...
روابي بصراخ عشان تسمعها رنيم:رنيييييييييم كيف حبييييبك...
هاجر وساميه بصوت واحد: نعععععععم....
رنيم:تراها تكذب...
روابي فكت السماعه من هاجر:لالالاماني اكذب...عادي قوليلي تقابلتو بملكة بنت عمتك..
رنيم بعصبيه من روابي:رواااابي وبعدين معك..!!
ساميه وهاجر بصمت يسمعون الكلام
روابي:رنيم عادي لاتستحين..قوليلي قابلتيه...طيب صار شي ..
رنيم منقهره من روابي:لاماصار شي تطمني ..اصلا ماشفته ولا قابلته ومدري هو حظر الملكه اولا ...
روابي: عليناااا هالحركاات...
رنيم:والله اني مااكذب عليك...
روابي:يعني ماشفتيه ولا شي...
رنيم:اي ماشفته ابد ابد...
ساميه بلقافه : من هو هذا ولد من..وش اسم عواله..وعنده خوات ولالا..
وكم عمره...ووش يدرس..يلا بسرعه جاوووبيني...
...وتسأل هاجر...هاجر باقي عندك اسئله؟؟؟
هاجر:ايه ايه..هو حححلو...اشرحي شكله...وبينكم علاقه..
يدري انك تحبينه ولا من طرف واحد..ووين تعرفتي عليه..و..
رنيم:هههههيييي وقفيييي وش ذا الاسئله والله لو انه فزاع...
ساميه خقت:لبى الطاري وصاحبه..
هاجر:ساميه يالغبيه ترى تقول كذا عشان تنسينا السالفه...
ساميه ولا هي حولهم بدت تدخل عالم الشعر
تحت البحر يابوي اشياء واشياء واشياء..
ومن لامني لايرجع يلوم بعدين..
شفت بعيوني خيل وتغوص بالماء..
كنها علامات الدقايق الاخيرين..
وانا اول اسمي يا ملا...
رنيم:هههههييي انتي وش ذا الصوت وييييييع نشاااااز...
ساميه بثقه:اصه اصه محد طلب رايش..
هاجر بصراخ على ساميه:ساميه ززفت انكتمي خليني اسمع مواصفات الولد...
ساميه:طيب طيب.. يلا قولي يارنيم ...
رنيم بأستغباء:وش اقول..!!
هاجر:رنيم لاتخليني اعصب قولي منهو الولد..
رنيم لساتها تستغبي:اي ولد..!!!
ساميه خلاص وصلت حدها وبتهديد:رنييييييم عالم العلم انك لو ماتكلمتي ان يحظرون..
رنيم بغباء:من هم اللي يحظرون..!!!
هاجر بصوت رعب:الجججن..وضحكت ضحكه شيطانيه..هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهو
رنيم بخوف:بسم الله علينا...
ساميه:يلا تكلممي...
رنيم:طيب طيب وش اقول اول شي..؟؟
هاجر:من هو ولده..؟؟
رنيم بحب:ولد عمي...
ساميه: وش اسمه..؟؟
رنيم بوله:ولودي ااااءءء ولييد...
هاجر:اخخخس اخخخس وصرتي تدلعينه...
ساميه تكلم هاجر:رنيييم الساكته اللي مالها حس...اثاريها تحب واحنا ياهاجر اخر من يعلم...
هاجر بسماجه:اخر من يعلم ولا نورت خخخخخ...
ساميه: بايخخه...
هاجر: ادري...
رنيم:باقي بتسألون اسئله ولا خلاص ياكونان انتي وياها...
ساميه: ايه ايه..هو طويل..؟؟
رنيم بغباء: مدري..!
هاجر:كيف ماتدرين يابقره..!!!
رنيم :يعني مدري..!!
ساميه:يعني لوين توصلين له..؟؟
رنيم بخجل: لعند صدره..
هاجر بخبث:وقد قستي طولك بعد...
ساميه بحب: كيف تعرفتو على بعض...
هاجر: لحظه لحظه قبل لاتقولين كيف تعرفتو على بعض...هو كم عمره..؟؟؟
رنيم :امممم كم تتوقعون..؟؟
ساميه:يمكن 22..!
رنيم: وانتي ياهاجر كم تتوقعين..؟؟
هاجر: انا اقول 18..!
رنيم :غلط داخل الـ20
هاجر:حلو عمره...
ساميه :مناسب...طيب كيف تعرفتو على بعض ..؟؟
رنيم تبي تصرف السالفه: بالله ماوجعك حلقك...
ساميه:بسم الله علي من عيونك...
رنيم تسمي عليها:بسم الله عليك ماشاء الله...
هاجر : اقول لاتصرفين وقولي كيف تعرفتو..!!!
رنيم : ماني اصرف
ساميه: اجل كيف عرفتيه وعرفك..؟؟؟
رنيم عرفت انها ماراح تنفك منهم الا اذا قالتلهم فقررت تقول :هو جاني وقالي ...
هاجر: وش قالك..؟؟!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند صالحه عمة ليندا..
راحت للملحق واستغربت ان ليندا ماقد جات عندها راحت وبقوه فتحت الباب بس مالقت احد
راحت تدور بالبيت كله وبالحديقه لكن مالها اي اثر
دقت على كل صديقاتها لكن كل وحده تقول ماهي عندي
صالحه تكلم نفسها:لاحووووووول وين راحت ذي..وبشك..لايكون خطفها احد او صار لها شي..
الله لا يوفقك ياليندا ان كانك بتوطين روسنا بالتراب..
هين هين خلي ابوك يجي ولكل حادث حديث ..
ذاك الغبي يخليني مع بنته ..
اصلا لو انه رجال مكان خلانا لحالنا باليت بس الحمدلله انه خروف ..يسمعلي بكل كلمه ..
وهاليندا عساها معد ترجع الله يخلصني منها ولايوريني اياها طول عمري..
واتهنى بهالعز وهالخير دام هالشايب صار على اخر عمره...
..وتذكرت..
ياربييييييه هذا وقتها تجيني ...اليوم خالد واصحابه بيجتمعون بالاستراحه..
وش هالحظ ياربي كل الخقق بيجتمعون وانا ماني موجوده..
بدق على خلودي اعتذر منه..
صالحه بنعومه:الوو خلودي...
خالد بحب:هلاباللي لها الخافق يهلي..
صالحه بدلع: هلا فيك..اخبارك حياتي...
خالد:بخير ياروح خالد انتي..
صالحه :خلودي بقولك شي بس لاتزعل علي ...
خالد : افااااا وانا اقدر...
صالحه: يافديتك ...انا اليوم مقدر اجي عندكم بالاستراحه...
خالد يتصنع الزعل:ليه عسى ماشر...؟؟
صالحه: والله صارلي ظرف ومقدراجي..
خالد:والوعد..مب انتي وعدتيني تخلين الليله من اجمل الليالي...
صالحه:والله ياليت بس...
خالد:وش هو حبيبي قولي...
صالحه:امي راح تجيني وضروري لان اخواني بيطلعون البر وهي ماتحب طلعة البر فـ بتجيني...
خالد:اوووووووه..وش ذا النكد...
صالحه:والله ادري زعلتك بس وش اسوي...
خالد:لا حبيبي مازعلت خلاص ولا يهمك ..الخميس الجاي يكون اجمل من هالخميس...
صالحه بحب: يافديت الفاهم يانااس...
خالد:فدوة لك...
صالحه:اوكي حبيبي يلا باي...
خالد:ف امان الله
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
رنيم:اي وبس هذا اللي صار
هاجر:ربى اختك تدري..؟
رنيم:ايه تدري..
ساميه:عادي ماقالت لامك..
رنيم:لاويين تقولها..ان قالتلها فضحت اسرارها كلها عند امي...
هاجر بلقافه:وش هي اسرارها...؟
رنيم:وش دخلك..
هاجر:اااءءء طيب جبهتي ابغاها
رنيم وساميه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساميه:تستاهلين محد قالك تدخلين..
هاجر:وش دراني انها بتقصفني...
رنيم:احسن جزاتك...الا وين روابي مااسمعلها حس...
هاجر:يمكن طلعت مع عمي...
رنيم:ابوها..؟
هاجر:لاتخيلي يطلعها هذاك..اقصد عمي سلطان..
ساميه:وين راحو..؟؟
هاجر:اتوقع السوبر ماركت تبي اغراض منها..
ساميه:وليه ماروحتي معهم...؟
هاجر:ماابى..كل شوي يقول تغطي تغطي وانا ماابى اظل الا باللثمه..
رنيم:ايه متعوده على ابوك مايقولك شي..
هاجر:ايه والله..
ساميه:يلا انا الحين بسكر...
هاجر:ليييييييه..؟
ساميه:امي تبغى التليفون...
هاجر ورنيم:طيب يلا مع السلامه...
ساميه:باي...
هاجر:رنيم ...
رنيم:هلا...
هاجر بتوتر:ابى استشيرك بشغله...
رنيم:اللي هي..!
هاجر بربكه:بس ووعد ماتعلمين احد...
رنيم:وعد...
هاجر متردده تقول اولا :افكر اني...
رنيم:انك ايش...
هاجر:اني اهرب مع عبدالله..
رنيم بصدمه:نعععععععععععم وبعدها ماسمعت ولا شي..
هاجر:اااااااااااااااه لآآآآآآآآآآآآآآآآآ لالالالاوووووووووخر عععععععععنننييييي اااااااااااااااه....
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
طلعت من الغرفه بعد ساعتين مالقته موجود نزلت لعند ايميلي...
شافتها تسوي العشاء ظلت جالسه معها ف المطبخ...
ليندا:ايميلي...
ايميلي:نعم سيدتي...
ليندا حست نفسها اميره لما قالتلها سيدتي:لاتقولي لي سيدتي قولي ليندا فقط...
ايميلي: حسنا...ماذا كنتي تريدين...
ليندا:كنت اريد ان اسألك بعض الاسئله هل استطيع...
ايميلي:نعم تفضلي...
ليندا:اولا ...هل انتي وحيده هنا...؟؟
ايميلي :لا يوجد لدي طفله ف منزلي مع زوجي...
ليندا:اقصد هل انتي وحيده هنا في هذا القصر..؟
ايميلي: لا يوجد برفقتي جومياء...
ليندا: حسنا...هل السيد متزوج..؟؟
ايميلي: لا هو لم يتزوج بعد...
ليندا:هل اهله يأتون الى هنا...؟؟
ايميلي:نعم يأتون هنا احيانا...
ليندا :متى يأتون..؟؟
ايميلي:احيانا ف شهر رمضان او عيد رأس السنه...
ليندا:تقصدين ياتون اول السنه..
ايميلي :نعم...
ايميلي :والان هل تسمحين لي بسؤالك...
ليندا:نعم اسمح لك بذلك...
ايميلي:كم تبلغين من العمر..؟؟
ليندا:انتي كم تعطينني من عمر..
ايميلي:اظن انك لم تبلغي الـ13سنه...
ليندا:لالا انا ف الـ16من عمري...
ايميلي:تبدين اصغر من عمرك بكثير...
ليندا: وانتي كم عمرك...
ايميلي:سأدخل الـ33...
....:وانا ماتبين تعرفين كم عمري
ليندا لفت ع الصوت بسرعه وناظرته لكن رجعت نظرها لايميلي
ايميلي:مستر صدام اريد ان اذهب الى السوق اليوم هل تسمح لي بذلك...
صدام: نعم اذهبي ولكن لاتتاخري...
ليندا:هل تسمحين لي بالذهاب معك...
ايميلي انحرجت :اود ذلك ولكن عليكي ان تستأذني من السيد اولا وليس مني انا...
ليندا بنفسها..ومن هوه عشان استأذن منه... أساسا هو خاطفني وفوق كذا استأذنه...
والله لو ماهو يقربلي ولاكان ماظليت معه دقيقه...يابنت تكذبين على نفسك..اصلا حتى لو ماتعرفينه...
انتي في بريطانيا كيف ترجعين لاهلك...هه واي اهل اللي افكر ارجعلهم...اساسا ابوي يبي الفكه مني..
هذا اذا ماقال لصدام يخطفني والله كل شي اتوقعه منه هو زوجته....وراحت بها ذاكرتها لعند ابوها..
ابو ليندا دخل البيت وبغضب : صااالحههه ويين ليينداا..
صالحه طلعت من غرفتها: نععععم تصارخ علي روح دورلها وش علي انا..
دخلت ليندا البيت ولقته بوجهها
ابو ليندا بغضب:ووووين كنتتييي...
ليندا بخوف من صوت ابوها:كنت عند صديقتي...
ابو ليندا: وليييه ماقولتيلييي...
ليندا بخوف:الا استأذنت منك امس...
ابو ليندا:كذااااااابه وعطاها كف طيحها على الارض وصار يرفسها في بطنها
والله لاربيك يا....تطلعين من البيت من دون اذني....الله ياخذك ويريحني منك
انا ماراح يبرد قلبي الا لحتى اشوفك تموتين قدامي
ليندا ملتويه على الارض بشكل يقطع القلب وتصرخ وتستنجد بصالحه لكن صالحه كانت تناظرها وتضحك..
وتقول لزوجها:ايييوووه زيدهااا اححسن تستااااهل...تطلع من البيت من دون اذنك...
ابو ليندا:والله لاوريك فيها هال.....راح المطبخ ورجع بسرعه...
صالحه قامت مفجوعه:لااااااا ياراشد لااا لاتبتلي فيها..
ليندا ناظرت بأبوها الي كان معه ساطوره وكان بيقتلها بها لكن يد صالحه منعته...
ابو ليندا:خليني اقتلها وافتك منها..ووووخري عني ..دف صالحه على الكنبه...
لكن ليندا قامت بسرعه وركضت لصاله وهو لحقها
راشد:تعااللي هنناااا
ليندا ببكاء:والله العظيم اني استأذنت منك والله العظيم اني مااكذب عليك..
راشد بغضب:كذااابه طالعه على امك...
ليندا برجفه وبكاء:والله العظيم شفني احلفلك بالله استأذنت منك امس..بس انت كنت سكران ومو واعي...
راشد بعصبييه:يااكذااااااااابه والله لاربيك...تعاالي هنااا..
صالحه جات وسحبته براء الصاله
صالحه:انت صاحي تبي يحطونك بالسجن...
راشد بغضب:خليني اربيها لك...
صالحه:خلها لبعدين الحين عطيتها اللازم...
راشد:مابرد قلبي منها...تدرين وش تقول..تقول اني كنت سكران لما استأذنت مني..
صالحه:خلها عنك هالكذابه...اساسا فيه بنت تقول لابوها كذا...
راشد:ودي تنقلع من البيت اليوم قبل بكره...
صالحه بخبث:خلها انا ادبرها ماعليك انت تعال معي ارتاحح...
راشد:الله لايوفقها...
صالحه:خلاص حبيبي لاتعكر مزاجك..
راشد:والله مو مصبرني على هالحياه غيرك...
صالحه:طيب خلاص تعال معي للغرفه ريح فيها...
طلعو لغرفتهم وليندا طايحه على الارض بوجع
ليندا بوجع:يوووووومــه...
كانت تتخيل انها بحضن امها وامها تمسح على شعرها وتضمها بقووه..
ليندا تتكلم ببكااء وتشهق من قوة الالم:يوومه ضربني ياايوومه كان بيقتلني اااااااااااه
وينك تدافعين عننييييي وييييينك...والله العظييم اشتقت لككك...والله العظيم أشتقت لريحتك..
أشتقت لحضنك.. اشتقت لطيبتك وحنيتك علييييي....
يووووومممممممه خذيني لككك ماااااااابي اعيش معهم..خذييييييييييينييييييي معععكك...
يوووووممممه والله العظيم هم مايرحموني...كل يوم يضرووبني ويعذبوووني....
ليييتك مامتييي ليتككك خذيتيني مععك....اااااااااااااه اشتقت لككك والله العظييييمم اشتقت لككك...
صحت من ذكرياتها على شي يلامس خدودها...
صدام بحنيه يمسح دموعها :لييه تبكين..؟
ليندا بحزن ودموعها مغرقه عيونها:ممكن اعرف وش تبي مني..
صدام:.......
ليندا بتعب واضح: سألتك جاوبني...
صدام:لاعاد تسألين هالسؤال...
ليندا بألم:لييييه...
صدام وخر عنها: كذاا
ليندا بشهاق:حرااام عليييك...ليه ماتقووولي...ليييه..طيب قولي وريحني...انت متزوجني...
صدام بغرور:هه تخسين اخذ مثلك..
ليندا بألم: ماألومك اذا ابوي مايبيني...اكيد حتى انت ماتبيني...
صدام:........
ليندا بوجع:طيب وش تبي فيني....طيب متى ترجعني...طيب قولي اي شي مو تخليني كذا ماعرف وش ينتظرني..
صدام :ماراح اقولك شي الا انك ماراح ترجعين لابوك ولا لذيك الديره انسسسسسيههااا
ليندا ببكاء:طيب لييييييييه...
صدام بصرخخه:قولتلك مززاجج...
ليندا بكره:من مفكر نفسك هااا ومن عطاك الحق تخطفني...
صدام بثقه :لي كل الحق..
ليندا: كيف يعني لك كل الحق...
صدام بهمس:لانك حلالي...
ليندا وهي تشهق: ككك..يف يعن.ي ح.لا..لك..!!!
صدام بثقه:ايه انتي حلالي لاخر عمري..
ليندا ببكاء وصراخ: فهممممنيييي كيف يعني اناااا حححلاللللك...
صدام ببرود:مو لازم تفهمين...اهم شي تظلين عندي و رجعه لبيتكم..
احححلمي بها انتي صرتي من املاككي...وبقسوه...لاعااااد تفكرين ترجعين بيتكم...وبعدين ابووك مايبيك..
ولا عمتي تبيك..
راح وتركها ....جلست ع الكرسي و ظلت تبكي بصوت عالي..وهي تفكر كيف بتعيش معه وماتعرف ليش هو اخذها..
انا بنت لحالي..ايميلي ماراح تقدر تساعدني هي خدامه عنده.. ياااربييي كيف راح اظل عنده..
ابوي اكيد ماهمه..وحتى زوجته....
ياااربيييي من لي غيييرك ياآآآآربيييي انت ارحححم بحالييي ياربييي سااااعععدني او خذني لك مثل مااخذت امممي
آآآآآآآآآآآآه يوووووممممه لو تدريييييين وش صاار فيني من بعد ماموتي معد احد يبيني...آآآآآآآآآآههه يااااربييي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد ساعه من رجعت ايميلي من السوق سألتها ليندا
ليندا:ايميلي اين السيد..؟؟
ايميلي:في غرفته..
ليندا:هل تستطيعين مناداته لي..
ايميلي:حاضر في الحال..
ايميلي طلعت تناديه وهو استغرب ان ليندا هي اللي نادته..
نزل لها لقاها في الصاله مشغله التلفزيون وتحاول تلهي نفسها في متابعته....
دخل وجلس مقابل لها...
انتظرها تتكلم بس ماتكلمت ظل يناظرها لكن هي ماناظرته وظلت تناظر التلفزيون...
لاحظ حركتها الزايده ورجفتها وتغير جلستها بالدقيقه مية مره...
مل من الصمت اللي زاد عن حده...
صدام يتنحنح:اححمممم تقول ايميلي انك طلبتيني ..بغيتي شي..؟؟
ليندا بأرتباك:اااءءء اناا...
صدام:انتي وش..؟؟
ليندا اخذت نفس عميق وبعده تكلمت بهدوء:اااا متى ارجع بيتنا..؟؟
صدام بهمس مرعب:عيدي ماسمعت..!!
لينداخافت من همسه لكن تكلمت بهدوء :متى ارجع بيتنا..؟!
صدام برفعة حاجب:وليه تبين ترجعين..!!
ليندا برفع حاجب :وليه اجلس عندك..!!
صدام:ملزمه انك تعرفين..؟
ليندابتأكيد:ايه ملزمه وبقوه..
صدام بكذب:فيه حساب بيني وبين ابوك اذا صفيته رجعتك له..هذا ان كانه يبيك..
ليندا:اقول رجعني وصف حسابك مع ابوي بعيد عني..ومالك دخل ان كانه يبيني او لا هذا شي بيني وبينه..
صدام بوعيد:والله ماترجعين لحتى يصير اللي براسي..وهالسؤال لعاد تفتحينه ثاني..
ولا يميناً بالله ليصيرلك شي ماتتمنينه..وانتي عارفه وش اقصد..
ليندا برجفه:و وش تق ص د..!!
صدام يرفع حاجبه:اللي اقصده واضح..
ليندا مافهمت:وووش هو الواضح!!مافهمت..!!
صدام بأبتسامه ارعبت ليندا:اللي يصير بين الزوج وزوجته بأخذه منك...
ليندا برعب لكن سوت نفسها قويه:وهو على كيفك..وبعدين انت قولت بين الزوج وزوجته..
مو بين الخاطف والمخطوفه..واصلا مين قالك اني بسمحلك او بأذن لك..
تخسسسي وتعقب..روح دورلك على وحده من امثالك..
صدام بثقه:ومن قال اني بستشيرك او باخذ الاذن منك..
انا كلامي ماثنيه واللي اامر فيه يتنفذ برضاك او غصبا عنك..
وجهزي نفسك لان مدري متى يحلالي جوي واجي عندك و..
ليندا:و...ايش..؟
صدام يبي يخوفها:لاتسوين نفسك غبيه شوفيني احذرك من الحين..
ان جيت عندك فيمكن اجي سكران فلا تعانديني فيجي شي مايرضيك...
ليندا رفعت راسها بقوه وناظرت فيه وكأنها انكبت عليها مويه حاره..
جسمها كله صار حار مثل النار وتملكتها رجفه بكل جسمها..
وكل الاسئله صارت تدور براسها.
ووووش قاعد يقول ذا..
يجيني سكران..
ولا اعانده...
ياربي ياربي خلصني منه...
ياربي مابي ارجع البيت واوطي راس ابوي...
يارب ساعدني يارب لاتتخلى عني ..
بس ماله حق والله ان ماله حق...
وابوووي اكيد يدورني الحين يارب يلقاني قبل لايصير لي شي...
..شهقت برعب لما تذكرت..
ابوي مسافر مابيرجع الا بعد شهر شلوون يدري عني شلووون...
وعمتي صالحه اكيد ماهمها ان غبت اولا انا اعرفها حيه ...
اذا رجع ابوي بتقول اني هربت وهو راح يصدقها اكيد راح يفكر اني هربت....
بس حتى ولو لازم يثق فيني ولا يصدقها حتى لو كان يكرهني انا عرضه وشرفه ووحيدته...
كيف اهون عليه...
ياربي ساعدني ياربي كن معي ياربي لاتتخلى عني مالي غيرك...
وعت على صوته يناديه
صدام بصرخه:ليندااااا وين روحتي..
ليندا:هه..هذاني معك...
صدام :وش فيك ترجفين..!!
ليندا ماردت عليه
صدام بحده:اسألك انا ..فيك شي..؟؟
ليندا:ابوي يدري انه انا هنا..؟
صدام:لا..
ليندا بصدمه:مايدري..
صدام ببرود:لا مايدري...ليه يدري..؟؟
ليندا:ههههييي انت وش قاعد تقول كيف ابوي مايدري عني..
اجل انت من عطاك الحق تجيبني بيتك..؟؟
صدام: ابوك مسافر وفرضا كان موجود ماراح يعارض وراح يعطيني اياك ببلاش بعد..
انتي نسيتي انه يكرهك ويفضل زوجته اللي هي عمتي عليك..ويبي الفكه منك هو وعمتي..
ليندا عصبت منه لان كل كلامه صح:وانت وش دخلك ياخخخي لاعاد تتدخل لاعااااد تتدخل قولتلك..
هذا الشي بيني وبين ابوي..وانت وعمتك الله ياخذكم وارتاح منكم..
من لما دخلتو حياتي تنكدت من اولها لاخرها..الله لايسااامحكم الله لايسامحكم..
صدام: لي كل حق التدخل..
والحين انقلعي لغرفتك صدعتي راسي بسألتك اللي مالها اول من اخر..
ليندا بنفسها/هين هين انا اوريك من مفكر نفسه ذا يقلعني..
صدام:اتوقع اني قولت روحي لغرفتك..؟
ليندا لساتها تفكر ولا هي معه/ابوي اللي هو ابوي ما تأمر علي باقي هالشايب المتخلف يتأمر علي..
صدام بعصبيه:بنننتت اتكلم مع من انا..؟؟
ليندا/على باله بخق عليه هو وجماله يخسي ويعقب مابقى الا هو اسلمه نفسي..
ليندا:هااااااااااااااااااااااااااااااااا
شهقت من برودة المويه اللي انكبت بوجهها
صدام بغضب: هذا تعليم لك عشان لما اكلمك تردين علي..
ليندا تناظره وهي ترجف من برودة المويه اللي كبها عليها صدام:حقييير وااااااطي...
ماحست انه بلحظه قام وشالها من ياقة بلوزتها وحذفها ع الارض بقوة طق خصرها
بحافة الطاوله حست ان حوضها تكسر..جاها الم مو طبيعي..اللللم ماعمرها حست فيه..
صارت تنزل دموعها بغزارة..
و تبكي بصوت مكتوم وهي ترجف وتصيح جواتها بـ آآآآآآآآآآآآآهه
طلع من الصاله من عصبيته منها ودخل عند ايميلي
صدام بغضب:ايميلييي ..
ايميلي:نعم سيدي..
صدام بغضب ارعب ايملي:اذهبي لليندا وعاونيها لصعود الى غرفتها ف الحال
ايملي :امرك سيدي..
طلعت ايميلي وهي مستغربه من عصبية صدام اللي اول مره تشوفها..
دخلت الصاله وشهت برعب من اللي شافته..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انتهى البارت
...........................................
البارت الثالث
من جـايع الوصـل .. للّي حبّها شـبعه
لا اطربني الشوق كيف اشبع من الطربه
حُـر الهـوى لو يلومه في الهـوى تِبعـه
ما شاف مخلابه اللي مدميٍ خِـربه
من حصّل اللي خذا قلبي وانا تَـبعه
قلبـي على دربـها ، وآنـا عـلى دربـه
غزالـة الـوادي اللي جـرّحـت سِـبعـه
من شرق قلب السبع تخـتال لا غربه
خذت من القلب ثلث الشـوق أو رُبـعـه
بالنظـره الواثقـه ، والـهرجه الــذربـه
والكـره .. مثل السحابه في شهر سبعه
ما تنـبت العشـب وَلاَ تسـقي التـربه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
البارت الثالث
هاجر شابكه الخط مع صديقاتها...
هاجر: بالله هو صار كذا..!
ساميه:اي وربي ليه مادقت عليك...
هاجر:لا...
رنيم:حتى انا مادقت علي...
هاجر : غريبه يعني مالقتها ....
روابي جالسه جنب هاجر:من من اللي مالقتها ..؟؟
هاجر:اوووووص بعدين اعلمك...
رنيم:انا اشك ان هالصالحه عندها حاله نفسيه مستعصيه...
هاجر بحقد:ااااخخخخ لو بيدي كان ذبحتها...
روابي:ميييييين اللي تذبحين جاوووبي...؟
هاجر تضربها بالسماعه على راسها: انا ماقولتلك اسكتتتي...
روابي بوجع: ااااخخخخ كسسسسر...
هاجر : يكسرك يالبزر...
ساميه:الله يعين ليندا عليها...
هاجر بهياط : والله لو هي مرة ابوي لااطردها من البيت بنفس اليوم....
رنيم بمسخره:هه نشوف لك اذا صار حقيقه...
هاجر بعصبيه:اي والله ..وبطرد ابوي معها ..
ليه يتزوج على امي وحده ماتسوى..مابقى الا ذي والله..
ساميه:طيب طيب اعصابك...
روابي بصراخ عشان تسمعها رنيم:رنيييييييييم كيف حبييييبك...
هاجر وساميه بصوت واحد: نعععععععم....
رنيم:تراها تكذب...
روابي فكت السماعه من هاجر:لالالاماني اكذب...عادي قوليلي تقابلتو بملكة بنت عمتك..
رنيم بعصبيه من روابي:رواااابي وبعدين معك..!!
ساميه وهاجر بصمت يسمعون الكلام
روابي:رنيم عادي لاتستحين..قوليلي قابلتيه...طيب صار شي ..
رنيم منقهره من روابي:لاماصار شي تطمني ..اصلا ماشفته ولا قابلته ومدري هو حظر الملكه اولا ...
روابي: عليناااا هالحركاات...
رنيم:والله اني مااكذب عليك...
روابي:يعني ماشفتيه ولا شي...
رنيم:اي ماشفته ابد ابد...
ساميه بلقافه : من هو هذا ولد من..وش اسم عواله..وعنده خوات ولالا..
وكم عمره...ووش يدرس..يلا بسرعه جاوووبيني...
...وتسأل هاجر...هاجر باقي عندك اسئله؟؟؟
هاجر:ايه ايه..هو حححلو...اشرحي شكله...وبينكم علاقه..
يدري انك تحبينه ولا من طرف واحد..ووين تعرفتي عليه..و..
رنيم:هههههيييي وقفيييي وش ذا الاسئله والله لو انه فزاع...
ساميه خقت:لبى الطاري وصاحبه..
هاجر:ساميه يالغبيه ترى تقول كذا عشان تنسينا السالفه...
ساميه ولا هي حولهم بدت تدخل عالم الشعر
تحت البحر يابوي اشياء واشياء واشياء..
ومن لامني لايرجع يلوم بعدين..
شفت بعيوني خيل وتغوص بالماء..
كنها علامات الدقايق الاخيرين..
وانا اول اسمي يا ملا...
رنيم:هههههييي انتي وش ذا الصوت وييييييع نشاااااز...
ساميه بثقه:اصه اصه محد طلب رايش..
هاجر بصراخ على ساميه:ساميه ززفت انكتمي خليني اسمع مواصفات الولد...
ساميه:طيب طيب.. يلا قولي يارنيم ...
رنيم بأستغباء:وش اقول..!!
هاجر:رنيم لاتخليني اعصب قولي منهو الولد..
رنيم لساتها تستغبي:اي ولد..!!!
ساميه خلاص وصلت حدها وبتهديد:رنييييييم عالم العلم انك لو ماتكلمتي ان يحظرون..
رنيم بغباء:من هم اللي يحظرون..!!!
هاجر بصوت رعب:الجججن..وضحكت ضحكه شيطانيه..هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهو
رنيم بخوف:بسم الله علينا...
ساميه:يلا تكلممي...
رنيم:طيب طيب وش اقول اول شي..؟؟
هاجر:من هو ولده..؟؟
رنيم بحب:ولد عمي...
ساميه: وش اسمه..؟؟
رنيم بوله:ولودي ااااءءء ولييد...
هاجر:اخخخس اخخخس وصرتي تدلعينه...
ساميه تكلم هاجر:رنيييم الساكته اللي مالها حس...اثاريها تحب واحنا ياهاجر اخر من يعلم...
هاجر بسماجه:اخر من يعلم ولا نورت خخخخخ...
ساميه: بايخخه...
هاجر: ادري...
رنيم:باقي بتسألون اسئله ولا خلاص ياكونان انتي وياها...
ساميه: ايه ايه..هو طويل..؟؟
رنيم بغباء: مدري..!
هاجر:كيف ماتدرين يابقره..!!!
رنيم :يعني مدري..!!
ساميه:يعني لوين توصلين له..؟؟
رنيم بخجل: لعند صدره..
هاجر بخبث:وقد قستي طولك بعد...
ساميه بحب: كيف تعرفتو على بعض...
هاجر: لحظه لحظه قبل لاتقولين كيف تعرفتو على بعض...هو كم عمره..؟؟؟
رنيم :امممم كم تتوقعون..؟؟
ساميه:يمكن 22..!
رنيم: وانتي ياهاجر كم تتوقعين..؟؟
هاجر: انا اقول 18..!
رنيم :غلط داخل الـ20
هاجر:حلو عمره...
ساميه :مناسب...طيب كيف تعرفتو على بعض ..؟؟
رنيم تبي تصرف السالفه: بالله ماوجعك حلقك...
ساميه:بسم الله علي من عيونك...
رنيم تسمي عليها:بسم الله عليك ماشاء الله...
هاجر : اقول لاتصرفين وقولي كيف تعرفتو..!!!
رنيم : ماني اصرف
ساميه: اجل كيف عرفتيه وعرفك..؟؟؟
رنيم عرفت انها ماراح تنفك منهم الا اذا قالتلهم فقررت تقول :هو جاني وقالي ...
هاجر: وش قالك..؟؟!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند صالحه عمة ليندا..
راحت للملحق واستغربت ان ليندا ماقد جات عندها راحت وبقوه فتحت الباب بس مالقت احد
راحت تدور بالبيت كله وبالحديقه لكن مالها اي اثر
دقت على كل صديقاتها لكن كل وحده تقول ماهي عندي
صالحه تكلم نفسها:لاحووووووول وين راحت ذي..وبشك..لايكون خطفها احد او صار لها شي..
الله لا يوفقك ياليندا ان كانك بتوطين روسنا بالتراب..
هين هين خلي ابوك يجي ولكل حادث حديث ..
ذاك الغبي يخليني مع بنته ..
اصلا لو انه رجال مكان خلانا لحالنا باليت بس الحمدلله انه خروف ..يسمعلي بكل كلمه ..
وهاليندا عساها معد ترجع الله يخلصني منها ولايوريني اياها طول عمري..
واتهنى بهالعز وهالخير دام هالشايب صار على اخر عمره...
..وتذكرت..
ياربييييييه هذا وقتها تجيني ...اليوم خالد واصحابه بيجتمعون بالاستراحه..
وش هالحظ ياربي كل الخقق بيجتمعون وانا ماني موجوده..
بدق على خلودي اعتذر منه..
صالحه بنعومه:الوو خلودي...
خالد بحب:هلاباللي لها الخافق يهلي..
صالحه بدلع: هلا فيك..اخبارك حياتي...
خالد:بخير ياروح خالد انتي..
صالحه :خلودي بقولك شي بس لاتزعل علي ...
خالد : افااااا وانا اقدر...
صالحه: يافديتك ...انا اليوم مقدر اجي عندكم بالاستراحه...
خالد يتصنع الزعل:ليه عسى ماشر...؟؟
صالحه: والله صارلي ظرف ومقدراجي..
خالد:والوعد..مب انتي وعدتيني تخلين الليله من اجمل الليالي...
صالحه:والله ياليت بس...
خالد:وش هو حبيبي قولي...
صالحه:امي راح تجيني وضروري لان اخواني بيطلعون البر وهي ماتحب طلعة البر فـ بتجيني...
خالد:اوووووووه..وش ذا النكد...
صالحه:والله ادري زعلتك بس وش اسوي...
خالد:لا حبيبي مازعلت خلاص ولا يهمك ..الخميس الجاي يكون اجمل من هالخميس...
صالحه بحب: يافديت الفاهم يانااس...
خالد:فدوة لك...
صالحه:اوكي حبيبي يلا باي...
خالد:ف امان الله
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
رنيم:اي وبس هذا اللي صار
هاجر:ربى اختك تدري..؟
رنيم:ايه تدري..
ساميه:عادي ماقالت لامك..
رنيم:لاويين تقولها..ان قالتلها فضحت اسرارها كلها عند امي...
هاجر بلقافه:وش هي اسرارها...؟
رنيم:وش دخلك..
هاجر:اااءءء طيب جبهتي ابغاها
رنيم وساميه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساميه:تستاهلين محد قالك تدخلين..
هاجر:وش دراني انها بتقصفني...
رنيم:احسن جزاتك...الا وين روابي مااسمعلها حس...
هاجر:يمكن طلعت مع عمي...
رنيم:ابوها..؟
هاجر:لاتخيلي يطلعها هذاك..اقصد عمي سلطان..
ساميه:وين راحو..؟؟
هاجر:اتوقع السوبر ماركت تبي اغراض منها..
ساميه:وليه ماروحتي معهم...؟
هاجر:ماابى..كل شوي يقول تغطي تغطي وانا ماابى اظل الا باللثمه..
رنيم:ايه متعوده على ابوك مايقولك شي..
هاجر:ايه والله..
ساميه:يلا انا الحين بسكر...
هاجر:ليييييييه..؟
ساميه:امي تبغى التليفون...
هاجر ورنيم:طيب يلا مع السلامه...
ساميه:باي...
هاجر:رنيم ...
رنيم:هلا...
هاجر بتوتر:ابى استشيرك بشغله...
رنيم:اللي هي..!
هاجر بربكه:بس ووعد ماتعلمين احد...
رنيم:وعد...
هاجر متردده تقول اولا :افكر اني...
رنيم:انك ايش...
هاجر:اني اهرب مع عبدالله..
رنيم بصدمه:نعععععععععععم وبعدها ماسمعت ولا شي..
هاجر:اااااااااااااااه لآآآآآآآآآآآآآآآآآ لالالالاوووووووووخر عععععععععنننييييي اااااااااااااااه....
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
طلعت من الغرفه بعد ساعتين مالقته موجود نزلت لعند ايميلي...
شافتها تسوي العشاء ظلت جالسه معها ف المطبخ...
ليندا:ايميلي...
ايميلي:نعم سيدتي...
ليندا حست نفسها اميره لما قالتلها سيدتي:لاتقولي لي سيدتي قولي ليندا فقط...
ايميلي: حسنا...ماذا كنتي تريدين...
ليندا:كنت اريد ان اسألك بعض الاسئله هل استطيع...
ايميلي:نعم تفضلي...
ليندا:اولا ...هل انتي وحيده هنا...؟؟
ايميلي :لا يوجد لدي طفله ف منزلي مع زوجي...
ليندا:اقصد هل انتي وحيده هنا في هذا القصر..؟
ايميلي: لا يوجد برفقتي جومياء...
ليندا: حسنا...هل السيد متزوج..؟؟
ايميلي: لا هو لم يتزوج بعد...
ليندا:هل اهله يأتون الى هنا...؟؟
ايميلي:نعم يأتون هنا احيانا...
ليندا :متى يأتون..؟؟
ايميلي:احيانا ف شهر رمضان او عيد رأس السنه...
ليندا:تقصدين ياتون اول السنه..
ايميلي :نعم...
ايميلي :والان هل تسمحين لي بسؤالك...
ليندا:نعم اسمح لك بذلك...
ايميلي:كم تبلغين من العمر..؟؟
ليندا:انتي كم تعطينني من عمر..
ايميلي:اظن انك لم تبلغي الـ13سنه...
ليندا:لالا انا ف الـ16من عمري...
ايميلي:تبدين اصغر من عمرك بكثير...
ليندا: وانتي كم عمرك...
ايميلي:سأدخل الـ33...
....:وانا ماتبين تعرفين كم عمري
ليندا لفت ع الصوت بسرعه وناظرته لكن رجعت نظرها لايميلي
ايميلي:مستر صدام اريد ان اذهب الى السوق اليوم هل تسمح لي بذلك...
صدام: نعم اذهبي ولكن لاتتاخري...
ليندا:هل تسمحين لي بالذهاب معك...
ايميلي انحرجت :اود ذلك ولكن عليكي ان تستأذني من السيد اولا وليس مني انا...
ليندا بنفسها..ومن هوه عشان استأذن منه... أساسا هو خاطفني وفوق كذا استأذنه...
والله لو ماهو يقربلي ولاكان ماظليت معه دقيقه...يابنت تكذبين على نفسك..اصلا حتى لو ماتعرفينه...
انتي في بريطانيا كيف ترجعين لاهلك...هه واي اهل اللي افكر ارجعلهم...اساسا ابوي يبي الفكه مني..
هذا اذا ماقال لصدام يخطفني والله كل شي اتوقعه منه هو زوجته....وراحت بها ذاكرتها لعند ابوها..
ابو ليندا دخل البيت وبغضب : صااالحههه ويين ليينداا..
صالحه طلعت من غرفتها: نععععم تصارخ علي روح دورلها وش علي انا..
دخلت ليندا البيت ولقته بوجهها
ابو ليندا بغضب:ووووين كنتتييي...
ليندا بخوف من صوت ابوها:كنت عند صديقتي...
ابو ليندا: وليييه ماقولتيلييي...
ليندا بخوف:الا استأذنت منك امس...
ابو ليندا:كذااااااابه وعطاها كف طيحها على الارض وصار يرفسها في بطنها
والله لاربيك يا....تطلعين من البيت من دون اذني....الله ياخذك ويريحني منك
انا ماراح يبرد قلبي الا لحتى اشوفك تموتين قدامي
ليندا ملتويه على الارض بشكل يقطع القلب وتصرخ وتستنجد بصالحه لكن صالحه كانت تناظرها وتضحك..
وتقول لزوجها:ايييوووه زيدهااا اححسن تستااااهل...تطلع من البيت من دون اذنك...
ابو ليندا:والله لاوريك فيها هال.....راح المطبخ ورجع بسرعه...
صالحه قامت مفجوعه:لااااااا ياراشد لااا لاتبتلي فيها..
ليندا ناظرت بأبوها الي كان معه ساطوره وكان بيقتلها بها لكن يد صالحه منعته...
ابو ليندا:خليني اقتلها وافتك منها..ووووخري عني ..دف صالحه على الكنبه...
لكن ليندا قامت بسرعه وركضت لصاله وهو لحقها
راشد:تعااللي هنناااا
ليندا ببكاء:والله العظيم اني استأذنت منك والله العظيم اني مااكذب عليك..
راشد بغضب:كذااابه طالعه على امك...
ليندا برجفه وبكاء:والله العظيم شفني احلفلك بالله استأذنت منك امس..بس انت كنت سكران ومو واعي...
راشد بعصبييه:يااكذااااااااابه والله لاربيك...تعاالي هنااا..
صالحه جات وسحبته براء الصاله
صالحه:انت صاحي تبي يحطونك بالسجن...
راشد بغضب:خليني اربيها لك...
صالحه:خلها لبعدين الحين عطيتها اللازم...
راشد:مابرد قلبي منها...تدرين وش تقول..تقول اني كنت سكران لما استأذنت مني..
صالحه:خلها عنك هالكذابه...اساسا فيه بنت تقول لابوها كذا...
راشد:ودي تنقلع من البيت اليوم قبل بكره...
صالحه بخبث:خلها انا ادبرها ماعليك انت تعال معي ارتاحح...
راشد:الله لايوفقها...
صالحه:خلاص حبيبي لاتعكر مزاجك..
راشد:والله مو مصبرني على هالحياه غيرك...
صالحه:طيب خلاص تعال معي للغرفه ريح فيها...
طلعو لغرفتهم وليندا طايحه على الارض بوجع
ليندا بوجع:يوووووومــه...
كانت تتخيل انها بحضن امها وامها تمسح على شعرها وتضمها بقووه..
ليندا تتكلم ببكااء وتشهق من قوة الالم:يوومه ضربني ياايوومه كان بيقتلني اااااااااااه
وينك تدافعين عننييييي وييييينك...والله العظييم اشتقت لككك...والله العظيم أشتقت لريحتك..
أشتقت لحضنك.. اشتقت لطيبتك وحنيتك علييييي....
يووووومممممممه خذيني لككك ماااااااابي اعيش معهم..خذييييييييييينييييييي معععكك...
يوووووممممه والله العظيم هم مايرحموني...كل يوم يضرووبني ويعذبوووني....
ليييتك مامتييي ليتككك خذيتيني مععك....اااااااااااااه اشتقت لككك والله العظييييمم اشتقت لككك...
صحت من ذكرياتها على شي يلامس خدودها...
صدام بحنيه يمسح دموعها :لييه تبكين..؟
ليندا بحزن ودموعها مغرقه عيونها:ممكن اعرف وش تبي مني..
صدام:.......
ليندا بتعب واضح: سألتك جاوبني...
صدام:لاعاد تسألين هالسؤال...
ليندا بألم:لييييه...
صدام وخر عنها: كذاا
ليندا بشهاق:حرااام عليييك...ليه ماتقووولي...ليييه..طيب قولي وريحني...انت متزوجني...
صدام بغرور:هه تخسين اخذ مثلك..
ليندا بألم: ماألومك اذا ابوي مايبيني...اكيد حتى انت ماتبيني...
صدام:........
ليندا بوجع:طيب وش تبي فيني....طيب متى ترجعني...طيب قولي اي شي مو تخليني كذا ماعرف وش ينتظرني..
صدام :ماراح اقولك شي الا انك ماراح ترجعين لابوك ولا لذيك الديره انسسسسسيههااا
ليندا ببكاء:طيب لييييييييه...
صدام بصرخخه:قولتلك مززاجج...
ليندا بكره:من مفكر نفسك هااا ومن عطاك الحق تخطفني...
صدام بثقه :لي كل الحق..
ليندا: كيف يعني لك كل الحق...
صدام بهمس:لانك حلالي...
ليندا وهي تشهق: ككك..يف يعن.ي ح.لا..لك..!!!
صدام بثقه:ايه انتي حلالي لاخر عمري..
ليندا ببكاء وصراخ: فهممممنيييي كيف يعني اناااا حححلاللللك...
صدام ببرود:مو لازم تفهمين...اهم شي تظلين عندي و رجعه لبيتكم..
احححلمي بها انتي صرتي من املاككي...وبقسوه...لاعااااد تفكرين ترجعين بيتكم...وبعدين ابووك مايبيك..
ولا عمتي تبيك..
راح وتركها ....جلست ع الكرسي و ظلت تبكي بصوت عالي..وهي تفكر كيف بتعيش معه وماتعرف ليش هو اخذها..
انا بنت لحالي..ايميلي ماراح تقدر تساعدني هي خدامه عنده.. ياااربييي كيف راح اظل عنده..
ابوي اكيد ماهمه..وحتى زوجته....
ياااربيييي من لي غيييرك ياآآآآربيييي انت ارحححم بحالييي ياربييي سااااعععدني او خذني لك مثل مااخذت امممي
آآآآآآآآآآآآه يوووووممممه لو تدريييييين وش صاار فيني من بعد ماموتي معد احد يبيني...آآآآآآآآآآههه يااااربييي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد ساعه من رجعت ايميلي من السوق سألتها ليندا
ليندا:ايميلي اين السيد..؟؟
ايميلي:في غرفته..
ليندا:هل تستطيعين مناداته لي..
ايميلي:حاضر في الحال..
ايميلي طلعت تناديه وهو استغرب ان ليندا هي اللي نادته..
نزل لها لقاها في الصاله مشغله التلفزيون وتحاول تلهي نفسها في متابعته....
دخل وجلس مقابل لها...
انتظرها تتكلم بس ماتكلمت ظل يناظرها لكن هي ماناظرته وظلت تناظر التلفزيون...
لاحظ حركتها الزايده ورجفتها وتغير جلستها بالدقيقه مية مره...
مل من الصمت اللي زاد عن حده...
صدام يتنحنح:اححمممم تقول ايميلي انك طلبتيني ..بغيتي شي..؟؟
ليندا بأرتباك:اااءءء اناا...
صدام:انتي وش..؟؟
ليندا اخذت نفس عميق وبعده تكلمت بهدوء:اااا متى ارجع بيتنا..؟؟
صدام بهمس مرعب:عيدي ماسمعت..!!
لينداخافت من همسه لكن تكلمت بهدوء :متى ارجع بيتنا..؟!
صدام برفعة حاجب:وليه تبين ترجعين..!!
ليندا برفع حاجب :وليه اجلس عندك..!!
صدام:ملزمه انك تعرفين..؟
ليندابتأكيد:ايه ملزمه وبقوه..
صدام بكذب:فيه حساب بيني وبين ابوك اذا صفيته رجعتك له..هذا ان كانه يبيك..
ليندا:اقول رجعني وصف حسابك مع ابوي بعيد عني..ومالك دخل ان كانه يبيني او لا هذا شي بيني وبينه..
صدام بوعيد:والله ماترجعين لحتى يصير اللي براسي..وهالسؤال لعاد تفتحينه ثاني..
ولا يميناً بالله ليصيرلك شي ماتتمنينه..وانتي عارفه وش اقصد..
ليندا برجفه:و وش تق ص د..!!
صدام يرفع حاجبه:اللي اقصده واضح..
ليندا مافهمت:وووش هو الواضح!!مافهمت..!!
صدام بأبتسامه ارعبت ليندا:اللي يصير بين الزوج وزوجته بأخذه منك...
ليندا برعب لكن سوت نفسها قويه:وهو على كيفك..وبعدين انت قولت بين الزوج وزوجته..
مو بين الخاطف والمخطوفه..واصلا مين قالك اني بسمحلك او بأذن لك..
تخسسسي وتعقب..روح دورلك على وحده من امثالك..
صدام بثقه:ومن قال اني بستشيرك او باخذ الاذن منك..
انا كلامي ماثنيه واللي اامر فيه يتنفذ برضاك او غصبا عنك..
وجهزي نفسك لان مدري متى يحلالي جوي واجي عندك و..
ليندا:و...ايش..؟
صدام يبي يخوفها:لاتسوين نفسك غبيه شوفيني احذرك من الحين..
ان جيت عندك فيمكن اجي سكران فلا تعانديني فيجي شي مايرضيك...
ليندا رفعت راسها بقوه وناظرت فيه وكأنها انكبت عليها مويه حاره..
جسمها كله صار حار مثل النار وتملكتها رجفه بكل جسمها..
وكل الاسئله صارت تدور براسها.
ووووش قاعد يقول ذا..
يجيني سكران..
ولا اعانده...
ياربي ياربي خلصني منه...
ياربي مابي ارجع البيت واوطي راس ابوي...
يارب ساعدني يارب لاتتخلى عني ..
بس ماله حق والله ان ماله حق...
وابوووي اكيد يدورني الحين يارب يلقاني قبل لايصير لي شي...
..شهقت برعب لما تذكرت..
ابوي مسافر مابيرجع الا بعد شهر شلوون يدري عني شلووون...
وعمتي صالحه اكيد ماهمها ان غبت اولا انا اعرفها حيه ...
اذا رجع ابوي بتقول اني هربت وهو راح يصدقها اكيد راح يفكر اني هربت....
بس حتى ولو لازم يثق فيني ولا يصدقها حتى لو كان يكرهني انا عرضه وشرفه ووحيدته...
كيف اهون عليه...
ياربي ساعدني ياربي كن معي ياربي لاتتخلى عني مالي غيرك...
وعت على صوته يناديه
صدام بصرخه:ليندااااا وين روحتي..
ليندا:هه..هذاني معك...
صدام :وش فيك ترجفين..!!
ليندا ماردت عليه
صدام بحده:اسألك انا ..فيك شي..؟؟
ليندا:ابوي يدري انه انا هنا..؟
صدام:لا..
ليندا بصدمه:مايدري..
صدام ببرود:لا مايدري...ليه يدري..؟؟
ليندا:ههههييي انت وش قاعد تقول كيف ابوي مايدري عني..
اجل انت من عطاك الحق تجيبني بيتك..؟؟
صدام: ابوك مسافر وفرضا كان موجود ماراح يعارض وراح يعطيني اياك ببلاش بعد..
انتي نسيتي انه يكرهك ويفضل زوجته اللي هي عمتي عليك..ويبي الفكه منك هو وعمتي..
ليندا عصبت منه لان كل كلامه صح:وانت وش دخلك ياخخخي لاعاد تتدخل لاعااااد تتدخل قولتلك..
هذا الشي بيني وبين ابوي..وانت وعمتك الله ياخذكم وارتاح منكم..
من لما دخلتو حياتي تنكدت من اولها لاخرها..الله لايسااامحكم الله لايسامحكم..
صدام: لي كل حق التدخل..
والحين انقلعي لغرفتك صدعتي راسي بسألتك اللي مالها اول من اخر..
ليندا بنفسها/هين هين انا اوريك من مفكر نفسه ذا يقلعني..
صدام:اتوقع اني قولت روحي لغرفتك..؟
ليندا لساتها تفكر ولا هي معه/ابوي اللي هو ابوي ما تأمر علي باقي هالشايب المتخلف يتأمر علي..
صدام بعصبيه:بنننتت اتكلم مع من انا..؟؟
ليندا/على باله بخق عليه هو وجماله يخسي ويعقب مابقى الا هو اسلمه نفسي..
ليندا:هااااااااااااااااااااااااااااااااا
شهقت من برودة المويه اللي انكبت بوجهها
صدام بغضب: هذا تعليم لك عشان لما اكلمك تردين علي..
ليندا تناظره وهي ترجف من برودة المويه اللي كبها عليها صدام:حقييير وااااااطي...
ماحست انه بلحظه قام وشالها من ياقة بلوزتها وحذفها ع الارض بقوة طق خصرها
بحافة الطاوله حست ان حوضها تكسر..جاها الم مو طبيعي..اللللم ماعمرها حست فيه..
صارت تنزل دموعها بغزارة..
و تبكي بصوت مكتوم وهي ترجف وتصيح جواتها بـ آآآآآآآآآآآآآهه
طلع من الصاله من عصبيته منها ودخل عند ايميلي
صدام بغضب:ايميلييي ..
ايميلي:نعم سيدي..
صدام بغضب ارعب ايملي:اذهبي لليندا وعاونيها لصعود الى غرفتها ف الحال
ايملي :امرك سيدي..
طلعت ايميلي وهي مستغربه من عصبية صدام اللي اول مره تشوفها..
دخلت الصاله وشهت برعب من اللي شافته..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انتهى البارت
مغروره بعزتي- عضو جديد
- عدد المساهمات : 7
الجنس : نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر : 26
المزاج : ")
رد: رواية ليندا
.................................................. ..........................
البارت الرابع
اسألي دمي
وسعادتي وهمي
اسألي التوفيق
والقدر والضيق
اسألي الدعاء في صلاتي
والدموع في سجودي
عن حبك يا أمي
في الطفولة علمتيني قبل ما أنطق بالكلام
وفي شبابي بترعيني لما اسهراو أنام
صدقيني يا ضي عيني حبك أنتي مو كلام
يبتدي في لحظة ميلادي شمعة تضوي في الظلام
ست الحبايب والحنان أنتي يا أمي
لو كنت صغير ولا كبير تتبطبي وتضمي
تفرحي لفرحي وفي الشدة بتحملي همي
ساكنة في قلبي وأسمك بيجري في دمي
لما أزعل بترضيني
لما امرض بتدويني
أمي أنت في عيني
حبيت الكون علشانك
وفي قلبي وروحي مكانك
تسلملي كلمة يا ضناي
لما ينطقها لسانك
أمي يا كل الأمان
أمي يا نور في طريقي
أمي يا حضن الحنان
أمي يا حبي الحقيقي
ماما يا لحن في الوجدان
يا همسة حب .. يا موجة حنان
في عيدك
بتخضر الالوان
وبحبك
ينطق قلبي الولهان
ماما حبيبتي
حبك في قلبي طول الليالي
حافظ ودادك .. كاره بعادك
لوغبتي عني
روحي تاخذني عندك
وتنور سنيني بقربك
وأعيش معاك عالم خيالي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شجن:مآمي مآمي
ام صدام:ايوه
شجن:مآمي بليييز طلبتك لاترديني
ام صدام:وش بغيتي
شجن:ابروح لصديقتي اليوم بعد العصر وزايد بيوديني بلييز خليني اروح
ام صدام:طيب روحي لكن لاتطولين
شجن:امرك
شجن راحت تتجهز وامها راحت مع السائق عند اختها
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فريحه:هلااااااااا بشجوني
شجن تقلد صوت فريحه:هلاااا فروحتي اخبارك
فريحه:بلا تريقه....الحمدلله بخير ...يلا ادخلي قبل لايجي احد من اخواني
دخلت فريحه وشجن الغرفه
شجن:فريحه فاتك اش صار
فريحه بحماس\بسرعه تكلمي وش صار...وش قالك..حدد موعد يجي يخطبك فيه..؟؟
شجن بنفس حماس فريحه\ايه يقول الاسبوع الجااي بس انا قولتله لا عشان الاختبارات
خلني اتخرج من الثانوي وبعده تعال اخطبني
فريحه\اي وش قال..؟؟
شجن\قال انتي فصلي وانا البس
فريحه مغمضه عيونها وتقول\يالبى والله انه خقه..حتى اسمه كريم..اصلا اسمه بلحاله يكفي..
وانا خقيت على العضلات والسماار ويلي ويلالاه لو يجيني واحد مثله...والله لوافق من دون ملكه حتى...
شجن بغيره\هي هي انتي اصححححي من خيالك تراه حبيبي انا دوريلك انتي على واحد...
فريحه\ياتفاهتك صدقت الحين اني خاقه عليه اصلا انا مو مخققني غير اخوك...
اااخخ بس ياجعله من نصيبي ...
شجن\انتي كل يوم على رجال اهجدي على واحد وبعدين منهو من اخواني...
فريحه\من كثرهم عشان تسألين...
شجن بابتسامة خبث\زايد صحح ...
فريحه بضيقة نفس\الله يضيق على ابليسك وش جاب الطاري الحين...
شجن حست فيها\والله مو قصدي اكدرك حبيبي انتي لاتزعلين ...
فريحه بأبتسامه\يافديتك...
شجن\طيب صدام صحح ...
فريحه بحب\يالبى والله...
شجن\من جدك انتي...
فريحه\وش الي من جدي..
شجن\اكبر منك بكثيير..
فريحه\وانا وش علي من العمر اهم شي الشكل...شكله يخقق...
شجن ببراءه\تبين اقوله يجي يخطبك..؟؟
فريحه بضحكه\ههههههههههههه من جدك انتي..
شوفي انا كل يوم على واحد مااهجد على احد ابد ابد...وبعدين تراني خاقه مع ولد خالتي..
شجن\استهبل معك ولا من جدك اخطب لأخوي حبيبي وحده مثلك...؟؟
فريحه\ليه وش فيني انا كلن يتمناني اسم الله علي...
شجن تسلك لها\لابسم الله عليك اكيد كلن يتمناك ...
فريحه\المهم لاتنسين تعلميني بأخبار كريم اول بأول ...
شجن\اكيد اكيد مالي غيرك اعلمه...
فريحه وهي تقلد صوت شجن بسخريه\اكيد اكيد مالي غيرك هااا وغصون وين راحت...
شجن\غصون يالباها بس انها تنصحني كني بزر تقول انه بيلعب عليك وزي كذا بس انا...
كذبت عليها وقولتلها اني قاطعته ومعد كلمته ابد وحذفت رقمه بعد..
فريحه بأستغراب\ يعني ماتدري انك تكلمينه و ترسلون صوركم لبعض ...
شجن\لاماتدري..
فريحه\انتي كم قد ارسلتيله صوره..
شجن بتفكير\امممممممم يمكن حولي 5 صور..
فريحه\وكيف الصور...
شجن\اااااءءءء وحده مع اخوي صدام والثانيه مع اخوي زايد والثالثه مع جوانا بنت راويه..
والرابعه هذي هو طلبني ارسله الصوره وانا مع ابوي...والخامسه يعني ماله داعي اقولك ...
فريحه بصدمه\وش اللي ماله داعي...تكلمي احسن لك..وش هي الصوره...
شجن بخجل\صوره عاديه كنت لابسه فستان قصير لنصف الفخذ ومغطيه وجهي بشعري وواقفه...
فريحه براحه\فيه احد يدري انك ترسلين صورك له غيري انا...
شجن\لا وين..
فريحه\طيب مو خايفه على نفسك منه..
شجن\ليه اخاف عليها وهي في يد من تحب..
فريحه\طيب حبيه بس لاترسليله صورك...
شجن\وش اسوي هو قالي يبي يشوفني وبعدين انا قولتله مقدر ارسلك صوري...
قالي اذا مارسلتيلي صورتك اعتبري العلاقه انلغت وبكذا ارسلتله...
والله اني مايهون عليه ازعله...
فريحه\ان شاء الله يطلع رجال ومايغدر فيك...
شجن بعصبيه\لاتتكلمين عليه كذا هو رجال غصبا عن اللي مايرضى هو رجال بأفعاله وحبه لي..
فريحه\طيب اعصابك اعصابك...تدرين ان لك نص ساعه من لما جيتي شوفي كيف ينقضي الوقت بسرعه..
لو انا لحالي كان شوي شوي يمر الوقت..
شجن\اي والله انك صادقه..
فريحه\مير الله يصبرني على هالوحده القاتله ...
شجن\اي والله لما افكر بالوحده اتذكرك واتذكر ان ماعندك خوات وانك وحيده فيروح الملل لان عندي راويه...
فريحه\لكنها متزوجه...
شجن\اي صح لكنها لما تجي عندنا انبسط بشوفتها هي وجيانا...
فريحه\ححلو...الا بنت بسألك صدام وينه هنا ولا..
شجن\اتوقع ف بريطانيا...خبري خبرك من كثر سفراته معد صرت ادري ان كنه موجود اولا...
فريحه\الله يرده بالسلامه..الا امك وابوك وين بيسافرون هالسنه ومتى...
شجن\اي مشكله تخيلي بيروحون روما بيطولون هناك يمكن شهر شهرين..
وانا تخيلي بقعد لحالي لان زايد عنده دوره ف الشرقيه ومابيرجع الا بعد 3شهور...
فريحه\ومتى بيروحون...
شجن\اذا كان اليوم الجمعه فـ رحلتهم الاحد...بس تدرين فرحانه انهم بيروحون وزعلانه بنفس الوقت...
فريحه\زعلانه عشان كريم بتتأجل خطبته لك لبعد مايرجعون...بس فرحانه ليه..؟؟
شجن\لان بقدر اواعده واطلع معاه لاي مكان...
فريحه\والله انك داهيه..
شجن\شفتي كيف اني ذكيه...قومي جيبيلي مويه نشف حلقي من كثر السوالف...
فريحه\تامرين امر...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
هاجر وهي تبكي\آآآآآآآآآآآآآآآهه يووووممه..وووووخخرر عننني...آآآآآآآآه..
محمد دخل عندها من صراخها شاف اللي تصيح منه و ضحك\ههههههههههههههههههههههههههه احسسن جزاتك تستاهلين...
هاجر ببكاء وخوف\ووووخررره عننييي يااامممااااممماااااا....محمد اااااااه رجلي ااااه...
طاحت على الارض واغمي عليها...
محمد على باله انها تستهبل..بس قرب منها وشاف وجهها كيف صاير احمر...وانتبه لرجلها انها تنزف دم...
محمد يحاول يصحيها\هاااججر بننت اصصحي هااجوووره....
حط راسه على صدرها وسمع نبضات قلبها تنبض بشكل سرييع...
محمد ارتبك وماعرف وش يسوي شالها بسرعه وركبها السياره من دون غطى او عبايه...
وداها المستشفى سألوه وش جاها...
محمد بخوف عليها\ كلب قفزعلى رجلها وصار يعضها بقوه وبعدها نزفت رجلها دم واغمى عليها...
الدكتور\لازملها خياطه الجرح عميق جداً...
محمد بأرتباك\طيب سو اللي تشوفه...
بعد ساعه وصلو ابو هاجر وامها وروابي بنت عم هاجر وسلطان بعد ماكلمهم محمد...
ابو هاجر\هاا محمد وش صار...عساها بخير...
ام هاجر بخوف\طمني يامحمد كيف بنتي صارلها شي...وووش سوو لها...
محمد\والله مدري...الدكتور باقي عندها وشوي ويطلع...
شوي و طلع الدكتور وبشرهم انها بخير وانها صاحيه اذا يبون يدخلون عندها..
دخلت امها لعندها بسرعه..
ام هاجر بخوف على بنتها\هااجر يوومه طمنيني عنك انتي بخير...
هاجر بتعب\ايه بخير بس احس بشوية ألم في رجلي...
محمد لما شافها بخير قال ببرود \من اسنان الكلب...
هاجر بحقد على محمد وبصوت مبحوح\انت اخر من يتكلم ياتافه ياسخيف انا اتألم وانت تضحك...
ابو هاجر\هاجر يابووك عييب...
هاجر\اححسسن يستااهل...بلاك ماتدري وش مسوي..
سلطان\وش مسوي لتس يوم انتس حاقده عليه...
هاجر بحقد\انا كنت اكلم رنيم وفجأه صرخت وقفلت الخط واناظر برجلي وكان الكلب متعلق فيها ويعضها بقوه..
حسيت رجلي بتتقطع من قوة العض..جاء محمد وصار يضحك على شكلي..وانا كنت ابكي واتألم..وهو يزيد ضحك لحتى اغمي علي...
روابي بحزن\وليه ماساعدتها حرااام علييك...
محمد يقلد صوتها\يااااااي وش هالنعومه...وبعدين وش عليك مني انا وهجورتي كيفنا...اساسا هواشها عسل على قلبي..بسك غيره ياروابي..
روابي بحب\انا اغآآآر وسلطان عندي..
سلطان يبوس خدها\يااالبى والله بنت اخو..
محمد\اقول عن اذنكم عندي اشغال الحين...
سلطان\وصلني معك سيارتي بخليها مع علي..
ابو هاجر\اذا تبيها خذها...
سلطان\لا خلها معك بروح مع محمد...
محمد\روابي تجين معنا...
روابي\ايه بجي...
محمد\يلا عن اذنكم...
ابو هاجر\الا محمد الدكتور ماقالك متى يطلعونها...
محمد\يقول بكرى ان شاء الله..
روابي بفرحه\الحمدلله بتطلعين قبل الاختبارات وانا ظنيت ان جلستك هنا طويله...
هاجر\لا الحمدلله بطلع..والله لو طولت هنا لاموت ماحب جلسة المستشفيات..
ام هاجر\بسم الله عليك من الموت...
سلطان\يلا نستأذن...
ابو هاجر\مع السلامه...
طلعو وبقى ام هاجر وابوها..
ام هاجر\بنام معك اليوم عشان اساعدك بالقومه....
ابو هاجر\خلاص نامي معها..انا بطلع ازور واحد من الربع صارله حادث...
ام هاجر\الله يشفيه ويقومه بالسلامه..
ابوهاجر\امين...وطلع يزور صديقه
هاجر\يمه ابى اقوم اصلي...
ام هاجر\صلي وانتي جالسه...
هاجر\لا ابى اقوم اتوضى...
ام هاجر\طيب قومي اسندك علي..
ودتها توضي وبعدها صلت وبعدها نامت على طول من تعبها وامها بعد نامت...
باليوم الثاني سمح لها الدكتور تطلع...طلعت وسوو لها عزيمة سلامه...وف العزيمه
هاجر بوله\بطلع اشوف عبدالله...
روابي\اووووه خفي علينا انتي وياه...
هاجر بحب\ارسل اخوه يقول يبي يتطمن علي...
روابي \وين بتقابلينه..؟؟
هاجر\انا بروح بشباك غرفة جدتي وهو بيكون تحت الشباك عشان محد يشوفه...يلا بروح..
راحت غرفة جدتها وماكان فيها احد دخلت ونادت عليه<العزيمه كانت ببيت جدتها وعبدالله يصير ولد عمتها
هاجر\اااااااه ياعبود تعبت من رجلي وخالك الغبي ماساعدني...
عبدالله\ااااخخ بس لو انا عندك كان وريتك فيه...
هاجر\المهم ماعليك منه...هاا شد حيلك هالسنه وتعال اخطبني..
عبدالله\بس ابوك يمكن مايوافق...
هاجر\وليه مايوافق..؟!!
عبدالله\لاني ماقد توظفت...وتعرفين يعني فيه مشاكل بينه وبين ابوي...
هاجر\معليك بتتوظف..وبيقبل فيك لانك ولد اخته ومستحيل يرفضك..
عبدالله\والله مدري ياخوفي مايقبل...
هاجر\لا ان شاء الله يقبل...وبعدين من ناحيه الخطبه لاتخاف اذا عدت الاختبارات تعال اخطبني
والزواج بعد مااخلص الثانوي وتكون انت قد توظفت ومو شرط تدخل الجامعه...
عبدالله بحب\انا من يدك ذي ليدك ذي يابعدي انتي...
هاجر خجلت وحبت تصرفه\انا بروح الحين قبل لايجي احد ويشوفنا..
عبدالله\لحظظه باقي عندي سوالف كثثيير...
هاجر\لامقدر...لاتدخل جدتي والله ان تاخذ عقلي...
عبدالله\ترى بعد الاختبارات رح اجي لجدتي وانام عندها عشان بس اشوفك..
هاجر بخجل\طيب يلا دير بالك على حالك...
عبدالله\وانتي بعد...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
راويه بقلق\يااربيييي ليه مايرد...ياربييي لايكون صارله شي...لالا ان شاء الله...
طيب بادق على احد من اخواني..لالالااخاف اقلقهم..ياربي وش اسوي...
نزلت جوانا لها\ماااما تعالي قوليلي قصه..
راويه\ماما اليوم مو فاضيه نامي وبكرى اوعدك اقولك قصه..
جوانا\حاضر...بس دادي وينه ماشفته اليوم ...
راويه بارتباك\ البابا بيجي الحين ...انتي روحي نامي..
طلعت جوانا تنام وبعد ربع ساعه تقريبا دخل تركي البيت...
راويه لما شافته راحت له وهي تضمه بفرحه\تركي وينك وين كنت فيه الله يهديك قلقتني عليك...
تركي وفيه الضيقه\ياحبيبي انا...اسف حياتي بس كنت متضايق ومارديت على احد..
راويه بزعل\ بس هذا اللي مضايقك...على الاقل طمني عليك...
تركي مو رايق لها\اووووه روايه قولتلك متضايق ومالي خلق احد....
راويه عصبت منه هي قلقانه وهو مو مهتم لها\تركي رد علي..انا عارفه شلي مضايقك...
تركي التفت عليها...
راويه تكمل بصوت مكتوم\ انت متضايق لان اخوك جاله ولد ثاني وانت ماعندك الا بنت وحده..وانا السبب..هذا هو اللي مضايقك...
تركي\لامو صحيح...انا بس تعبت من الشغل من كثر القضايا اللي عندي والضغط اللي علي...
راويه تقرب منه\لاهذا هو السبب ياتركي بس انت ماتبى تجرحني...
تركي يبوسها على جبينها\ لاغلطانه بعدين انتي مالك ذنب هذا قضاء الله وقدره...اوكي حبيبي ...
راويه بأبتسامه\اوكي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في اليوم الثاني عند راويه...كانت على مكتبها بما انها مديرة مدرسه دخلت عليها فوز...
فوز\صباح الخير..
راويه\صباح النور..
فوز تمد لراويه ظرف فيه اوراق \تفضلي هذي اوراق الانجليزي طبعناها...
راويه من دون ماتاخذ الظرف\طيب حطيها ف الخزانه ماعليك امر..
فوز\ان شاء الله..
ودتها الخزانه ورجعت لراويه اللي لاحظت حزنها من لما دخلت عليها ف مكتبها...
فوز\راويه اشفيك اليوم حالك مب عاجبني..
راويه بضيق\اااااخ يافوز وش اقولك بس خليها على الله..
فوز\عشان الخلفه مو كذا...
راويه\اكيد يافوز ليش فيه غيره شاغلني..
فوز\ياراويه انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره و...
راويه تقاطعها\انا مؤمنه بذا الشي ولاني معترضه عليه يافوز ..بالعكس انا مبسوطه لان ربي رزقني ببنت ماليه علي الدنيا..
لكن تركي تغير هو ماقال ولا لمح في شي لكني حاسه فيه ومدري كيف ارضيه..
فوز\تبين نصيحتي..
راويه\قوليلي يافوز الحقيني بها..
فوز\مدري بس احس شوي قاسيه عليك..
راويه\قولي يافوز لاتحرقين اعصابي..
فوز\اخطبيله وزوجيه..
راويه بصدمه\اناااا انا ازوج تركي وحده ثانيه علي انا يافوز..
فوز\ايه انتي وش فيها يعني هو في كل الحالات راح يتزوج فتجي منك..
احسن من انها تجي منه هو ولاتنسين ان الرجال بهالعمر مايكتفي ببنت وحده..
لازم انه يبي اكثر من ولد...وفي الحاله هذي راح تكبرين بعينه..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخلت ايميلي وشهقت من اللي شافته
كانت ليندا طايحه على الارض وتصرخ بصوت مكتوم ...ومتألم شافت بلوزتها والارضيه مبلله بالدم..
ايميلي ركضت لليندا و بخوف ودموعها تنزل\صغيرتي ماذا حصل لكي..صغيرتي اجيبيني ارجوكي...
ليندا كانت تتلوى بشكل يقطع القلب وتئن بصووت مخنووق...
ايميلي\صغيرتي ارجوكي ماذا بكي...
ليندا تحس بحريقة تحرقها من جوه الم ماعمرها حست فيه..
ماكانت تسمع ايميلي تحس نفسها غايبه عن الدنيا بأكملها ماكانت تنادي الى اسم واحد فقط..
ليندا بصرخه قويه\مآآآآآآآآآمآآآآآآآ.....آآآآآآآآآآهه..
حطت وحده من يدينها على بطنها وصدرها ولفت الثانيه على ظهرهامن الوجع وصارت تأن وتبكي بصوووت مكتووم..
نزل صدام من قوة صراخ ليندا دخل عندها وانفجع ف محله كان الدم مغرق كنزتها من ورى...
بشكل مفجع والارضيه كل مالها تزيد بالدماء...
صدام راح لها وشال وجهها بين يدينه ويضرب خدها بخفه عل وعسى تسمعه\ليندااا لينداا اصحي...
صدام ماشاف اي ردة فعل من ليندا وصار يكلم ايميلي..
صدام\ماذا بها ماهذه الدماء كلها...
ايميلي تبكي\لااعلم لااعلممم اسسعفها ارجوك فهي تنززف وبشده..
صدام قلب ليندا على بطنها يبي يشوف ظهرها صرخت بقوووه كبييره من شدة الالم الذي يسكن ظهرها..
صدام بخوف عليها\استحملي لينداا استحملي عشاني..
ايميلي\هل اتصل بالاسعاف..
صدام\نعم نعم ارجوكي بسرعه..
ايميلي\حاضر
صدام حاط راس ليندا على ركبته ويضربها على خدها بخفيف يبيها ترد عليه
صدام\ليندا ردي علي وين الالم...بس بظهرك ولا في مكان ثاني يوجعك
مايرد عليه الا اهه بصوت واطي ومكتوم
صدام بخوف\لينداا كلميني ردي علي لاتخوفيني عليك...
فتحت عيونها بخفيف وهي تناظر بوجهه اللي كان قريب منها كثثيير وهي تحاول تتكلم لكن الالم طاغي على كل جسدها...
ماقدرت تتكلم ابتسمت ابتسامة الم وغابت عن الوعي...
كان بيتكلم...لكن دخلو المسعفين وشالوها بخفه حطوها على سرير الاسعاف..وحطولها الاكسجين..
دخلوها الاسعاف..وصدام ركب معها..
وصلو المستشفى...
الدكتور شافها ودخلها على طول الطوارئ سوولها اشعه مستعجله وفحص كامل..
صدام معهم بالغرفه وعقله مو معه عقله مع الفتاه المستلقاه على السرير...
الدكتور بعصبيه\ماذا حدث لها..؟؟
صدام\.................
الدكتور بعصبيه اكثر\اسألك ماالذي حدث لها..هل انت من احدث لها كل هذه الجروح..
انها صغيره لم تبلغ السابعة عشر من عمرها..هل هي ابنتك..؟؟
صدام لارد منه...
يأس الدكتور منه ونقلها لغرفه العمليات وراح لصدام ...
صدام وعى لما شاف الدكتور متجه له...
وتقدم له\ماالذي حدث لها..هل هي بخير الان..؟؟
الدكتور\لااعلم ماذا اقول لك..ولكن..
صدام بخوف\ولكن ماذا..!!
الدكتور\سنجري لها عمليه مستعجله..ونريد توقيعك على العمليه..
صدام بصدمه\عملية ماذا..؟؟
الدكتور\عمليه في الظهر..لقد وجدنا في الاشعه ان لديها كسر في الحوض وشي اخر لااعلم ماذا يكون..يجب ان نجري لها العمليه وان لم نفعلها الان فمن المتوقع حدوث لها شلل جزئي...
صدام صار يرمش عيونه بسرعه من هول الصدمه\ماااذاا...
الدكتور بأسف\نعم انها الحقيقه لذلك يجب ان نجري العمليه في الحال...
صدام بخوف \ولكن هل يوجد عليها خطر بهذه العمليه..؟
الدكتور\ان العمليه صعبه جدا وخاصه انها في الظهر وقد يسبب هذا الى شلل..
ولكن عليك بالدعاء لها بالشفاء العاجل...
صدام وقع الاوراق بسرعه مستعجله..اخذها الدكتور ودخل غرفة العمليات..
راح لصالة الانتظار وهو يتذكر وش سوى معها..
ماسويت معها شي كبير...كل اللي سويته اني رميتها على الارض لكن هذا مايسبب كل هذا النزيف..وش صار..وش صار لها..
صار يدعي لها من اعماق قلبه\يااالله يارب انك تشفيها شفاء لايغادر سقما ياالله انك تلطف بحالها...
قام يوضي ويصليله ركعتين يدعي فيها لليندا دق جواله 5 مرات لكن مارد على الجوال لان المتصل اكره مخلوق على وجه الارض بالنسبه لصدام...
قفل جواله وبدء صلاته وهو في السجود في اخر ركعه...
دعى لليندا...
لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس اشف و أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير...
خلص الصلاه وهو يحس بنوع من الراحه..
شاف علبة مويه راح وفتحها شرب شوي منها لانه يحس بدوخه قويه تهاجمه..
جلس عل احد الكراسي المتواجده بالغرفه ولما حس انها بدت تروح الدوخه ..
اخذ المصحف وبدء يقراء القران بخشوع..
مرت ساعه وللحين محد طلع وطمنه عليها..
مرت 4 ساعات وهو جن جنونه خايف عليها لايصير لها شي ..
بعد ربع ساعه وعلى اذان الفجر طلع الدكتور..
صدام راح له وبرجاء\اخبرني ارجوك هل هي بخير وهل استيقظت من العمليه..؟
الدكتور وعلامات الارتباك بوجهه\لااعلم ماذا اقول لك ..
صدام انصدم صدمه قويه من لما قال لااعلم ماذا اقول لك فأكيد انه مو صاير خير ابد
يارب لاتفجعني فيها يارب...
الدكتور بأرتباك اكثر\ماذا بك..؟
وعى على صوته\هل هل حدث لها اي مكروه..اخبرني..
الدكتور\..............
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انتهى البارت
البارت الرابع
اسألي دمي
وسعادتي وهمي
اسألي التوفيق
والقدر والضيق
اسألي الدعاء في صلاتي
والدموع في سجودي
عن حبك يا أمي
في الطفولة علمتيني قبل ما أنطق بالكلام
وفي شبابي بترعيني لما اسهراو أنام
صدقيني يا ضي عيني حبك أنتي مو كلام
يبتدي في لحظة ميلادي شمعة تضوي في الظلام
ست الحبايب والحنان أنتي يا أمي
لو كنت صغير ولا كبير تتبطبي وتضمي
تفرحي لفرحي وفي الشدة بتحملي همي
ساكنة في قلبي وأسمك بيجري في دمي
لما أزعل بترضيني
لما امرض بتدويني
أمي أنت في عيني
حبيت الكون علشانك
وفي قلبي وروحي مكانك
تسلملي كلمة يا ضناي
لما ينطقها لسانك
أمي يا كل الأمان
أمي يا نور في طريقي
أمي يا حضن الحنان
أمي يا حبي الحقيقي
ماما يا لحن في الوجدان
يا همسة حب .. يا موجة حنان
في عيدك
بتخضر الالوان
وبحبك
ينطق قلبي الولهان
ماما حبيبتي
حبك في قلبي طول الليالي
حافظ ودادك .. كاره بعادك
لوغبتي عني
روحي تاخذني عندك
وتنور سنيني بقربك
وأعيش معاك عالم خيالي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شجن:مآمي مآمي
ام صدام:ايوه
شجن:مآمي بليييز طلبتك لاترديني
ام صدام:وش بغيتي
شجن:ابروح لصديقتي اليوم بعد العصر وزايد بيوديني بلييز خليني اروح
ام صدام:طيب روحي لكن لاتطولين
شجن:امرك
شجن راحت تتجهز وامها راحت مع السائق عند اختها
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فريحه:هلااااااااا بشجوني
شجن تقلد صوت فريحه:هلاااا فروحتي اخبارك
فريحه:بلا تريقه....الحمدلله بخير ...يلا ادخلي قبل لايجي احد من اخواني
دخلت فريحه وشجن الغرفه
شجن:فريحه فاتك اش صار
فريحه بحماس\بسرعه تكلمي وش صار...وش قالك..حدد موعد يجي يخطبك فيه..؟؟
شجن بنفس حماس فريحه\ايه يقول الاسبوع الجااي بس انا قولتله لا عشان الاختبارات
خلني اتخرج من الثانوي وبعده تعال اخطبني
فريحه\اي وش قال..؟؟
شجن\قال انتي فصلي وانا البس
فريحه مغمضه عيونها وتقول\يالبى والله انه خقه..حتى اسمه كريم..اصلا اسمه بلحاله يكفي..
وانا خقيت على العضلات والسماار ويلي ويلالاه لو يجيني واحد مثله...والله لوافق من دون ملكه حتى...
شجن بغيره\هي هي انتي اصححححي من خيالك تراه حبيبي انا دوريلك انتي على واحد...
فريحه\ياتفاهتك صدقت الحين اني خاقه عليه اصلا انا مو مخققني غير اخوك...
اااخخ بس ياجعله من نصيبي ...
شجن\انتي كل يوم على رجال اهجدي على واحد وبعدين منهو من اخواني...
فريحه\من كثرهم عشان تسألين...
شجن بابتسامة خبث\زايد صحح ...
فريحه بضيقة نفس\الله يضيق على ابليسك وش جاب الطاري الحين...
شجن حست فيها\والله مو قصدي اكدرك حبيبي انتي لاتزعلين ...
فريحه بأبتسامه\يافديتك...
شجن\طيب صدام صحح ...
فريحه بحب\يالبى والله...
شجن\من جدك انتي...
فريحه\وش الي من جدي..
شجن\اكبر منك بكثيير..
فريحه\وانا وش علي من العمر اهم شي الشكل...شكله يخقق...
شجن ببراءه\تبين اقوله يجي يخطبك..؟؟
فريحه بضحكه\ههههههههههههه من جدك انتي..
شوفي انا كل يوم على واحد مااهجد على احد ابد ابد...وبعدين تراني خاقه مع ولد خالتي..
شجن\استهبل معك ولا من جدك اخطب لأخوي حبيبي وحده مثلك...؟؟
فريحه\ليه وش فيني انا كلن يتمناني اسم الله علي...
شجن تسلك لها\لابسم الله عليك اكيد كلن يتمناك ...
فريحه\المهم لاتنسين تعلميني بأخبار كريم اول بأول ...
شجن\اكيد اكيد مالي غيرك اعلمه...
فريحه وهي تقلد صوت شجن بسخريه\اكيد اكيد مالي غيرك هااا وغصون وين راحت...
شجن\غصون يالباها بس انها تنصحني كني بزر تقول انه بيلعب عليك وزي كذا بس انا...
كذبت عليها وقولتلها اني قاطعته ومعد كلمته ابد وحذفت رقمه بعد..
فريحه بأستغراب\ يعني ماتدري انك تكلمينه و ترسلون صوركم لبعض ...
شجن\لاماتدري..
فريحه\انتي كم قد ارسلتيله صوره..
شجن بتفكير\امممممممم يمكن حولي 5 صور..
فريحه\وكيف الصور...
شجن\اااااءءءء وحده مع اخوي صدام والثانيه مع اخوي زايد والثالثه مع جوانا بنت راويه..
والرابعه هذي هو طلبني ارسله الصوره وانا مع ابوي...والخامسه يعني ماله داعي اقولك ...
فريحه بصدمه\وش اللي ماله داعي...تكلمي احسن لك..وش هي الصوره...
شجن بخجل\صوره عاديه كنت لابسه فستان قصير لنصف الفخذ ومغطيه وجهي بشعري وواقفه...
فريحه براحه\فيه احد يدري انك ترسلين صورك له غيري انا...
شجن\لا وين..
فريحه\طيب مو خايفه على نفسك منه..
شجن\ليه اخاف عليها وهي في يد من تحب..
فريحه\طيب حبيه بس لاترسليله صورك...
شجن\وش اسوي هو قالي يبي يشوفني وبعدين انا قولتله مقدر ارسلك صوري...
قالي اذا مارسلتيلي صورتك اعتبري العلاقه انلغت وبكذا ارسلتله...
والله اني مايهون عليه ازعله...
فريحه\ان شاء الله يطلع رجال ومايغدر فيك...
شجن بعصبيه\لاتتكلمين عليه كذا هو رجال غصبا عن اللي مايرضى هو رجال بأفعاله وحبه لي..
فريحه\طيب اعصابك اعصابك...تدرين ان لك نص ساعه من لما جيتي شوفي كيف ينقضي الوقت بسرعه..
لو انا لحالي كان شوي شوي يمر الوقت..
شجن\اي والله انك صادقه..
فريحه\مير الله يصبرني على هالوحده القاتله ...
شجن\اي والله لما افكر بالوحده اتذكرك واتذكر ان ماعندك خوات وانك وحيده فيروح الملل لان عندي راويه...
فريحه\لكنها متزوجه...
شجن\اي صح لكنها لما تجي عندنا انبسط بشوفتها هي وجيانا...
فريحه\ححلو...الا بنت بسألك صدام وينه هنا ولا..
شجن\اتوقع ف بريطانيا...خبري خبرك من كثر سفراته معد صرت ادري ان كنه موجود اولا...
فريحه\الله يرده بالسلامه..الا امك وابوك وين بيسافرون هالسنه ومتى...
شجن\اي مشكله تخيلي بيروحون روما بيطولون هناك يمكن شهر شهرين..
وانا تخيلي بقعد لحالي لان زايد عنده دوره ف الشرقيه ومابيرجع الا بعد 3شهور...
فريحه\ومتى بيروحون...
شجن\اذا كان اليوم الجمعه فـ رحلتهم الاحد...بس تدرين فرحانه انهم بيروحون وزعلانه بنفس الوقت...
فريحه\زعلانه عشان كريم بتتأجل خطبته لك لبعد مايرجعون...بس فرحانه ليه..؟؟
شجن\لان بقدر اواعده واطلع معاه لاي مكان...
فريحه\والله انك داهيه..
شجن\شفتي كيف اني ذكيه...قومي جيبيلي مويه نشف حلقي من كثر السوالف...
فريحه\تامرين امر...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
هاجر وهي تبكي\آآآآآآآآآآآآآآآهه يووووممه..وووووخخرر عننني...آآآآآآآآه..
محمد دخل عندها من صراخها شاف اللي تصيح منه و ضحك\ههههههههههههههههههههههههههه احسسن جزاتك تستاهلين...
هاجر ببكاء وخوف\ووووخررره عننييي يااامممااااممماااااا....محمد اااااااه رجلي ااااه...
طاحت على الارض واغمي عليها...
محمد على باله انها تستهبل..بس قرب منها وشاف وجهها كيف صاير احمر...وانتبه لرجلها انها تنزف دم...
محمد يحاول يصحيها\هاااججر بننت اصصحي هااجوووره....
حط راسه على صدرها وسمع نبضات قلبها تنبض بشكل سرييع...
محمد ارتبك وماعرف وش يسوي شالها بسرعه وركبها السياره من دون غطى او عبايه...
وداها المستشفى سألوه وش جاها...
محمد بخوف عليها\ كلب قفزعلى رجلها وصار يعضها بقوه وبعدها نزفت رجلها دم واغمى عليها...
الدكتور\لازملها خياطه الجرح عميق جداً...
محمد بأرتباك\طيب سو اللي تشوفه...
بعد ساعه وصلو ابو هاجر وامها وروابي بنت عم هاجر وسلطان بعد ماكلمهم محمد...
ابو هاجر\هاا محمد وش صار...عساها بخير...
ام هاجر بخوف\طمني يامحمد كيف بنتي صارلها شي...وووش سوو لها...
محمد\والله مدري...الدكتور باقي عندها وشوي ويطلع...
شوي و طلع الدكتور وبشرهم انها بخير وانها صاحيه اذا يبون يدخلون عندها..
دخلت امها لعندها بسرعه..
ام هاجر بخوف على بنتها\هااجر يوومه طمنيني عنك انتي بخير...
هاجر بتعب\ايه بخير بس احس بشوية ألم في رجلي...
محمد لما شافها بخير قال ببرود \من اسنان الكلب...
هاجر بحقد على محمد وبصوت مبحوح\انت اخر من يتكلم ياتافه ياسخيف انا اتألم وانت تضحك...
ابو هاجر\هاجر يابووك عييب...
هاجر\اححسسن يستااهل...بلاك ماتدري وش مسوي..
سلطان\وش مسوي لتس يوم انتس حاقده عليه...
هاجر بحقد\انا كنت اكلم رنيم وفجأه صرخت وقفلت الخط واناظر برجلي وكان الكلب متعلق فيها ويعضها بقوه..
حسيت رجلي بتتقطع من قوة العض..جاء محمد وصار يضحك على شكلي..وانا كنت ابكي واتألم..وهو يزيد ضحك لحتى اغمي علي...
روابي بحزن\وليه ماساعدتها حرااام علييك...
محمد يقلد صوتها\يااااااي وش هالنعومه...وبعدين وش عليك مني انا وهجورتي كيفنا...اساسا هواشها عسل على قلبي..بسك غيره ياروابي..
روابي بحب\انا اغآآآر وسلطان عندي..
سلطان يبوس خدها\يااالبى والله بنت اخو..
محمد\اقول عن اذنكم عندي اشغال الحين...
سلطان\وصلني معك سيارتي بخليها مع علي..
ابو هاجر\اذا تبيها خذها...
سلطان\لا خلها معك بروح مع محمد...
محمد\روابي تجين معنا...
روابي\ايه بجي...
محمد\يلا عن اذنكم...
ابو هاجر\الا محمد الدكتور ماقالك متى يطلعونها...
محمد\يقول بكرى ان شاء الله..
روابي بفرحه\الحمدلله بتطلعين قبل الاختبارات وانا ظنيت ان جلستك هنا طويله...
هاجر\لا الحمدلله بطلع..والله لو طولت هنا لاموت ماحب جلسة المستشفيات..
ام هاجر\بسم الله عليك من الموت...
سلطان\يلا نستأذن...
ابو هاجر\مع السلامه...
طلعو وبقى ام هاجر وابوها..
ام هاجر\بنام معك اليوم عشان اساعدك بالقومه....
ابو هاجر\خلاص نامي معها..انا بطلع ازور واحد من الربع صارله حادث...
ام هاجر\الله يشفيه ويقومه بالسلامه..
ابوهاجر\امين...وطلع يزور صديقه
هاجر\يمه ابى اقوم اصلي...
ام هاجر\صلي وانتي جالسه...
هاجر\لا ابى اقوم اتوضى...
ام هاجر\طيب قومي اسندك علي..
ودتها توضي وبعدها صلت وبعدها نامت على طول من تعبها وامها بعد نامت...
باليوم الثاني سمح لها الدكتور تطلع...طلعت وسوو لها عزيمة سلامه...وف العزيمه
هاجر بوله\بطلع اشوف عبدالله...
روابي\اووووه خفي علينا انتي وياه...
هاجر بحب\ارسل اخوه يقول يبي يتطمن علي...
روابي \وين بتقابلينه..؟؟
هاجر\انا بروح بشباك غرفة جدتي وهو بيكون تحت الشباك عشان محد يشوفه...يلا بروح..
راحت غرفة جدتها وماكان فيها احد دخلت ونادت عليه<العزيمه كانت ببيت جدتها وعبدالله يصير ولد عمتها
هاجر\اااااااه ياعبود تعبت من رجلي وخالك الغبي ماساعدني...
عبدالله\ااااخخ بس لو انا عندك كان وريتك فيه...
هاجر\المهم ماعليك منه...هاا شد حيلك هالسنه وتعال اخطبني..
عبدالله\بس ابوك يمكن مايوافق...
هاجر\وليه مايوافق..؟!!
عبدالله\لاني ماقد توظفت...وتعرفين يعني فيه مشاكل بينه وبين ابوي...
هاجر\معليك بتتوظف..وبيقبل فيك لانك ولد اخته ومستحيل يرفضك..
عبدالله\والله مدري ياخوفي مايقبل...
هاجر\لا ان شاء الله يقبل...وبعدين من ناحيه الخطبه لاتخاف اذا عدت الاختبارات تعال اخطبني
والزواج بعد مااخلص الثانوي وتكون انت قد توظفت ومو شرط تدخل الجامعه...
عبدالله بحب\انا من يدك ذي ليدك ذي يابعدي انتي...
هاجر خجلت وحبت تصرفه\انا بروح الحين قبل لايجي احد ويشوفنا..
عبدالله\لحظظه باقي عندي سوالف كثثيير...
هاجر\لامقدر...لاتدخل جدتي والله ان تاخذ عقلي...
عبدالله\ترى بعد الاختبارات رح اجي لجدتي وانام عندها عشان بس اشوفك..
هاجر بخجل\طيب يلا دير بالك على حالك...
عبدالله\وانتي بعد...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
راويه بقلق\يااربيييي ليه مايرد...ياربييي لايكون صارله شي...لالا ان شاء الله...
طيب بادق على احد من اخواني..لالالااخاف اقلقهم..ياربي وش اسوي...
نزلت جوانا لها\ماااما تعالي قوليلي قصه..
راويه\ماما اليوم مو فاضيه نامي وبكرى اوعدك اقولك قصه..
جوانا\حاضر...بس دادي وينه ماشفته اليوم ...
راويه بارتباك\ البابا بيجي الحين ...انتي روحي نامي..
طلعت جوانا تنام وبعد ربع ساعه تقريبا دخل تركي البيت...
راويه لما شافته راحت له وهي تضمه بفرحه\تركي وينك وين كنت فيه الله يهديك قلقتني عليك...
تركي وفيه الضيقه\ياحبيبي انا...اسف حياتي بس كنت متضايق ومارديت على احد..
راويه بزعل\ بس هذا اللي مضايقك...على الاقل طمني عليك...
تركي مو رايق لها\اووووه روايه قولتلك متضايق ومالي خلق احد....
راويه عصبت منه هي قلقانه وهو مو مهتم لها\تركي رد علي..انا عارفه شلي مضايقك...
تركي التفت عليها...
راويه تكمل بصوت مكتوم\ انت متضايق لان اخوك جاله ولد ثاني وانت ماعندك الا بنت وحده..وانا السبب..هذا هو اللي مضايقك...
تركي\لامو صحيح...انا بس تعبت من الشغل من كثر القضايا اللي عندي والضغط اللي علي...
راويه تقرب منه\لاهذا هو السبب ياتركي بس انت ماتبى تجرحني...
تركي يبوسها على جبينها\ لاغلطانه بعدين انتي مالك ذنب هذا قضاء الله وقدره...اوكي حبيبي ...
راويه بأبتسامه\اوكي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في اليوم الثاني عند راويه...كانت على مكتبها بما انها مديرة مدرسه دخلت عليها فوز...
فوز\صباح الخير..
راويه\صباح النور..
فوز تمد لراويه ظرف فيه اوراق \تفضلي هذي اوراق الانجليزي طبعناها...
راويه من دون ماتاخذ الظرف\طيب حطيها ف الخزانه ماعليك امر..
فوز\ان شاء الله..
ودتها الخزانه ورجعت لراويه اللي لاحظت حزنها من لما دخلت عليها ف مكتبها...
فوز\راويه اشفيك اليوم حالك مب عاجبني..
راويه بضيق\اااااخ يافوز وش اقولك بس خليها على الله..
فوز\عشان الخلفه مو كذا...
راويه\اكيد يافوز ليش فيه غيره شاغلني..
فوز\ياراويه انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره و...
راويه تقاطعها\انا مؤمنه بذا الشي ولاني معترضه عليه يافوز ..بالعكس انا مبسوطه لان ربي رزقني ببنت ماليه علي الدنيا..
لكن تركي تغير هو ماقال ولا لمح في شي لكني حاسه فيه ومدري كيف ارضيه..
فوز\تبين نصيحتي..
راويه\قوليلي يافوز الحقيني بها..
فوز\مدري بس احس شوي قاسيه عليك..
راويه\قولي يافوز لاتحرقين اعصابي..
فوز\اخطبيله وزوجيه..
راويه بصدمه\اناااا انا ازوج تركي وحده ثانيه علي انا يافوز..
فوز\ايه انتي وش فيها يعني هو في كل الحالات راح يتزوج فتجي منك..
احسن من انها تجي منه هو ولاتنسين ان الرجال بهالعمر مايكتفي ببنت وحده..
لازم انه يبي اكثر من ولد...وفي الحاله هذي راح تكبرين بعينه..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخلت ايميلي وشهقت من اللي شافته
كانت ليندا طايحه على الارض وتصرخ بصوت مكتوم ...ومتألم شافت بلوزتها والارضيه مبلله بالدم..
ايميلي ركضت لليندا و بخوف ودموعها تنزل\صغيرتي ماذا حصل لكي..صغيرتي اجيبيني ارجوكي...
ليندا كانت تتلوى بشكل يقطع القلب وتئن بصووت مخنووق...
ايميلي\صغيرتي ارجوكي ماذا بكي...
ليندا تحس بحريقة تحرقها من جوه الم ماعمرها حست فيه..
ماكانت تسمع ايميلي تحس نفسها غايبه عن الدنيا بأكملها ماكانت تنادي الى اسم واحد فقط..
ليندا بصرخه قويه\مآآآآآآآآآمآآآآآآآ.....آآآآآآآآآآهه..
حطت وحده من يدينها على بطنها وصدرها ولفت الثانيه على ظهرهامن الوجع وصارت تأن وتبكي بصوووت مكتووم..
نزل صدام من قوة صراخ ليندا دخل عندها وانفجع ف محله كان الدم مغرق كنزتها من ورى...
بشكل مفجع والارضيه كل مالها تزيد بالدماء...
صدام راح لها وشال وجهها بين يدينه ويضرب خدها بخفه عل وعسى تسمعه\ليندااا لينداا اصحي...
صدام ماشاف اي ردة فعل من ليندا وصار يكلم ايميلي..
صدام\ماذا بها ماهذه الدماء كلها...
ايميلي تبكي\لااعلم لااعلممم اسسعفها ارجوك فهي تنززف وبشده..
صدام قلب ليندا على بطنها يبي يشوف ظهرها صرخت بقوووه كبييره من شدة الالم الذي يسكن ظهرها..
صدام بخوف عليها\استحملي لينداا استحملي عشاني..
ايميلي\هل اتصل بالاسعاف..
صدام\نعم نعم ارجوكي بسرعه..
ايميلي\حاضر
صدام حاط راس ليندا على ركبته ويضربها على خدها بخفيف يبيها ترد عليه
صدام\ليندا ردي علي وين الالم...بس بظهرك ولا في مكان ثاني يوجعك
مايرد عليه الا اهه بصوت واطي ومكتوم
صدام بخوف\لينداا كلميني ردي علي لاتخوفيني عليك...
فتحت عيونها بخفيف وهي تناظر بوجهه اللي كان قريب منها كثثيير وهي تحاول تتكلم لكن الالم طاغي على كل جسدها...
ماقدرت تتكلم ابتسمت ابتسامة الم وغابت عن الوعي...
كان بيتكلم...لكن دخلو المسعفين وشالوها بخفه حطوها على سرير الاسعاف..وحطولها الاكسجين..
دخلوها الاسعاف..وصدام ركب معها..
وصلو المستشفى...
الدكتور شافها ودخلها على طول الطوارئ سوولها اشعه مستعجله وفحص كامل..
صدام معهم بالغرفه وعقله مو معه عقله مع الفتاه المستلقاه على السرير...
الدكتور بعصبيه\ماذا حدث لها..؟؟
صدام\.................
الدكتور بعصبيه اكثر\اسألك ماالذي حدث لها..هل انت من احدث لها كل هذه الجروح..
انها صغيره لم تبلغ السابعة عشر من عمرها..هل هي ابنتك..؟؟
صدام لارد منه...
يأس الدكتور منه ونقلها لغرفه العمليات وراح لصدام ...
صدام وعى لما شاف الدكتور متجه له...
وتقدم له\ماالذي حدث لها..هل هي بخير الان..؟؟
الدكتور\لااعلم ماذا اقول لك..ولكن..
صدام بخوف\ولكن ماذا..!!
الدكتور\سنجري لها عمليه مستعجله..ونريد توقيعك على العمليه..
صدام بصدمه\عملية ماذا..؟؟
الدكتور\عمليه في الظهر..لقد وجدنا في الاشعه ان لديها كسر في الحوض وشي اخر لااعلم ماذا يكون..يجب ان نجري لها العمليه وان لم نفعلها الان فمن المتوقع حدوث لها شلل جزئي...
صدام صار يرمش عيونه بسرعه من هول الصدمه\ماااذاا...
الدكتور بأسف\نعم انها الحقيقه لذلك يجب ان نجري العمليه في الحال...
صدام بخوف \ولكن هل يوجد عليها خطر بهذه العمليه..؟
الدكتور\ان العمليه صعبه جدا وخاصه انها في الظهر وقد يسبب هذا الى شلل..
ولكن عليك بالدعاء لها بالشفاء العاجل...
صدام وقع الاوراق بسرعه مستعجله..اخذها الدكتور ودخل غرفة العمليات..
راح لصالة الانتظار وهو يتذكر وش سوى معها..
ماسويت معها شي كبير...كل اللي سويته اني رميتها على الارض لكن هذا مايسبب كل هذا النزيف..وش صار..وش صار لها..
صار يدعي لها من اعماق قلبه\يااالله يارب انك تشفيها شفاء لايغادر سقما ياالله انك تلطف بحالها...
قام يوضي ويصليله ركعتين يدعي فيها لليندا دق جواله 5 مرات لكن مارد على الجوال لان المتصل اكره مخلوق على وجه الارض بالنسبه لصدام...
قفل جواله وبدء صلاته وهو في السجود في اخر ركعه...
دعى لليندا...
لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس اشف و أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير...
خلص الصلاه وهو يحس بنوع من الراحه..
شاف علبة مويه راح وفتحها شرب شوي منها لانه يحس بدوخه قويه تهاجمه..
جلس عل احد الكراسي المتواجده بالغرفه ولما حس انها بدت تروح الدوخه ..
اخذ المصحف وبدء يقراء القران بخشوع..
مرت ساعه وللحين محد طلع وطمنه عليها..
مرت 4 ساعات وهو جن جنونه خايف عليها لايصير لها شي ..
بعد ربع ساعه وعلى اذان الفجر طلع الدكتور..
صدام راح له وبرجاء\اخبرني ارجوك هل هي بخير وهل استيقظت من العمليه..؟
الدكتور وعلامات الارتباك بوجهه\لااعلم ماذا اقول لك ..
صدام انصدم صدمه قويه من لما قال لااعلم ماذا اقول لك فأكيد انه مو صاير خير ابد
يارب لاتفجعني فيها يارب...
الدكتور بأرتباك اكثر\ماذا بك..؟
وعى على صوته\هل هل حدث لها اي مكروه..اخبرني..
الدكتور\..............
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انتهى البارت
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
البارت الخامس:
احبك رغم اني عرفت ماذا يعني الحب
وكيف كانت نهايته دوما معي
احبك رغم من كل صراع
ورغم كل التحديات
الا اني وضعت نفسي رهينه بين يديك
ولاني وجدت فيك ما لم اجده في غيرك
ولم اجده في أي شخص
احبك
تلك كلمات كنت اشك فيها
كنت اخاف ان اتخطئ حدودها
فتكون هي مقتلي كما كانت هي حياتي
احبك
لانك ذاك الطائر الذي خطف قلبي
ونال استحسان روحي
واسر جسدي بلا علمي
وانامخطوف الفكر
احبك
كلمه اشعر الان فقط معناها
واعيش الان فقط في محتواها
احبك ....
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اندق الباب الرئيسي راحت تفتح وهي بكامل اناقتها فستان قصير باللون النيلي..والشعر كيرلي
ومسبحه نفسها بالعطر...
فتحت الباب وشافت حبيبها خالد..
دخل وسكرت الباب قبل لااحد يشوفهم من الجيران...
كان متخبي بقناع عشان لااحد يتعرف عليه دخل البيت قبلها وفسخ قناعه...
دخلت وراه وقفلت باب الفله وهو على طول لف لها وضمها بقووه...
قبلها بشغف وهي بادلته القبلات و قلبها ينبض بقووه شوق له...
خالد بحب\اشتقتلك ياروووحي ..
صالحه بوله\حتى آناا والله..
خالد بعتب\اسبوعين يالظالمه ماشوفك فيها..
صالحه\خلودي اعذرني والله ماقدرت امي كانت عندي لان زوجي وانت عارف مو موجود..
فأخذت راحتها وتوها راحت البارح..وشفني ماقدرت على فراقك وناديتك على طول..
خالد بأبتسامه\خلاص هالمره عاذرك لكن المره الجايه مستحيل اعذرك..
صالحه وهي حاطه ايديها على رقبته\جعلني فدآ لك...
خالد بغمزه\طيب ماودك نروح الغرفه...
صالحه بخجل\آوك...
خالد بأبتسامه\طيب يلا دليني عليها...
صالحه وهي تمسك يده\تعال ياعيوني...
دخلته غرفتها هي وراشد ابو ليندا
كانت الغرفه مليانه شموع وورد احمر..
والنور الاصفر الخافت وريحة الورد معبيه الغرفه..مسويه جو رومانسي..
خالد باعجاب\الله...كل هذا لي ياروحي..
صالحه\اكيد لك اجل لذاك الشايب..
خالد بكره\وش جاب سيرته الحين...
صالحه\اي والله سيرته تجيب النكد...
خالد\الا مادريتي وين بنته مختفيه فيه...
صالحه\لاوالله مدري دورتها بكل مكان ممكن تروح فيه لكن مالقيتها..
خالد بأهتمام\طيب بلغي الشرطه..
صالحه وهي تفك ازارير بلوزته\لاآآآ وين خلها عساها معد ترجع..
خالد\وانتي قلتيها..
ضمها لصدره العاري وهي ذابت بأحضانه..سدحها على السرير لكن....
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الدكتور\ليندا ولله الحمد بصحه جيده..ونقلناها الى غرفة المرضى..
صدام سجد لله شكر من فرحته\ الحمدلله الحمدلله..ولكن لماذا اخفتني...!!
علامات الارتباك كانت واضحه بوجهك..!!
الدكتور\لكي تأنب نفسك ولاتعيد مافعلته لها..هل تعدني..؟
صدام بأستغراب\اعدك بماذا...؟!!
الدكتور\بان لا تفعل مافعلته بتلك الصغيره...
صدام\ولكن انا لم افعل بها شي..!
الدكتور بحده\والزجاجه التي بظهرها من اين اتت..؟؟
صدام بأستغراب\اية زجاج..!!
الدكتور بهدوء\لقد وجدنا بظهرها زجاجه واخرجناها عندما اجرينا لها العمليه..
صدام بصدمه\هل يمكنني رؤيتها الان..
الدكتور\نعم يمكنك ذلك ولكن هي الان نائمه لاتزعجها...
دخل صدام الغرفه..شافها مثل الملاك نايمه ولاهي حاسه بالدنيا..
شوي شوي بدت تفتح عيونها بصعوبه من البنج...
صدام راح لها مسك يدها وهو يبوسها\الحمدلله على السلامه..طهور ان شاء الله..
ليندا بتعب\الله يسلمك...
ناظرت بتعب في الغرفه وتكلمت بتعب...
صدام ماسمع وش قالت...
صدام بحنيه\هااا حبيبتي وش قلتي ماسمعتك..؟؟
ليندا بهمس\وين آناا..؟
صدام\انتي بالمستشفى..
ليندا بتعب\ليه..؟؟
صدام\ماتذكرين وش صار معاك..؟؟
ليندا تفكر بتعب\لامااتذكر..ووش صار لي..؟؟
صدام\صرتي تنزفين من بعد ماضرب ظهرك بالارض ووديتك المسشتفى وسوولك عمليه بظهرك..
ليندا\متى..!!
صدام\البارح..
وبأهتمام..تحسين بألم..؟
ليندا\لا مااحس بشي...
صدام بأهتمام\ماتذكري وش اللي صار معك امس ..
وليه اغمى عليك ؟ قوليلي..
ليندا لما تذكرت اللي صار دمعت عيونها..
صدام بحنيه\ليه الدموع الحين...تحسين بألم..اناديلك الدكتور؟!!
مارد عليه الا شهقاتها المتتاليه...
صدام قام من على الكرسي وضمها له وهو يسمي عليها...
صدام\بسم الله عليك خلاص اهدي...
ليندا تتمسك بتي شيرته اكثر...
بعد مده هدت ليندا وصدام بعد عنها وجلس على الكرسي...مد لها كاسة مويه وشربت شوي...
صدام\والحين قوليلي وش صارلك..وليه كل هالبكاء..؟؟
ليندا وهي تتذكر\انت ضربتني ورميتني على الارض وصفق ظهري بالطاوله..
بعدها انت طلعت..وانا قومت من قوة الالم ماقدرت اظل متسطحه على الارض..
تسندت على الطاوله وكان عليها كاسه..بعدها حسيت بدوخه..
لأن الظاهران السكر ارتفع عندي وماقدرت امسك نفسي..
طحت على الكاسه اللي انكسرت على الارض وحسيت بشي يمزق ظهري بقووه..
وببروده شي تحت ظهري وممدري وش اللي صار بعدها..
صدام\يعني الشي اللي حسيتي انه يقطع ظهرك كانت القزازه حقت الكاسه..والبروده اللي حسيتيها كان الدم...
وانا من خوفي عليك ماانتبهت للقزاز اللي بظهرك..والمسعفين شالوك وحطوك على السرير...وهذا زاد من دخولها لظهرك..
ليندا بألم\ايه ايه اكيد هذا اللي صار...
صدام\طيب ليه كنتي تبكين قبل شوي..
ليندا\لاني تذكرت الم القزاز بظهري وانهم مسويلي عمليه فحسيت بألم وبكيت..
صدام\
طيب الحين تحسين بألم..؟
ليندا\يعني على خفيف...
صدام\ان شاء الله شوي ويروح..انا طالع تبين اجيبلك شي معي...
ليند بخوف\لا صدام تكفى نام هنا..
صدام بأبتسامه\ابشري من عيوني..
قرب لها صدام انسدح على الكنبه ونام على طووول...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
راويه جالسه بغرفتها تفكر....مافيه حل الا اللي قالته فوز...يآآربي افاتحه في الموضوع..
تركي\راويه وش فيك..ليه ماتجين تنامين..؟
روايه بتردد\في شي بقوله لك بس..
تركي\بس وشو..؟
روايه راحت له وجلست جنبه\تركي انت ودك باولاد صح..؟
تركي\الحمد لله على كل حال حبيبتي..
راويه\اش رايك باللي تجيبلك اولاد..
تركي\كيف..!!
راويه\غيري يقدر..
تركي باستغراب\غيرك !!
راويه\قصدي انك تتزوج..
تركي بصدمه\اتزوج !!!!
راويه\ايه تتزوج ..
تركي\راويه وش فيك..انتي بعقلك..
راويه\ايه..انا بعقلي..
تركي\راااويه...انا تركي مو صدام ولا زايد اخوانك عشان تزوجينهم...
راويه\عارفه..بس بشرط ياتركي..اني انا اختار لك العروس و انك تعدل بينا..
تركي\بصراحه صدمتيني..
راويه\يعني اتكل على الله وادورلك..
تركي\اللي تشوفينه عيوني..
راويه\انا راح اختار لك وحده ارتاح لها وترضى بشروطي..
تركي\من غير ماتقولين...انا من يدك ذي ليدك ذي...
صدقيني ياراويه..راح تضلين طول عمرك الغاليه..آآخ بس لو مو سالفه العيال..
عندنا جوانا وعمرها 8 سنين بس انا ابي اخو لها يكون سند لها مو تضل وحيده بهالدنيا..
قرب منها تركي و باسها بجبينها\يلا نقوم ننام..
راويه\اوكي..وبنفسها..الله يحفظك لي انت وجوانا والله انكم حياتي كلها
تركي\راويه يلا تعالي..
راويه\طيب بروح اشرب مويه وبرجع...
نزلت وراحت تكلم شجن...
شجن بصدمه\انتي انهبلتي ياراويه..
راويه\لا مانهبلت انا سويت كذا عشان سعادة تركي..
شجن\فيه احد يسوي اللي سويتيه..؟؟
راويه ببرود\ايه فيه..
شجن بعصبيه\وش يعني مايرتاح الا لما البيت يتعبى اطفال..
راويه بحزن\لما تتزوجين بتعرفين احساسي انا وتركي..
شجن ارتبكت لان كريم معهم عالخط \طيب كلمتي امي قولتيلها..؟
راويه ببرود\لا ماكلمتها..
شجن بعصبيه\لييييييش ماكلمتيها يمكن تزعل اذا تزوج وهي اخر من يدري..
راويه\ماقولتلها عشان ماأبيها تقلق علي.. وانتي لاتقوليلها مابيها تدري ..
شجن\طيب..
راويه\بالله عليك ماتقوليلها..
شجن\طيب ماراح اقولها...
راويه\كلموك قالولك متى يرجعون...
شجن\ايه كلمتهم اليوم ف العصر قال ابوي يمكن بعد شهر او شهرين..
راويه من قلبها\الله يردهم بالسلامه..
شجن\امين يلا باي..
راويه\بحفظ الرحمن..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
... وهو سكران\صالحه صلوووحتي افتحي الباب
صالحه برجفه\ططيب
...\اشتقتلك واشتقت لدلعك..
شهر وانا مشتاق لشوفتك افتحي الباب..
صالحه\وووش اسوي خالد وين ترووح
خالد بربكه\ببروح وراء الباب وانتي اشغليه لحتى اطلع
صالحه بعجله\طيب طيب يلا
تخبى خالد وراء باب الغرفه الرئيسي وصالحه فتحت الباب
صالحه\هلا بحياتي هلا براشد
راشد بحب ضمها\مساء الحب والوله لشوفتك
صالحه\مساء الحب قلبي
راشد\وش اخبارك والله اني مشتاق لك
صالحه\تمام بشوفتك
راشد بأعجاب\وش هالكشخه والغرفه مجهزتها كل هذا لأني جاي
صالحه\اي حبيبي اكيد
راشد\والله قولت بسويها لك مفاجاءه بس شكل قلبك حس اني بجي
صالحه بضحكة مُجامله\ههههههههههههههه تعال حياتي ارتاح
دخلته الغرفه يعني الباب صار وراهم اشرت لخالد يطلع بسرعه
جلس راشد على السرير وجلست صالحه
تكلمت براحه\رشوودي في شي بقوله لك لكن بتتضايق
راشد ببرود\إذا بتضايقني فلا تقوليها
صالحه\لكن ضروري اقولها
راشد \طيب تكلمي وش هي..؟
صالحه\ليندا
راشد بترقب\وش فيها..!
صالحه\ذاك اليوم لما سافرت هي راحت من البيت..
راشد ببرود\إيوه
صالحه بعصبيه\وش اللي ايوه اقولك راحت ومدري وينها فيه معد رجعت
راشد ببرود\طيب..
صالحه بصرخه\وش فيك وش اللي طيب
راشد\وش اسوي انا
صالحه\كيف وش تسوي البنت مايندرى وينها فيه وانت تقول وش اسوي
راشد يفصخ جزمته\انا ادري وينها فيه
صالحه بصدمه\وين..!!!!!!
راشد\مع صدام
صالحه بغباء\مين صدام...
شوي استوعبت\ولد اخوووي..!؟
راشد\ايه
صالحه\ليه ليه ياخذها
راشد\انا.......
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انتهى البارت
مغروره بعزتي- عضو جديد
- عدد المساهمات : 7
الجنس : نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر : 26
المزاج : ")
رد: رواية ليندا
بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
صباح|
اصوات العصافير
مساء|
الهدوء والامان
..كــــل عام وانتم بألف خــــــــــير..
كـــــيفــكم ال غـــرام
ان شـاء الله بــتـمام الصحه والعافيه
الــــبـــــارت الـــســــــادس:
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فمان الله يا درب على الهجر يتحراني
خذاه الوقت من جنبي ولا جاني ولا جيته
قصيدي ياقصيدي يسكن بقلبي طرف ثاني
قبل يسكن بيوتي جنه وتمسي عفارينه
تعال اسأل نجوم الليل ياهاجر من ألهاني ،،
وأنا أعلمك بالوقت الطويل وكيف قضيته,,,
بغيت أقوى على بعدك وراح الصبر ما أمداني ,,
أهز الشوق وإن طاح الوله بالحضن ظميته,,,
ربيعي يا خريفي يا شتاي ويا صيفي ألهاني,,
تراك أنت الفصول وهجرة الشاعر وتشتيته,,
فضت كل الشوارع مالقيت اللي ترياني,,
مثل طفل طلع يلعب ورد وما لقى بيته
تحداني،،،تحداني،،،حبيبي لا تحداني,,
أنا لولاك لحن الهجر والفرقا ما غنيته,,,
تمنيتك وقلت فخاطري ليته تمناني ,,
وأنا ما كل واحد شافته عيني تمنيته..
على كيفك تذكرني ،،،على كيفك تناساني,,
وأنا طاريك ولايوم في قلبي تناسيته ،،
زرعتك وردة حمرا تزين كل بستاني,,
ودفنت القلب في تربة مشاعرنا وخليته,,,,
أنا المجني عليه اللي يقدر طعنة الجاني,,,
لأن جرحه يذكرني بطاريه لا حسيته ،،
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شجن كانت شابكه الخط بينها وبين كريم طلبا منه..
راويه طبعا ماتدري وهو ماتكلم ولا طلع صوت..
لما قفلت شجن من راويه..
شجن بقهر\شفت المجنونه وش راح تسوي..
كريم\تدرين اللي تسويه عين العقل..
شجن بأستغراب\عين العقل..!!!
كريم\المفروض اللي سوته من زمان مو بعد ثمان سنوات من زواجهم..
شجن\بس عندهم جوانا
كريم\بس جوانا وحدها ماتكفي..
شجن\وش يعني ماتكفي
كريم\يعني لزوم يكون معها اخ عشان يكون عضيدها بهالدنيا..
شجن\وراويه وش ذنبها المسكينه تتحمل وحده تشاركها بحبيبها هآآآآ وش ذنبها قولي..؟؟
كريم\ياااسلااااام واقفه مع اختك وتركي مافكرتي فيه
وهو المسكين وش ذنبه يقعد على بنت وهو في عز شبابه..؟؟
شجن بقهر\يااسلالام يعني انت اذا تزوجنا وكنت في مكانه تسويها..!!
كريم يستفزها\اكيد بسويها الا اذا جبتيلي اكثر من خمسة اطفال في الحاله هذي يمكن يعني اتزوج..
شجن بغضب تحاول تخفيه\اهآآآآآآ خمسه اجل..
كريم وهو حاس بغضبها وحب يزوده\اي والله ومو خمسه بس..
اكثر يعني ف حدود العشـ...
سكرت شجن بوجهه
كريم\هين هين ياشجن تسكرين بوجهي..
شجن بغضب تكلم نفسها\صدق مايستحي احد يلاقي مثل جمالي ويتزوج علي..
ولا بعد يقول جيبي اكثر من خمسه هذا اللي بقى ..
اخرب جمال جسمي عشان اجيبله اطفال حده اثنين وبسس..
وبحزن\ياعمري ياراويه احس انه ماودها
اساسا مستحيل اي وحده ترضى ان زوجها وحبيبها يتزوج غيرها حتى لو كان بيعدل بس قههر..
وربي مابيلاقي مثل راويه وجمالها وبيندم على سواته فيها...
راويه وشجن قمه في الجمال طول
راويه عمرها 25
مديرة مدرسه
طويله وبيضاء..
شعرها ناعم لونه بني غامق طويل لنص ظهرها ..
عيونها كانت شوي صغار ولونهم اسود..
ناعمه وهاديه وهذا اللي حبب تركي فيها
نعومتها ودلعها ورقتها والاهم طيبة قلبها واخلاقها..
اما شجن متوسط طولها وبيضاء..
شعرها اسود لتحت كتفها..
عيونها كبار ولونهم اسود..
وكانت طيوبه وحنونه كثير بس عنيده لابعد درجه...
و تدرس بثاني جامعه
عمرها 20سنه
لكن وبكل تأكيد مو مثل جمال ليندا صحيح اصغر منهم لكن احلى واجمل..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صالحه بعدم تصديق\لامو معقووول انت تسوي كذا..
راشد\مو تبين تفتكين منها..
صالحه\ايه بس مو تظلم ولد اخوي فيها..
راشد\ومن متى تحبين صدام عشان تخافين عليه..
صالحه\ماعلينا المهم كم عطاك..
راشد\اربعين الف..
صالحه بطمع\وينهم وينهم ابي اشوفهم..
راشد\وش اللي وينهم ف البنك يعني بحطهم بجيبي مثلا..
صالحه\ طيب ترى احتاجهم..
بكرى تجيبهم لي..
راشد\ليه وش تبين فيهم..
صالحه بعصبيه\وش عليك ابيهم وبس وبعدين من متى تسألني وش ابي بالفلوس..
راشد\اسف ياحياتي خلاص من بكرى يجونك..
صالحه برفعة حاجب\الا وين سافرت هالمره..
راشد\سافرت لـ جده اخلص بعض اشغالي هناك..
واسمعي ترى امي قريب بتجي تسكن هنا عندي..
صالحه \نعم نعم عيد كلامك ماسمعت..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
صباح|
اصوات العصافير
مساء|
الهدوء والامان
..كــــل عام وانتم بألف خــــــــــير..
كـــــيفــكم ال غـــرام
ان شـاء الله بــتـمام الصحه والعافيه
الــــبـــــارت الـــســــــادس:
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فمان الله يا درب على الهجر يتحراني
خذاه الوقت من جنبي ولا جاني ولا جيته
قصيدي ياقصيدي يسكن بقلبي طرف ثاني
قبل يسكن بيوتي جنه وتمسي عفارينه
تعال اسأل نجوم الليل ياهاجر من ألهاني ،،
وأنا أعلمك بالوقت الطويل وكيف قضيته,,,
بغيت أقوى على بعدك وراح الصبر ما أمداني ,,
أهز الشوق وإن طاح الوله بالحضن ظميته,,,
ربيعي يا خريفي يا شتاي ويا صيفي ألهاني,,
تراك أنت الفصول وهجرة الشاعر وتشتيته,,
فضت كل الشوارع مالقيت اللي ترياني,,
مثل طفل طلع يلعب ورد وما لقى بيته
تحداني،،،تحداني،،،حبيبي لا تحداني,,
أنا لولاك لحن الهجر والفرقا ما غنيته,,,
تمنيتك وقلت فخاطري ليته تمناني ,,
وأنا ما كل واحد شافته عيني تمنيته..
على كيفك تذكرني ،،،على كيفك تناساني,,
وأنا طاريك ولايوم في قلبي تناسيته ،،
زرعتك وردة حمرا تزين كل بستاني,,
ودفنت القلب في تربة مشاعرنا وخليته,,,,
أنا المجني عليه اللي يقدر طعنة الجاني,,,
لأن جرحه يذكرني بطاريه لا حسيته ،،
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شجن كانت شابكه الخط بينها وبين كريم طلبا منه..
راويه طبعا ماتدري وهو ماتكلم ولا طلع صوت..
لما قفلت شجن من راويه..
شجن بقهر\شفت المجنونه وش راح تسوي..
كريم\تدرين اللي تسويه عين العقل..
شجن بأستغراب\عين العقل..!!!
كريم\المفروض اللي سوته من زمان مو بعد ثمان سنوات من زواجهم..
شجن\بس عندهم جوانا
كريم\بس جوانا وحدها ماتكفي..
شجن\وش يعني ماتكفي
كريم\يعني لزوم يكون معها اخ عشان يكون عضيدها بهالدنيا..
شجن\وراويه وش ذنبها المسكينه تتحمل وحده تشاركها بحبيبها هآآآآ وش ذنبها قولي..؟؟
كريم\ياااسلااااام واقفه مع اختك وتركي مافكرتي فيه
وهو المسكين وش ذنبه يقعد على بنت وهو في عز شبابه..؟؟
شجن بقهر\يااسلالام يعني انت اذا تزوجنا وكنت في مكانه تسويها..!!
كريم يستفزها\اكيد بسويها الا اذا جبتيلي اكثر من خمسة اطفال في الحاله هذي يمكن يعني اتزوج..
شجن بغضب تحاول تخفيه\اهآآآآآآ خمسه اجل..
كريم وهو حاس بغضبها وحب يزوده\اي والله ومو خمسه بس..
اكثر يعني ف حدود العشـ...
سكرت شجن بوجهه
كريم\هين هين ياشجن تسكرين بوجهي..
شجن بغضب تكلم نفسها\صدق مايستحي احد يلاقي مثل جمالي ويتزوج علي..
ولا بعد يقول جيبي اكثر من خمسه هذا اللي بقى ..
اخرب جمال جسمي عشان اجيبله اطفال حده اثنين وبسس..
وبحزن\ياعمري ياراويه احس انه ماودها
اساسا مستحيل اي وحده ترضى ان زوجها وحبيبها يتزوج غيرها حتى لو كان بيعدل بس قههر..
وربي مابيلاقي مثل راويه وجمالها وبيندم على سواته فيها...
راويه وشجن قمه في الجمال طول
راويه عمرها 25
مديرة مدرسه
طويله وبيضاء..
شعرها ناعم لونه بني غامق طويل لنص ظهرها ..
عيونها كانت شوي صغار ولونهم اسود..
ناعمه وهاديه وهذا اللي حبب تركي فيها
نعومتها ودلعها ورقتها والاهم طيبة قلبها واخلاقها..
اما شجن متوسط طولها وبيضاء..
شعرها اسود لتحت كتفها..
عيونها كبار ولونهم اسود..
وكانت طيوبه وحنونه كثير بس عنيده لابعد درجه...
و تدرس بثاني جامعه
عمرها 20سنه
لكن وبكل تأكيد مو مثل جمال ليندا صحيح اصغر منهم لكن احلى واجمل..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صالحه بعدم تصديق\لامو معقووول انت تسوي كذا..
راشد\مو تبين تفتكين منها..
صالحه\ايه بس مو تظلم ولد اخوي فيها..
راشد\ومن متى تحبين صدام عشان تخافين عليه..
صالحه\ماعلينا المهم كم عطاك..
راشد\اربعين الف..
صالحه بطمع\وينهم وينهم ابي اشوفهم..
راشد\وش اللي وينهم ف البنك يعني بحطهم بجيبي مثلا..
صالحه\ طيب ترى احتاجهم..
بكرى تجيبهم لي..
راشد\ليه وش تبين فيهم..
صالحه بعصبيه\وش عليك ابيهم وبس وبعدين من متى تسألني وش ابي بالفلوس..
راشد\اسف ياحياتي خلاص من بكرى يجونك..
صالحه برفعة حاجب\الا وين سافرت هالمره..
راشد\سافرت لـ جده اخلص بعض اشغالي هناك..
واسمعي ترى امي قريب بتجي تسكن هنا عندي..
صالحه \نعم نعم عيد كلامك ماسمعت..
راشد \اقولك امي بتجي هنا تسكن عندنا..
صالحه \وانا وش علي منها تجي تنكد علي ف بيتي انا امي ماستحملتها باقي امك..
راشد \وش اسوي من بعد وفاة اخوي صرت انا المسؤل عنها..
لو عندي خوات كان هانت بتروح عند وحده منهم ..
بس ماعندي ومالها الا الله ثم انا بهالدنيا ..
صالحه\وليه زوجة اخوك ماقعدت عندها..
راشد\زوجة اخوي تقول بتروح عند اهلها بعد ماتخلص العده..
صالحه\طيب بيت اخوك مو لازم انت اللي تورثه..
راشد\نسيتي ان عندهم ولد..
صالحه\بس ولده صغير..
راشد\اخوي قبل لايتوفى كتب البيت باسم ولده وبكذا مقدر اخذه..
صالحه\اووووووف وش هالحظ..
راشد\صالحه ياحياتي انتي استحملي امي وان شاء الله اقدر ادبرلها بيت واذلفها فيه..
ويبقى البيت لك..
صالحه\وكم بتبقى عندنا..
راشد\مدري اقولك متى مالقيتلها بيت ذلفتها فيه ..
صالحه\طيب متى بتجي..
راشد\بتظل مع مرت اخوي لحتى تخلص عدتها ..
وبعدها تجي عندنا..
صالحه بحقاره \شووووف متى ماجات لاتقولي اخدميها وراح اطفشها لحتى تطلع من بيتي
مثل ماطفشت امي الحقيره لحتى طلعت وعساها معد ترجع
تخيل لما قولتلها روحي لابو صدام قالت وش علي منه هو ولد زوجي الله يرحمه انتي بنتي من لحمي ودمي
ارعيني مثل مارعيتك وخليتك بهالعز
الحقيييره نست انها غاصبتني عليك ولا انا اخذ واحد متزوج وعنده بنت
ولا بعد بيجيب امه عندي ..
شوووف من الحين روح شوف لك بيت تقلعها فيه انا مااستحمل عجايز ببيتي سامعني..
راشد\خلاص امرك
صالحه\الله يقطع هالعيشه معك
راشد\صالحه انا..
صالحه تقاطعه\اوووص ولا كلمه زياده مو كافي راح تجيبلي مصيبه
طلعت تكلم خالد حبيبها وتركته بالغرفه مو داري عن مصايبها
ومن شدة ارهاقه نام على الارض
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بــــعــــد يومـــيـــن
تركي جاء لعند راويه
تركي بتردد\راويه وش صار بالموضوع..؟؟
راويه بأستغراب\اي موضوع..
تركي\موضوع الزواج..
راويه بسخريه\وش فيك مستعجل..
تركي\لا مو مستعجل ولا شي..
راويه بحسره\تطمن ياتركي انا قلت ماأستعجل بإتخاذ القرار عشان ماأندم..
تركي\راويه انا عارف ان الموضوع هذا مضايقك وراح يأثر عليك..
بس انا ابيك تتأكدين اني حتى لو تزوجت مستحيل زواجي يأثر على حبي لك..
وزوجتي الثانيه ماراح تاخذ مكانك في قلبي..
راويه ارتاحت من كلامه \تركي انا بروح عند شجن بظل عندها لليل تامرني بشي..
تركي\لا تسلمين بس لاتتأخري وسلميلي عليها..
راويه بحب\ان شاء الله بس دير بالك على جوانا لحتى ارجع..
تركي\لاتخافين عليها...
راحت راويه مع السواق لعند اختها ..
تركي بمرح\ماما طلعت يلا نلعب..
جوانا استانست\يلا ..
كانو بيلعبون لكن دق التليفون
تركي \الوو
...\السلام عليكم
تركي\وعليكم السلام
.... بدلع\كيفك اخ تركي..
تركي\الحمدلله منو معي..
...بدلع \انا صاحبة راويه..هي موجوده عندك..
تركي\لا مو موجوده ...مين اقولها..؟
... برقه\قولها فوز
تركي\ان شاء الله اذا رجعت اقولها..
فوز\ اوكي مع السلامه
تركي\ امانة الله
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وصلت راويه لشجن فتحتلها الخدامه دخلت
شافت شجن تكلم امها
فكت راويه السماعه من شجن
وبأشتياق\الووو يمهه كيفك واخبارك واخبار ابووي..
ام صدام\الحمدلله يمه كلنا بخير وانتي اخبارك واخبار جوانا وتركي..
راويه\الحمدلله كلنا بخير نسلم عليكم..
ام صدام\الله يسلمك يمه ..
سكتت امها شوي ثم قالت بعتب\تخبين على امك ياراويه
راويه بخوف\ ليه يمه سامعه شي..
ام صدام \يمه انتي زعلانه عشانك عرضتي على تركي يتزوج وحده ثانيه ..
راويه بضيق\شجن قالتلك صح
ام صدام\ليه وكنتي ناويه ماتعلميني..
راويه\لا يمه بس انا ماابيك تتضايقين..
ام صدام\لا بالعكس انا ماني متضايقه...واللي سويتيه صح بعدين انتي مو ناقصك شي وزوجته لاتهتمين فيها..
المهم ان تركي يحبك ومتمسك فيك..
راويه بضيقه\يممه تتوقعين انه يتغير علي..
ام صدام بحب \ليه يتغير عليك دامك تعرفين كيف ترضينه ..
راويه\والله مدري قلبي ماهو متطمن..
ام صدام\توكلي على الله يابنتي ومابيصير لك الا كل خير ..
راويه\ونعم بالله..
ام صدام\يلا مع السلامه يابنتي وانتبهي على شجن..
راويه\بعيوني يمه الله يحفظك..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طلعت من المستشفى ..
كانت مستلقيه على كنبه مريحه وتتابع انشوده من طيور الجنه...
هوي هوي هوي كوردستان
هوي هوي هوي كوردستان
كوردستان يكيانم
بي تو من بي زيانم
بيناي هت ردوو جاوانم
دوور لة خاكت ناتوانم
بو تو ولات سلافك
جواني و بوي شمالك
زدلي بو تة نامه يك
بيري عشق زيانك
اخوي كوردي واني عربي
كوردستان
بس مكانه بداخل قلبي
كوردستان
يريد لي الخير ويريد لي
كوردستان
احبه والشاهد ربي
هوي هوي هوي كوردستان
هوي هوي هوي كوردستان
كوردستان يكيانم
بي تو من بي زيانم
بيناي هت ردوو جاوانم
دوور لة خاكت ناتوانم
صالحه \وانا وش علي منها تجي تنكد علي ف بيتي انا امي ماستحملتها باقي امك..
راشد \وش اسوي من بعد وفاة اخوي صرت انا المسؤل عنها..
لو عندي خوات كان هانت بتروح عند وحده منهم ..
بس ماعندي ومالها الا الله ثم انا بهالدنيا ..
صالحه\وليه زوجة اخوك ماقعدت عندها..
راشد\زوجة اخوي تقول بتروح عند اهلها بعد ماتخلص العده..
صالحه\طيب بيت اخوك مو لازم انت اللي تورثه..
راشد\نسيتي ان عندهم ولد..
صالحه\بس ولده صغير..
راشد\اخوي قبل لايتوفى كتب البيت باسم ولده وبكذا مقدر اخذه..
صالحه\اووووووف وش هالحظ..
راشد\صالحه ياحياتي انتي استحملي امي وان شاء الله اقدر ادبرلها بيت واذلفها فيه..
ويبقى البيت لك..
صالحه\وكم بتبقى عندنا..
راشد\مدري اقولك متى مالقيتلها بيت ذلفتها فيه ..
صالحه\طيب متى بتجي..
راشد\بتظل مع مرت اخوي لحتى تخلص عدتها ..
وبعدها تجي عندنا..
صالحه بحقاره \شووووف متى ماجات لاتقولي اخدميها وراح اطفشها لحتى تطلع من بيتي
مثل ماطفشت امي الحقيره لحتى طلعت وعساها معد ترجع
تخيل لما قولتلها روحي لابو صدام قالت وش علي منه هو ولد زوجي الله يرحمه انتي بنتي من لحمي ودمي
ارعيني مثل مارعيتك وخليتك بهالعز
الحقيييره نست انها غاصبتني عليك ولا انا اخذ واحد متزوج وعنده بنت
ولا بعد بيجيب امه عندي ..
شوووف من الحين روح شوف لك بيت تقلعها فيه انا مااستحمل عجايز ببيتي سامعني..
راشد\خلاص امرك
صالحه\الله يقطع هالعيشه معك
راشد\صالحه انا..
صالحه تقاطعه\اوووص ولا كلمه زياده مو كافي راح تجيبلي مصيبه
طلعت تكلم خالد حبيبها وتركته بالغرفه مو داري عن مصايبها
ومن شدة ارهاقه نام على الارض
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بــــعــــد يومـــيـــن
تركي جاء لعند راويه
تركي بتردد\راويه وش صار بالموضوع..؟؟
راويه بأستغراب\اي موضوع..
تركي\موضوع الزواج..
راويه بسخريه\وش فيك مستعجل..
تركي\لا مو مستعجل ولا شي..
راويه بحسره\تطمن ياتركي انا قلت ماأستعجل بإتخاذ القرار عشان ماأندم..
تركي\راويه انا عارف ان الموضوع هذا مضايقك وراح يأثر عليك..
بس انا ابيك تتأكدين اني حتى لو تزوجت مستحيل زواجي يأثر على حبي لك..
وزوجتي الثانيه ماراح تاخذ مكانك في قلبي..
راويه ارتاحت من كلامه \تركي انا بروح عند شجن بظل عندها لليل تامرني بشي..
تركي\لا تسلمين بس لاتتأخري وسلميلي عليها..
راويه بحب\ان شاء الله بس دير بالك على جوانا لحتى ارجع..
تركي\لاتخافين عليها...
راحت راويه مع السواق لعند اختها ..
تركي بمرح\ماما طلعت يلا نلعب..
جوانا استانست\يلا ..
كانو بيلعبون لكن دق التليفون
تركي \الوو
...\السلام عليكم
تركي\وعليكم السلام
.... بدلع\كيفك اخ تركي..
تركي\الحمدلله منو معي..
...بدلع \انا صاحبة راويه..هي موجوده عندك..
تركي\لا مو موجوده ...مين اقولها..؟
... برقه\قولها فوز
تركي\ان شاء الله اذا رجعت اقولها..
فوز\ اوكي مع السلامه
تركي\ امانة الله
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وصلت راويه لشجن فتحتلها الخدامه دخلت
شافت شجن تكلم امها
فكت راويه السماعه من شجن
وبأشتياق\الووو يمهه كيفك واخبارك واخبار ابووي..
ام صدام\الحمدلله يمه كلنا بخير وانتي اخبارك واخبار جوانا وتركي..
راويه\الحمدلله كلنا بخير نسلم عليكم..
ام صدام\الله يسلمك يمه ..
سكتت امها شوي ثم قالت بعتب\تخبين على امك ياراويه
راويه بخوف\ ليه يمه سامعه شي..
ام صدام \يمه انتي زعلانه عشانك عرضتي على تركي يتزوج وحده ثانيه ..
راويه بضيق\شجن قالتلك صح
ام صدام\ليه وكنتي ناويه ماتعلميني..
راويه\لا يمه بس انا ماابيك تتضايقين..
ام صدام\لا بالعكس انا ماني متضايقه...واللي سويتيه صح بعدين انتي مو ناقصك شي وزوجته لاتهتمين فيها..
المهم ان تركي يحبك ومتمسك فيك..
راويه بضيقه\يممه تتوقعين انه يتغير علي..
ام صدام بحب \ليه يتغير عليك دامك تعرفين كيف ترضينه ..
راويه\والله مدري قلبي ماهو متطمن..
ام صدام\توكلي على الله يابنتي ومابيصير لك الا كل خير ..
راويه\ونعم بالله..
ام صدام\يلا مع السلامه يابنتي وانتبهي على شجن..
راويه\بعيوني يمه الله يحفظك..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طلعت من المستشفى ..
كانت مستلقيه على كنبه مريحه وتتابع انشوده من طيور الجنه...
هوي هوي هوي كوردستان
هوي هوي هوي كوردستان
كوردستان يكيانم
بي تو من بي زيانم
بيناي هت ردوو جاوانم
دوور لة خاكت ناتوانم
بو تو ولات سلافك
جواني و بوي شمالك
زدلي بو تة نامه يك
بيري عشق زيانك
اخوي كوردي واني عربي
كوردستان
بس مكانه بداخل قلبي
كوردستان
يريد لي الخير ويريد لي
كوردستان
احبه والشاهد ربي
هوي هوي هوي كوردستان
هوي هوي هوي كوردستان
كوردستان يكيانم
بي تو من بي زيانم
بيناي هت ردوو جاوانم
دوور لة خاكت ناتوانم
بو تو ولات سلافك
جواني و بوي شمالك
زدلي بو تة نامه يك
بيري عشق زيانك
اطفالكم جينا نهنيهم
كوردستان
احنا يلي هنينا لترابيهم
كوردستان
الضحكة والبهجةوشوفتهم
تروي القلب يا ربي خليهم
هوي هوي هوي كوردستان
هوي هوي هوي كوردستان
كوردستان يكيانم
بي تو من بي زيانم
بيناي هت ردوو جاوانم
دوور لة خاكت ناتوانم
بو تو ولات سلافك
جواني و بوي شمالك
زدلي بو تة نامه يك
بيري عشق زيانك
ياعراق الحب يا وطنا
يا عراق
للدنيا انت جنتنا
يا عراق
لاماكو اغلا من ترابك
يا عراق
للعين يحفظكم ربنا
هوي هوي هوي كوردستان
قرب منها صدام\تعشيتي..
ليندا مانتبهت انه يكلمها مندمجه بالاناشيد وتغني معاهم بصوت عالي /
هوي هوي هوي كوردستان
هوي هوي هوي كوردستان
كوردستان يكيانم
بي تو من بي زيانم
بيناي هت ردوو جاوانم
صدام قام وطفى التلفزيون..
ليندا ناظرته وبزعل\ليييييييه...
صدام \اكلمك وماتردين كل ذا عشان الاناشيد..
ليندا\شغله ابى اشوفها..
صدام مارد عليها وسألها\تعشيتي..
ليندا\لا ماأبي شغل التلفزيون..
صدام\وليه ماتبين..؟
ليندا\كذا مزاج..مالي نفس..
صدام\بقول لجومياء تجهز عشاك عشان تاخذين دواك..
ليندا\لاتقولها شي مالي نفس..بنام الحين..
صدام\ان مااكلتي عرفت شغلي معك تراك بزر ان ظليتي تعاندين..
ليندا بعناد\ايه ايه بزر...مالك دخل فيني...والحين شغل التلفزيون....
صدام قام وطلع ..
ليندا بصوت عالي \صدآآآآآم تعال شغله...مااقدر اشغله اناا..
تعال شغله طفشآآنه..طيب طيب اوريك قال يعرف شغله معي والله ماأكل لو يغصبني..
صدام بسخريه\مجنونه انتي تتكلمين مع نفسك...
ليندا ماناظرت فيه\تعال شغل ترى مو رايقه لك...
جات جومياء وحطت العشاء على الطاوله اللي عند ليندا..
ليندا\جومياء شيليه ماابيه...
صدآم بأمر\جومياء اطلعي..
مشت جومياء وليندا عصبت لانها ماسمعت كلامهاا
ليندا بقهر\جوميآآآآآآآء تعالي شيليه انا وش قولتلك..
صدآم اشر لجومياء بأنها تروح...
راح لليندا..
صدام\يلا كلي عشان اعطيك دواك...
ليندا بعناد\شيله ماابي...
صدام برفعة حاجب\يعني ااكلك...
ليندا ماردت عليه..
صدآم اخذ الملعقه وقربها من فمها\افتحي فمك يالبزر..
ليندا لفت عنه..
صدآم بعصبيه\وبعدين معك آنتي..
ليندا بعناد\ماابي ماابي مالي نفس..
صدام مايحب اللي يعانده\مو بكيفك..كلي يلا وخذي دواك..
ليندا بعناد وهي اساسا جوعانه\ماابي..ابعد عني..
صدآم عصب منها...قرب منها وثبت وجهها على الكنبه
وقرصها بخدها واول ماصرخت دخل الملعقه...
وهي شرقت..اعطاها المويه..
وهي تكح وتحك خدها\آآآآه وش تحس فيه انت..لا تأكلني غصب..بغيت تموتني..
صدام بابتسامه\انا قولتلك لكن ماتفهمين...يلا خذي خلصي صحنك...
ليندا بتأفف\آوووووووف..
صدآم\خدك الثاني احس انه احلى من الاول..
ليندا فهمت عليه\خلاص بااكل لحالي...ابعد عني..
صدام\وليه ابعد...
ليندا\عشان اعرف اكل..
صدام قرب منها اكثر وهو يناظر عيونها...
ليندا\انت تفهم الكلام بالمقلوب يعني...؟
صدام يرفع حاجبه\وش انا مضايقك فيه..؟
ليندا\مضايقني بأنك قريب مني..
صدام\وطيب..
ليندا\وش اللي وطيب...قووم وخر عني شوي وتجلس بحضني..
صدام بخبث\وهذا اللي ابيه..
ليندا خجلت\وخخر عني ياقليل الادب...صدق ماتستحي..
صدام قرب منها اكثر واكثر وحط وحده من ايدينه فوق كتفها واليد الثانيه على فخذها ...
صدام\اذا اكلتي صحنك وخلصتيه كله وخرت عنك..
ليندا اكلت شوي ورجعت الصحن\خلاص شبعت...وين ادويتي..
صدام وخر عنها\لحظه اجيبها..
راح يجيبها وخذا ملعقه وحط فيه العلاج وشربها اياه...
ليندا بقرف\وووووووووووع طعمه مو حلو...
صدام برفعه حاجب\مو لازم يعجبك...اهم شيء انه يشفيك بعد الله..
ليندا\فيه غيره..
صدام بابتسامه خبث\ايه..فيه الكريم..
ليند معقده حواجبها\كريم..وين احطه..؟
صدام\تحطينه على ظهرك...
ليندا\كيف مقدر احطه انا..!!
صدام بابتسامه\وانا وين رحت..
ليندا فتحت عيونها على وسعهم\نععععم...هذا اللي ناقص...اقول روح ناد جومياء ولا ايميلي يحطونه لي..
صدام قام وليندا تنهدت براحه انه بيروح ينادي احد الخدم يحطونه لها..
رجع صدام وهي ناظرت فيه وشافت انه قفل الباب الخشبي تبع الغرفه ..
ليندا بخوف\لييه قفلت الباب..؟
صدام\عشان محد يشوفك...
ليندا\ بلا استهبال...روح ناد ايميلي تحطه لي..
صدام بأمر\انقلبي على بطنك..
ليندا قلبها صار يدق بقوه\مافيه مابنقلب...
قرب منها وقلبها على بطنها وضغط بإيده على اعلى ظهرها عشان ماتقدر تقوم..
ليندا بخوف\صدآآم وخر عني...تراك توجعني..
صدام رفع كنزتها وحط الكريم وبدأ يفرك ظهرها...
ليندا اول ماحط الكريم\آآآآآآآآحححح باااارد...
صدام\هشششششش
ويزيد كريم ويفرك...
ليندا\اححححح...انت تعاند..خلاص فركت وخر..
صدام \شفتي مااحلاك وانتي ساكته وماتعاندين..
ليندا بقهر\اي خلاص وخر..
نزل كنزتها وباسها مكان العمليه...
ليندا دق قلبها بقوه وصارت تحس جسمها مثل النار من الاحراج..
قلبها بخفه على ظهرها وهي مغمضه عيونها..
صدام\وش بك..!!
ليندا\آآْءءءءء..
صدام وهو يقلدها\وش اللي آءءءءء...
ليندا فتحت عيونها وهي تضحك\هههههههههههههه لا عاد تقلدني...
صدام بابتسامه\المهم بغيتي شيء قبل لااطلع....؟
لنيدا بخوف\وين بتروح..
صدام\بطلع لغرفتي انام...
ليندا زاد خوفها\اناا اخاف لحالي نام معاي..
صدام هو مو ناوي يطلع اساساً بس يبيها تطلبه ينام معاها...
صدام\طيب وين أنام..؟
ليندا\شوف الكنب ياكثره نام على اي وحده..
صدام بخبث\مايصير انام معك..
ليندا مافهمت وش قصده\الا يصير..اجل ليش طلبتك أنا..!!
صدام فرح\طيب وخري لي...
ليندا بتعجب\وين اوخر لك..!!؟
صدام\وخري لي بنام معك على الكنبه..
ليندا \ياسلآآآمم..اقول نام على اي كنبه...بتضايقني بنومتي اذا نمت معي..
صدام\ليه مو انتي قلتي يصير انام..؟
ليندا\قصدي يصير تنام معاي بالغرفه مو على نفس الكنبه...
صدام بتهديد\شوفي...ان وافقتي او لا..فـ راح انام معك وعلى نفس الكبنه..
ليندا وهي تهز راسها بالنفي\لالالالالا مابتنام..
صدام وهو يهز راسه بالايجاب\إلا إلا إلا إلا بنام..
راح لها وانسدح جنبها\وخري احتليتي الكنبه كلها..
ليندا\قولت لك بتضايقني ..قوووم..
صدام\لا مابقوم انتي ..لزقي في الجدار وكذا بيكفينا ومابضايقك
ليندا لزقت بالجدار وبقهر\كذا مرتاح..؟
صدام\لا..
ليندا\انا لزقت بالجدار...انت جسمك عريض عشان كذا ماكفت..
صدام\قولي ماشاء الله..
ليندا بقهر\ماشاء الله...ترى عيني بارده..
صدام\طيب...الحين انا مو مرتاح بنومتي..
ليندا بسخريه\وكيف ترتاح ان شاء الله...؟
صدام لف لها وصار وجهها مقابل صدره...نزل بجسمه لحتى صار وجهه مقابل وجهها..
وخرت وجهها على ورا...وهو قرب وجهه من وجهها وباسها ب شفايفها بقوه..
ليندا حطت يدينها على صدره عشان تبعده...لكن ماقدرت..
غمضت عيونها بقوه ماتبي تشوفه..وهو كان مبسوط باللي يسويه..
بعد عنها وضمها لصدره...
ليندا بكت وهي تحس بالم في شفايفها...لكن ماتبكي من الالم..تبكي من شي ثاني ماتدري وش هو..
وتبكي خوف من ربها..ساكنه ونايمه مع رجال غريب..ويبوسها ....
ياالله مااقدر عليه هو اكبر مني بحجمه وسنه...بعدين اذا هربت من عنده وين اروح..ابوي اكيد مايبيني..
وانا بعييييييده عن بيتنا ..
ياارب لاتغضب علي..
صارت تشهق وتحاول تكتم شهقاتها...
ضمها اكثر لصدره لحتى هدأت انفاسها وتأكد بأنها نايمه
باسها على جبينها ونام
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انتهى البارت
جواني و بوي شمالك
زدلي بو تة نامه يك
بيري عشق زيانك
اطفالكم جينا نهنيهم
كوردستان
احنا يلي هنينا لترابيهم
كوردستان
الضحكة والبهجةوشوفتهم
تروي القلب يا ربي خليهم
هوي هوي هوي كوردستان
هوي هوي هوي كوردستان
كوردستان يكيانم
بي تو من بي زيانم
بيناي هت ردوو جاوانم
دوور لة خاكت ناتوانم
بو تو ولات سلافك
جواني و بوي شمالك
زدلي بو تة نامه يك
بيري عشق زيانك
ياعراق الحب يا وطنا
يا عراق
للدنيا انت جنتنا
يا عراق
لاماكو اغلا من ترابك
يا عراق
للعين يحفظكم ربنا
هوي هوي هوي كوردستان
قرب منها صدام\تعشيتي..
ليندا مانتبهت انه يكلمها مندمجه بالاناشيد وتغني معاهم بصوت عالي /
هوي هوي هوي كوردستان
هوي هوي هوي كوردستان
كوردستان يكيانم
بي تو من بي زيانم
بيناي هت ردوو جاوانم
صدام قام وطفى التلفزيون..
ليندا ناظرته وبزعل\ليييييييه...
صدام \اكلمك وماتردين كل ذا عشان الاناشيد..
ليندا\شغله ابى اشوفها..
صدام مارد عليها وسألها\تعشيتي..
ليندا\لا ماأبي شغل التلفزيون..
صدام\وليه ماتبين..؟
ليندا\كذا مزاج..مالي نفس..
صدام\بقول لجومياء تجهز عشاك عشان تاخذين دواك..
ليندا\لاتقولها شي مالي نفس..بنام الحين..
صدام\ان مااكلتي عرفت شغلي معك تراك بزر ان ظليتي تعاندين..
ليندا بعناد\ايه ايه بزر...مالك دخل فيني...والحين شغل التلفزيون....
صدام قام وطلع ..
ليندا بصوت عالي \صدآآآآآم تعال شغله...مااقدر اشغله اناا..
تعال شغله طفشآآنه..طيب طيب اوريك قال يعرف شغله معي والله ماأكل لو يغصبني..
صدام بسخريه\مجنونه انتي تتكلمين مع نفسك...
ليندا ماناظرت فيه\تعال شغل ترى مو رايقه لك...
جات جومياء وحطت العشاء على الطاوله اللي عند ليندا..
ليندا\جومياء شيليه ماابيه...
صدآم بأمر\جومياء اطلعي..
مشت جومياء وليندا عصبت لانها ماسمعت كلامهاا
ليندا بقهر\جوميآآآآآآآء تعالي شيليه انا وش قولتلك..
صدآم اشر لجومياء بأنها تروح...
راح لليندا..
صدام\يلا كلي عشان اعطيك دواك...
ليندا بعناد\شيله ماابي...
صدام برفعة حاجب\يعني ااكلك...
ليندا ماردت عليه..
صدآم اخذ الملعقه وقربها من فمها\افتحي فمك يالبزر..
ليندا لفت عنه..
صدآم بعصبيه\وبعدين معك آنتي..
ليندا بعناد\ماابي ماابي مالي نفس..
صدام مايحب اللي يعانده\مو بكيفك..كلي يلا وخذي دواك..
ليندا بعناد وهي اساسا جوعانه\ماابي..ابعد عني..
صدآم عصب منها...قرب منها وثبت وجهها على الكنبه
وقرصها بخدها واول ماصرخت دخل الملعقه...
وهي شرقت..اعطاها المويه..
وهي تكح وتحك خدها\آآآآه وش تحس فيه انت..لا تأكلني غصب..بغيت تموتني..
صدام بابتسامه\انا قولتلك لكن ماتفهمين...يلا خذي خلصي صحنك...
ليندا بتأفف\آوووووووف..
صدآم\خدك الثاني احس انه احلى من الاول..
ليندا فهمت عليه\خلاص بااكل لحالي...ابعد عني..
صدام\وليه ابعد...
ليندا\عشان اعرف اكل..
صدام قرب منها اكثر وهو يناظر عيونها...
ليندا\انت تفهم الكلام بالمقلوب يعني...؟
صدام يرفع حاجبه\وش انا مضايقك فيه..؟
ليندا\مضايقني بأنك قريب مني..
صدام\وطيب..
ليندا\وش اللي وطيب...قووم وخر عني شوي وتجلس بحضني..
صدام بخبث\وهذا اللي ابيه..
ليندا خجلت\وخخر عني ياقليل الادب...صدق ماتستحي..
صدام قرب منها اكثر واكثر وحط وحده من ايدينه فوق كتفها واليد الثانيه على فخذها ...
صدام\اذا اكلتي صحنك وخلصتيه كله وخرت عنك..
ليندا اكلت شوي ورجعت الصحن\خلاص شبعت...وين ادويتي..
صدام وخر عنها\لحظه اجيبها..
راح يجيبها وخذا ملعقه وحط فيه العلاج وشربها اياه...
ليندا بقرف\وووووووووووع طعمه مو حلو...
صدام برفعه حاجب\مو لازم يعجبك...اهم شيء انه يشفيك بعد الله..
ليندا\فيه غيره..
صدام بابتسامه خبث\ايه..فيه الكريم..
ليند معقده حواجبها\كريم..وين احطه..؟
صدام\تحطينه على ظهرك...
ليندا\كيف مقدر احطه انا..!!
صدام بابتسامه\وانا وين رحت..
ليندا فتحت عيونها على وسعهم\نععععم...هذا اللي ناقص...اقول روح ناد جومياء ولا ايميلي يحطونه لي..
صدام قام وليندا تنهدت براحه انه بيروح ينادي احد الخدم يحطونه لها..
رجع صدام وهي ناظرت فيه وشافت انه قفل الباب الخشبي تبع الغرفه ..
ليندا بخوف\لييه قفلت الباب..؟
صدام\عشان محد يشوفك...
ليندا\ بلا استهبال...روح ناد ايميلي تحطه لي..
صدام بأمر\انقلبي على بطنك..
ليندا قلبها صار يدق بقوه\مافيه مابنقلب...
قرب منها وقلبها على بطنها وضغط بإيده على اعلى ظهرها عشان ماتقدر تقوم..
ليندا بخوف\صدآآم وخر عني...تراك توجعني..
صدام رفع كنزتها وحط الكريم وبدأ يفرك ظهرها...
ليندا اول ماحط الكريم\آآآآآآآآحححح باااارد...
صدام\هشششششش
ويزيد كريم ويفرك...
ليندا\اححححح...انت تعاند..خلاص فركت وخر..
صدام \شفتي مااحلاك وانتي ساكته وماتعاندين..
ليندا بقهر\اي خلاص وخر..
نزل كنزتها وباسها مكان العمليه...
ليندا دق قلبها بقوه وصارت تحس جسمها مثل النار من الاحراج..
قلبها بخفه على ظهرها وهي مغمضه عيونها..
صدام\وش بك..!!
ليندا\آآْءءءءء..
صدام وهو يقلدها\وش اللي آءءءءء...
ليندا فتحت عيونها وهي تضحك\هههههههههههههه لا عاد تقلدني...
صدام بابتسامه\المهم بغيتي شيء قبل لااطلع....؟
لنيدا بخوف\وين بتروح..
صدام\بطلع لغرفتي انام...
ليندا زاد خوفها\اناا اخاف لحالي نام معاي..
صدام هو مو ناوي يطلع اساساً بس يبيها تطلبه ينام معاها...
صدام\طيب وين أنام..؟
ليندا\شوف الكنب ياكثره نام على اي وحده..
صدام بخبث\مايصير انام معك..
ليندا مافهمت وش قصده\الا يصير..اجل ليش طلبتك أنا..!!
صدام فرح\طيب وخري لي...
ليندا بتعجب\وين اوخر لك..!!؟
صدام\وخري لي بنام معك على الكنبه..
ليندا \ياسلآآآمم..اقول نام على اي كنبه...بتضايقني بنومتي اذا نمت معي..
صدام\ليه مو انتي قلتي يصير انام..؟
ليندا\قصدي يصير تنام معاي بالغرفه مو على نفس الكنبه...
صدام بتهديد\شوفي...ان وافقتي او لا..فـ راح انام معك وعلى نفس الكبنه..
ليندا وهي تهز راسها بالنفي\لالالالالا مابتنام..
صدام وهو يهز راسه بالايجاب\إلا إلا إلا إلا بنام..
راح لها وانسدح جنبها\وخري احتليتي الكنبه كلها..
ليندا\قولت لك بتضايقني ..قوووم..
صدام\لا مابقوم انتي ..لزقي في الجدار وكذا بيكفينا ومابضايقك
ليندا لزقت بالجدار وبقهر\كذا مرتاح..؟
صدام\لا..
ليندا\انا لزقت بالجدار...انت جسمك عريض عشان كذا ماكفت..
صدام\قولي ماشاء الله..
ليندا بقهر\ماشاء الله...ترى عيني بارده..
صدام\طيب...الحين انا مو مرتاح بنومتي..
ليندا بسخريه\وكيف ترتاح ان شاء الله...؟
صدام لف لها وصار وجهها مقابل صدره...نزل بجسمه لحتى صار وجهه مقابل وجهها..
وخرت وجهها على ورا...وهو قرب وجهه من وجهها وباسها ب شفايفها بقوه..
ليندا حطت يدينها على صدره عشان تبعده...لكن ماقدرت..
غمضت عيونها بقوه ماتبي تشوفه..وهو كان مبسوط باللي يسويه..
بعد عنها وضمها لصدره...
ليندا بكت وهي تحس بالم في شفايفها...لكن ماتبكي من الالم..تبكي من شي ثاني ماتدري وش هو..
وتبكي خوف من ربها..ساكنه ونايمه مع رجال غريب..ويبوسها ....
ياالله مااقدر عليه هو اكبر مني بحجمه وسنه...بعدين اذا هربت من عنده وين اروح..ابوي اكيد مايبيني..
وانا بعييييييده عن بيتنا ..
ياارب لاتغضب علي..
صارت تشهق وتحاول تكتم شهقاتها...
ضمها اكثر لصدره لحتى هدأت انفاسها وتأكد بأنها نايمه
باسها على جبينها ونام
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انتهى البارت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
قال تعالى(أقِمِ الصلاة لِدُلُوكِ الشمسِ إلى غَسَقِ الليلِ و قُرءان الفجرِ إن قُرءان الفجرِ كَانَ مشهُوداً[78])الاسراء290
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
قال تعالى(أقِمِ الصلاة لِدُلُوكِ الشمسِ إلى غَسَقِ الليلِ و قُرءان الفجرِ إن قُرءان الفجرِ كَانَ مشهُوداً[78])الاسراء290
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
اعتذر لكم على خطئي في البارت السادس..
انا قولت عمر شجن عشرون..
وفي البارت الرابع قولت..
راح يجي يخطبها كريم لما تخلص الثانوي
فـ اعتذر لكم
عمر شجن ثمانية عشر 18
وليس عشرون..
اعذروني..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا قولت عمر شجن عشرون..
وفي البارت الرابع قولت..
راح يجي يخطبها كريم لما تخلص الثانوي
فـ اعتذر لكم
عمر شجن ثمانية عشر 18
وليس عشرون..
اعذروني..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البــــــــــــارت الــــــــــسابـــــــع
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نجاحي اغلى احلامي
تحقق وهلت افراحي
رسمت بصبر ايامي
وصلت اليوم لنجاحي
نجاحي اغلى احلامي
تحقق وهلت افراحي
رسمت بصبر ايامي
وصلت اليوم لنجاحي
يا روعه النجاح مبروك
يا روعه النجاح مبروك
الف مبروك
الف مبروك
لنا كلنا
لنا كلنا
لكل اصحابنا واهلنا
ولكل من جاء يهنينا
نقدم له تحيتنا
نجاحي اغلى احلامي
تحقق وهلت افراحي
رسمت بصبر ايامي
وصلت اليوم لنجاحي
نجاحي اغلى احلامي
تحقق وهلت افراحي
رسمت بصبر ايامي
وصلت اليوم لنجاحي
يا روعه النجاح مبروك
يا روعه النجاح مبروك
وطنا اعياد يفتخر فينا
ويتغنى بتهانينا
وكل اهلي وطن روعه
سوى نحقق امانينا
نجاحي اغلى احلامي
تحقق وهلت افراحي
رسمت بصبر ايامي
وصلت اليوم لنجاحي
نجاحي اغلى احلامي
تحقق وهلت افراحي
رسمت بصبر ايامي
وصلت اليوم لنجاحي
يا روعه النجاح مبروك
يا روعه النجاح مبروك
اله الكون اكرمنا ووفقنا وعلمنا
نجاحي اغلى احلامي
تحقق وهلت افراحي
رسمت بصبر ايامي
وصلت اليوم لنجاحي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
راويه تكلم بالتليفون \ماتتصورين يافوز انا وش كثر تضايقت لما شفته فرحان بالخبر..
تقولين كنه كان منتظر مني هالكلام من زمان..
فوز\ياراويه هو معذور لكن انتي لاتاخذي الموضوع بحساسيه ترى هو تفكيره في الاطفال مو بالحرمه..
راويه بحيره \ انا الحين محتاره بموضوع العروس مدري كيف اختارها له..
انا ابي اختار وحده تعاملني مثل اختها..و خايفه اتسرع واختار وحده تقلب علي حياتي..
فوز\شوفي ياراويه انتي لزوم تاخذي له وحده بمثل عمرك مو وحده اصغر منك..
راويه\وتهقين ألقى وحده بعمري ماتزوجت..
فوز\مو شرط تختارين بنت..
راويه\وتتوقعين يوافق..
فوز\يااااسلاااام مو هو يحبك ويبيك ومايبي الا العيال..
راويه\اي..
فوز\خلاص اجل وش يبي بوضع اللي بياخذها..
راويه\ايه والله يافوز معك حق..
فوز\اوكي حبيبتي الله يكتب لك اللي فيه الخير يلا مع السلامه..
راويه بمحبه\بحفظ الرحمن..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اليوم طلعت نتايج الاختبارات..
فارس بفرحه\يمه...يمااااااااااااااه..
ام فارس طلعت من المطبخ\انا هنا اشفيك..
فارس بفرح\باركيلي نجحت وجبت الخامس على العلمي..
ام فارس بفرحه\الف مبروووك وعقبال الجامعه ان شاء الله..
فارس يبوس يدها\امين الله يسمع منك...
دخلو رنيم وربى..
رنيم وربى\السلام عليكم..
فارس وامه\وعليكم السلام...
فارس بسخريه\ها كم جبتو نسبه...اكيد زي وجيهكم كالعاده..
ربى بعصبيه\اوووص ولا كلمه..حاسب نفسك لاتحاسبني...
رنيم بهدوء\يعني انا الحين افكر لي يومين ولا احد داري عن هواء داري..
فارس بسخريه\وش تفكرين فيه يافيلسوفة زمانها..
رنيم\مع انك تتمسخر لكني بجاوبك..
ربى\عن ليندا صحح...
رنيم بحيره\ايه مدري وينها مختفيه..
ام فارس\اتصلو على عمتها..
رنيم\اتصلت واتصلو كل البنات لكن عمتها ماترد علينا..
بس تدرين يمه تقول ساميه يمكن ان عمتها قتلتها..
وحتى هاجر نفس كلام ساميه وكمان روابي ايدتهم وقالت..
يمكن مسكوها الشرطه ولا احد داري عنها..
لان زوجها ابو ليندا مسافر لدوره ومابيرجع الا بعد شهر..
فارس بانزعاج\هي انتي وش فيك بالعه مسجل...
ام فارس\سم عليها لاتعطيها عين الحين...
فارس\قط بسبع ارواح مابيصيرلها شي...
ربى ساكته و تعطي فارس انواع الاحتقارات..
رنيم\مدري محتاره وينها فيه كل هالفتره صار لها شهرين من اخر مره شفناها فيه وكانت تعبانه..
ام فارس\يمكن نقلو وماحبت تخبركم وتضايقكم..
رنيم\لا ليندا ماتسويها على الاقل تطمنا..
اصلا لو عندها جوال كان تطمنا عليها بس اهلها ماعطوها..
فارس بسخريه\ارحمينا ياللي عندك موبايل الحين..
رنيم سفهته لان مالها خلق..تفكيرها كله بليندا ووش صار فيها..وبالاخير طلعت لغرفتها وحقتها ربى..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
جات ساميه من المدرسه دخلت البيت
وبدت تصفق وتغني بصوت عالي \والحمدالله وخلصنا ...ايوة...
ظافر طلع من المطبخ معصب\خلاااااااااااااااااص
ساميه فزت\بسم الله من وين طلعت ياخبل..
ظافر وصل حده من العصبيه\وش الازعاج هذا..!!
ساميه\والله عاد كيفي فرحانه لاني خلصت من التعب اللي كانت فيه..
ولا نسيت نفسك قبل لما كنت تطق وتغني..
ظافر \ افهم من كلامك انك تقلديني..؟
ساميه بغرور وهي تأشر على نفسها\هه انا ساميه اقلدك انت..
مقامي مايسمحلي طبعا..
ظافر \اقول انقلعي لغرفتك ونامي احسن لك..
ساميه تصارخ عليه\انقلع انت..
على جيت عبدالرحمن من الجامعه\وش عندكم..!!
ساميه بقهر\الاخ ظافر مايبيني اغني يقول ازعاج وانا ابى افرح لاني خلصت ونجحت بعد..
عبدالرحمن\غني وماعليك منه...
ظافر عصب\ هيييي انت سكتها ابغى انام..
عبدالرحمن\روح نام مين ماسكك..؟؟
ساميه تصفق وتصفر\عاش اخوي...عاش اخوي..
عبدالرحمن يرقص \ ايوووة زيدي زيدي لبى اختي ساميه..ويصفق عشان يقهر ظافر..
ظافرانقهر منهم وطلع لغرفته...
جات ام عبدالرحمن\والله كنت عارفه الازعاج من وين مايجي الا منكم..
عبدالرحمن يفتن\ يمه كله من ساميه انا ماسويت شي..
ساميه بشهقه\ اناااا..!!!
عبدالرحمن\هو في غيرك هنا..
ساميه بقهر\ انا مدري ليه تكذب وتتبلاني..ومين اللي قبل شوي يرقص لايكون ظلك وانا مادري..
عبدالرحمن\ انتي وش فيك تصارخين علي وعلى ظافر..
ساميه بقهر منه حذفته بعلبة المويه اللي كانت قريب منها لكن ماصابته وانقهرت زود..
عبدالرحمن\ههههههههههههههههههههههههه امزح معاك ليه عصبتي...
ساميه بقهر\ياكرهك...
ام عبدالرحمن\خلاص اسكتوو...
ساميه\ انا ساكته لكن بعض الناس هم اللي يصارخون...
عبدالرحمن\وش قصدك..
ساميه وهي رافعه حاجبه\ ايه اقصدك انت..
راحت ركض لغرفتها لما شافته يلحقها دخلت الغرفه وقفلتها
عبدالرحمن يمثل العصبيه \ساميه افتحي..
ساميه\ لا موفاتحه عشان تحذفني بالعلبه...لا سلامتك والله ماافتح ..
عبدالرحمن يتوعد فيها\طيب طيب حسابك معي بعدين..
ساميه\انقلع بس...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
غاده بفرحه دقت على بيت جدان روابي وهاجر\الوووو روابي...
محمد\لا مو روابي..انا محمد...
غاده ارتبكت\احم السلام عليكم..
محمد\وعليكم السلام..
غاده\روابي او هاجر موجودين..
محمد\ايه مين اقولهم ؟؟
غاده\صديقتهم...
محمد\مين...وش اسمك..؟
غاده\قولهم غاده...
محمد وحب يستهبل عليها\تبغين روابي ولا هاجر...
غاده\اي وحده..
محمد\لالاحددي..
غاده بطولة بال \عطني روابي..
محمد عجبه صوت غاده ويبي يطول معها\وش تبغين فيها..
غاده ف نفسها وش دخلك وبصوت شبه عالي\ابغاها وبس..عطني اياها بسررعه...
محمد بسم الله علي وين النعومه الي قبل شوي\ طيب لحظه..
محمد\روووووواااااااااابي..
روابي وهي على الغداء\لبيه..
محمد وهو داخل عندهم بالمطبخ\روحي كلمي..
هاجر بلقافه\مييين..
محمد ناظر فيها وهو يجلس ع السُفره\احد كلمك انتي..
وناظر بروابي\وش فيك جالسه روحي كلمي البنت..
روابي وهي تقوم\طيب بس ياااوييلكم لو تخلصون الغداء علي..
سلطان\ماعليه روبتي ببقيلك..
روابي وهي طالعه من المطبخ\يطعني عنك..
راحت لعند التيليفون \الوووووو..
غاده بعصبيه\وواخخيرا مابغيتي تردين...
روابي بأسف\سوووري كنا نتغدى وش بغيتي..
غاده\اولا منهو اللي رد علي ؟؟
روابي\عمي محمد..
غاده بقهر\وووش يحس فيييه رفع ظغطي..
روابي\كان سكرتي بوجهه...
غاده\لا ماقدرت..
روابي\المهم وش بغيتي...
غاده\اي صح نساني عمك..
روابي بحماس\اي ووووش..؟
غاده\اولا عطيني البشااره...
روابي\اخلصصي حمستيني ترى..
غاده\فتحت النت وووو..
روابي\وووو وايش...
غاده بصرخه\مبروووووووك نجحتووو...
روابي مو مصدقه لانها حوست ف الاختبار\في ذمتككك نجحنااا لولولولولولولولولولولولوي...
هاجر جات وهي تعرج عشان رجلها \على ووش تزغرطين...
روابي\نججحتتت...
هاجر فكت السماعه/ووووووانااا...
غاده\كلكممم ...روابي نسبتها 90 وانتي 87
هاجر\طيب وانتي نجحتي والبنات الباقين..
غاده\ايه ايه نجحت جبت94 وساميه89ورنيم 85..
هاجر\الحمدلله...ثاااااانككيوووووووو غدوودتي ع البشاره...
غاده\ العفو يلا بااااي ...
هاجر\مع السلامه...
قامت هاجر تطق ع الطاوله من فرحتها لانها ماتوقعت هي الثانيه تنجح\ طني طني طني طني ورور طنني
يحكيلك ماعندي هيلااا هيييل هيلي يلالالا..
روابي تدور حول نفسها وترقص\هيلاااا هيييييل هيلي يلالالا...
عمهم محمد شافهم طربانين راح لهم وبدء يصفق ويقول\ون..تو..ثري..فور..فايف..سكس..سفن..ايت..ناين. .تن ..
هاجر\ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولدددد ....
سلطان طالع من المطبخ وهو يشرب مويه\نعم نعم قالبين البيت جلسات وناسه..وش المناسبه..
محمد\علمي علمك..
هاجر راحت لسلطان وضمته\انااااا نججححتتت وجبتت 87..
سلطان بفرحه\مبرووووووووووك..
روابي جات وبقهر تدف هاجر\ووووخري وووخري عنه روحي لمحمد..هذا لي..
هاجر\ووووجعع ان شاء الله اللي يسمعك يقول زوووجك تراه عمك يالخبله..
روابي\ياربي وش هالغيره...
هاجر\وليه اغار...الحمدلله والشكر..
سلطان يسأل روابي\وانتي كم جبتي..
روابي بعدت عنها وهي تغطي وجهها بالمخده..ينقال استحت\جبت 90..
سلطان يقرب منها ويضمها\مبروووووك والله منتي بهينه..
هاجر\وش هديتي...
محمد\انتي اممري بس..
هاجر بسخريه\ايييه انت تتمصلح معاااي عشان اسامحك..
محمد\وانا اقدر على زعلك..
هاجر بثقه\لا طبعا...طيب راح اسامحك بس تجيبلي هديه فخخخخممممه...
محمد\مثل ايش..؟
هاجر بتفكير\اممممممممممم ابي بلاك بيري بورش..
محمد\اوووووووووووب حلم ابليس بالجنه...اطلبي شي رخيص..
هاجر\ طيب راح اراعي ظروفك جبلي بلاك بيري Q10..
محمد\ابشري..
سلطان بأبتسامه\وحبيبة عمها وش تبي...
روابي بخجل\سلامتك مابي شي...
هاجر بإندفاع\اقول اطلبي بلا دلاخه...ترى ابوك مابيجيبلك شي..
سلطان\لامايصير هاجر تطلب وانتي لا..
روابي بخجل\خلاص اي شي على ذوقك..
هاجر\اقول جب لها بلاك بيري Q5..
محمد بتساؤل\انتي مين كلمك..؟
هاجر بنفخ\كيفي انت جب لي اللي قولتلك وانت ساكت ولا يكثر..
محمد\امري لله..
سلطان\روابي تبينQ5..
هاجر بلقافه\ايه ايه تبييييه..
سلطان بإنزعاج\يابنت اسكتي خليني اشوف وش تبغى..
روابي منزله عيونها بالارض\خلاص ايه..
هاجر\ووواخخيرا مابغيتي...
وبحماس \باقي بروح لامي وابوي اشوف وش يعطوني..
الله لايهينهم..اتعب طول السنه وفـ الاخير مايجيني شي..
محمد\الله يعينهم عليك..
هاجر\انقلع هناك..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انتهى البارت
مغروره بعزتي- عضو جديد
- عدد المساهمات : 7
الجنس : نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر : 26
المزاج : ")
جــــــوارح عُـــــمان :: عالم الشِّعْرِ , الخَوَاطِرِ , القصص والروايات :: عالم القصص والروايات :: عالم القصص والروايات المنقولة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
20th فبراير 2018, 3:16 pm من طرف الساجدون للمراقبة
» سنترالات باناسونيك|اقل الاسعار|2018|اسكندرية|مصر
7th يناير 2018, 9:48 pm من طرف الساجدون للمراقبة
» اجهزة حضور وانصراف ZK K15
5th يناير 2018, 11:53 pm من طرف الساجدون للمراقبة
» اجهزة حضور وانصراف zk lx15
5th يناير 2018, 11:33 pm من طرف الساجدون للمراقبة
» انذار حريق / الشركة العربية للنظم
29th أبريل 2017, 5:45 pm من طرف نورا محمد
» تعرف على النظام الامثل لمكافحة الحرائق
27th مارس 2017, 2:46 pm من طرف ايمان زينهم
» "قسم انذار السرقة"
12th ديسمبر 2016, 7:06 am من طرف zonaunited
» لَآ يُفْتَرَض بِك أَن تَعْشَق إِنْسَانَّآ..
12th ديسمبر 2016, 7:05 am من طرف zonaunited
» كاميرات المراقبة و أهميتها
12th ديسمبر 2016, 7:04 am من طرف zonaunited